Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salem Ben-Ammar

Friday, 31 November, 2007

المحامى (الثور) يهز عـصاه المصنوعة من ورق

سالم بن عـمار

يعتقد مهرج (لوزان) أو إن شئت أن تسميه المحامى(الثور) أنه يستطيع إخافة الناس بالصفة التى يذيل بها آخر اسمه ( المحامى ) .

لكن المسكين لا يدرى أن معرفة القانون والتعامل معه تعاملا دقيقا لا يتطلب معرفة قانونية عميقة كالتى يتحصل عليها المحامون الأكفاء عادة، وليس المحامى (الثور) واحدا من هؤلاء المحامين الأكفاء،فهو يعانى من جهل عميق، وغباء شنيع، وغرور أشنع.

لمح المحامى(الثور) فى هذيانه الأخير إلى أنه قد يأخذنى إلى المحكمة بتهمة التطاول على مقامه السامى الذى أعتبره سبا، ونسى هذا الدعى كيل الاهانات التى يوجهها لملاين المسلمين عبر حملته المنظمة ضد الإسلام والمسلمين.

مسلسل إستهزاء المحامى (الثور) بدين الإسلام والمسلمين موثق ويشهد عليه كل الصادقين الذين يقرؤون هذه الصفحة ويتابعون نشاط هذا الحقود الظالم.

يظن هذا المعتوه بسبب النرجسية المفرطة التى يعانى منها أن بامكانه الاستهزاء بالاديان وخاصة دين الإسلام، والتهكم على المسلمين ولا أحد يستطيع أن يرد عليه ويكشف فضائحه، ويبين مخازيه التى يكشفها هو عن نفسه أكثر من أى شخص آخر.

إن الذى أطلق على مهرج (لوزان) البائس اسم الثورهو المحامى نفسه !!وإن أكبر عدو لهذا المنحرف المضطرب هو نفسه السقيمة المريضة.

إننى أقول لك أيها الجبان: إننى أتحداك أن تفعل شىء،وعندك عنوانى الالكترونى، وبإمكان محاميك أن يتحصل على عنوانى إن أراد، ولن أخافك ابدا.

لقد فشلت عندما حاولت إيقاف (ايميلى) فبمجرد إكتشافى لما فعلت قمت بالاجراء المناسب ورفعت قيدك الظالم، وهتكت نسيج أكاذيبك، وأزلت ذلك الايقاف العدوانى، وكل هذا تم عبر القنوات المدنية والقانونية التى طالما تشدقت بها وكأنك أنت المحامى الوحيد فى بلادنا.

لقد أعلنت عن برنامجك السياسى ورغبتك فى تولى رئاسة بلادنا ومن حقنا أن نعرف كل خبايا شخصيتك المشبوهة المنحرفة.

إن ابنى البالغ من العمر ثمانية عشر سنة،(ضياء الدين)، وضع منذ سنة تقريبا، اى عنما كان فى السابعة عشر من عمره، فيديو فيما يسمى ب (You Tube)

وشبه فيه حاكم البلاد التى أعيش فيها بالقرد، وقال عنه أنه الحلقة المفقودة فى نظرية داروين، ولم يحصل له شىء-أنا أكره أن يشبه بنى آدم بحيوان، فقد قال ربنا(ولقد كرمنا بنى آدم) ولولا أن المحامى قد وضع بخط عريض تحت اسمه(الثور الأبيض فى روما)ما أطلقت عليه هذه الصفة، لكن إن تبرأ منها، وابدى رغبته فى عدم مخاطبته بها، فسوف أتوقف إن شاء الله، وسوف أطلب من أخى الأستاذ(سامى) التوقف عن تشبيهه بحيوان آخر.

لقد سلط الله عليك بسبب سوء أدبك، وحقدك الشديد على دينه، وظلمك للعشرات ايها المغرور شخصا يستطيع أن يتعامل معك فى كل صعيد حتى القانونى منه، وانا على شبه يقين بما تسببه لك مقالاتى ورسائلى حتى أخرجتك عن طورك ، واصبحت تستعمل لغة شوارعية هابطة تكشف معدنك وسوء تربيتك.

جعلتك مقالاتى ورسائلى تلجأ إلى شخص يكتب بالعبرية وأعطيت له إيميلى ليمارس على نوع من إلارهاب أيه الارهابى القزم،ومازلت أحتفظ بهذا الايميل، ولم اتحمس كثيرا حتى لترجمته، فلست أخافك ولا أخاف صديقك هذا، ولعلنى فى الوقت المناسب أعرف مصدره ومحتواه، تفعل هذا أيها التافه وأنت ما فتئت تتشدق بالقانون ودولة القانون مع أن فى نفسك طباع ونزعات عتاة رجال المافيا .

الحمد لله الذى جعلنى أداة لكشف الجوانب المظلمة فى شخصيتك الظالمة المعوجة، وسوف أظل ارد عليك إن شاء الله ما تهكمت على ديننا وعلى رجاله الذين نحبهم إلا إذا منع الدكتور إغنيوة ردودى من رؤية النور.

وأخيرا أقول لك ضع عصاك المصنوعة من ورق بلا ضجيج فلن تخيف بها احد.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

سالم بن عـمار
كاليفورنيا- أمريكا
Suhyb11@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home