Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salem Ben-Ammar
الكاتب الليبي سالم بن عمار


سالم بن عـمّار

الأثنين 22 يونيو 2009

مع الدجال الكبير : محمد التيجاني السماوي

سالم بن عـمار

( وَكَذَٰلِكَ نُفَصِّلُ الآياتِ وَلِتَسْتَبِينَ سَبِيلُ الْمُجْرِمِين )

الجمهورية الشيعية في إيران تجيد ارتداء عباءات كثيرة في آن واحد، فهى ترفع شعار الوحدة الإسلامية الكبرى، لكنها في نفس الوقت تطعننا في الظهر، لا تأبه لمشاعرالملايين من أهل السنة حين ترسل في الخفاء عشرات الآلاف من الكتب التي تطعن في صحابة النبي صلي الله عليه وسلم، ورضى الله عنهم، بل تفعل هذا بكل وقاحة وجرأة في عقر ديار أهل السنة وعبر معارض الكتب التي تقيمها كما فعلت في السودان، والمغرب!!..

تدعو في الظاهر إلى مساعدة فلسطين، وتحرير الأقصى، وفي الخفاء تمارس أشد أنواع البطش والقتل ضد دولة عربية مسلمة لا يكاد يذكرها أحد، وهى إمارة الأحواز المحتلة، تمارس الإرهاب والقتل ضد أهل السنة في العراق، وتدعم فرق الموت التي تنشر الدمار والرعب، تمارس القمع ضد الملايين من الإيرانيين السنة فوق أرضها.

في الظاهر تدعو عبر مؤتمرات مشبوهة تدغدغ بها مشاعر أهل السنة الذين لا يعرفون حقيقتها إلى التقارب، لكنها تقصد تقريبنا إلى دينها وليس العكس، فقد استقر في أمهات الكتب لديهم أننا نجس، وأننا نواصب يجوز قتلنا كما أشار بذلك كبار علمائهم، وفي الخفاء تشن حمله لا مثيل لها لنشر دينها في ديارنا غير آبهة لمشاعرنا!.

والنواصب كما أشار عالمهم المحترم جدا عندهم (نعمة الله الجزائري) وغيره، هم كل الذين لا يرون وجوب خلافة علي رضى الله عنه بعد الرسول صلى الله عليه وسلم بدون فصل.

حاول المدعو سليمان شجاع، صاحب الشجاعة التي سارت بذكرها الركبان، وأذهلت العقول ، وحيرت الأفهام ،أن يخفي قبح هذا الدجال بإرسال صورة له وهو يرتدي عباءة جميلة، وحرص أن تكون الصورة بعيدة غير موضحة لمعالم وجهه الذي ينطق بالدجل والخداع، لكن هيهات أن يستطيع حامل لواء الشرك في هذا الموقع أن يصلح ما أفسده الدهر، هيهات أن يُخفي ضحالته وسفهه في عصر اليوتوب.

حامل لواء الشرك، سليمان شجاع، أتي بمقطع لكلمات ذكرها الدجال التيجاني، تبدو جميلة لكنها لا تنطق بحقيقة كذب هذا الرويبضة.

وانظروا إلى كذبه، وظلمه، فقد ذكر في كتابه(ثم اهتديت) صفحة 114، تحت عنوان آية الانقلاب التالي:

"( وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل أفئن مات أو قتل انقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا وسيجزي الله الشاكرين )144 صدق الله العظيم .

فهذه الآية الكريمة صريحة وجلية في أن الصحابة سينقلبون على أعقابهم بعد وفاة الرسول مباشرة ولا يثبت منهم إلا القليل كما دلت على ذلك الآية في تعبير الله عنهم - أي عن الثابتين الذين لا ينقلبون - بالشاكرين ، فالشاكرون لا يكونون إلا قلة قليلة كما دل على ذلك قوله سبحانه وتعالى : (وقليل من عبادي الشكور )". !!

بالمناسبة، هذا سقته من الموقع الذي وضعه لكم صاحب التيجاني في الكذب والانحراف، سليمان شجاع في هذيانه الأخير، مع أن الكتاب في حوزتي.

وهذا المقطع ربما يكون كاف لإعطاء القارىء فكرة عن جهل وكذب محمد التيجاني السماوي، فهو يذكر آية قرآنية نزلت في معركة أُحد حين فر بعض الصحابة رضى الله عنهم، بسبب الخبر الكاذب عن مقتل الرسول صلي الله عليه وسلم، وبسبب مباغتة خالد رضى الله عنه لهم، ففسره على أنه ارتداد من الإسلام!!. أخفى الدجال التيجاني عامله الله بما يستحق الآيات التي أتت بعد هذه الآية في نفس السورة، موضحة، ومبينة لما حدث، وتأمل أيها القارىء ماذا ذكر ربنا سبحانه وتعالى:

(إِنَّ الَّذِينَ تَوَلَّوْا مِنْكُمْ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ إِنَّمَا اسْتَزَلَّهُمُ الشَّيْطَانُ بِبَعْضِ مَا كَسَبُوا ۖ وَلَقَدْ عَفَا اللَّهُ عَنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ) (155)

فها هو ربنا يبين لنا أن الذين تولوا وانقلبوا على أعقابهم يوم المعركة(آُحد) حصل لهم ذلك بوسوسة الشيطان، لكن الله عفا عنهم!. فهل يضرهم فرارهم شيئا وقد عفا الله عنهم؟

هذا غيض من فيض مما جاء في الحملة التي تشنها جمهورية إيران الشيعية ضد صحابة النبي صلى الله عليه وسلم، ومع ذلك يريد بعض الطيبين الغافلين أن نضرب عن هذا صفحا، فجمهورية إيران الشيعية تواجه إسرائيل! ، لتطعن في عرض نبينا صلى الله عليه وسلم، ولتفسر قرآن ربنا كيفما شاء لها، ولتسب صحابة النبي صلي الله عليه وسلم ورضى الله عنهم، وما علينا إلا الصمت، فالوقت غير مناسب لإنكار هذا على المصونة، لا بل عرض عقائدها الفاسدة هو خط أحمر، ولا حول ولا قوة إلا بالله!!.

ما كنت أظن أنني سأكتب كلمات عن التافه الدجال التيجاني السماوي، فهو أذل، وأهون من أن يُخصص له وقت وجهد، لكن بعد أن حاول صاحبه شجاع صاحب الإيميل الشركي( يا علي) (1) تزيين وجهه القبيح، رأيت أن أبين بعض جوانب كذبه ودجله، خاصة أنه صاحب أشهر كتاب ترسله إيران إلى بلاد المسلمين، وتوزع عشرات الآلاف منه، ولاحول ولا قوة إلا بالله.

انظروا إلى سوء أدب هذا التافه الجهول، مع الله سبحانه وتعالى:

http://www.youtube.com/watch?v=MlupfdNO1QU&feature=related

في هذا الشريط يظهر لكم نفاق التيجاني وتملقه وسوء أدبه مع الصحابة الكرام رضى الله عنهم، وتأملوا الخيانة التي في وجهه والتي حاول الإمام الغائب، شجاع،(عج) أن يخفيها:

http://www.youtube.com/watch?v=PDf8lRhGaDU&NR=1

أما في هذا المقطع فهو يظهر كذبه وكفره في آن واحد، ونعوذ بالله من الضلال والخسران، وقد ردد كلمة شبيهة بتلك التي صدرت من الجاهل الآخر(نعمة الله الجزائري):

http://www.youtube.com/watch?v=EDbZo91B1Xs&feature=related

والحمد لله أن أرسل الشيعة التيجاني ممثلا لهم في هذه المناظرات ، فقد مثلهم تمثيلا رائعا!، والحمد لله على نعمة الإسلام والعقل.

سالم بن عمار
Suhyb11@yahoo.com

________________________________________________

استغاثة الإمام الغائب شجاع(عج) بعلي رضى الله عنه ليست بدعا، فهناك بيت شعر مشهور لديهم لا يكاد يجهله أحد ، والسواد الأعظم منهم يؤمنون به يقول:

ناد عليا مظهر العجائب ... تجده عونا لك في النوائب!!

وهم بهذا الشرك فاقوا مشركي قريش قبل الإسلام، إذ أن ربنا قال فيهم:

(وَمَا بِكُمْ مِنْ نِعْمَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ، ثُمَّ إِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فَإِلَيْهِ تَجْأَرُونَ)


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home