Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salah Abdelazizi


صلاح عـبد العـزيز

Sunday, 27 January, 2008

غـزة.. غـزة يا يهود..
جيش محمد سوف يعـود

صلاح عـبدالعـزيز

غزة تعيش في وجداننا.. غزة هي انطلاقة جيل صلاح الدين الأيوبي و انبعاثه من جديد.. لماذا غزة؟! وليست " تل أبيب " أم يحسبون أن دماء إخواننا الفلسطينيين ماء منهمر.. كلا .. سيهزم الجمع و يولون الدُبر ... بل غزة موعدهم ..يوم تؤوب شعوبنا إلى باريها.. و تنفض أياديها من كل أفاك أثيم ... يرى شعباً كاملاً محاصراً و هو يرقص مع " بوش البيت الأسود "..
نعم رقص ملك نجد و الحجاز عبدالله آل سعود مع جورج آل بوش عند زيارته لأرض الحرمين الشريفين.. في الوقت الذي بدأت عصابات صهيون في فرض حصارها الغاشم على إخوة الإسلام في غزة!!! أنا على يقين من أن ( حطين ) وشهداؤها أحياء عند ربهم يرزقون وكأني بهم يناشدون ويطرقون أسماعنا " هل من مجيب " نعم أناشد كل حر يرفض الضيم و يرى شعب فلسطين محاصراً .. لنرفع شعار ( غزة أرض العزة ) . فقد أراد الغرب أن يعلمنا دروساً في نظم الحكم " الديمقراطية " فكان أن اختار جمهور الفلسطينيين " حماس " لكي تقود المسيرة .. و أدت الطريقة الديمقراطية لإختيار ( إسماعيل هنية ) رئيساً للحكومة.. فلماذا يغضب الغرب الديمقراطي إذن؟! أم أننا دون مستوى التجربة الأوروبية.. و يجب أن يختار لنا الغرب من يسوسنا.. أما نحن .. فلسنا أهلاً لذلك!!!
لقد ضخ جورج دبليو بوش ( سبعة مليارات ) من الدولارات لصالح " أبو مازن " عباس الخائن لكي يسحب البساط من تحت حماس و شعبها الذي وقف معها.. إنهم أرادوا الإنتقام من أهل فلسطين و خاصة أهل غزة التي وقفت مع قادتها من حماس الشرف و الإباة..
نعم أنادي بها كل مسلم مقتدر يجب أن ننزل إلى ساح الوغى بكل ما نملك.. بالسنان واللسان والقلم والبيان.. بمقاطعة " يهود " و من يقف معهم من مصانع و شركات عابرة للقارات..
يجب أن نقول لهم ما قاله عمر المختار لجلاديه الذين قرروا إعدامه.. و هو الشيخ ذو السبعين أو يزيد.. و ليس معه من السلاح و العتاد مثلما كان مع " إيطاليا " قالها لهم واضحة لا لبس فيها :
( نحن لن نستسلم ... ننتصر أو نموت )
( إننا نقاتل لأن علينا أن نقاتل في سبيل ديننا وحريتنا )
(حتى نطرد الغزاة أو نموت )
و نحن على درب المختار سائرون .. ولن تذهب دماء أحمد ياسين هدرا... و لا روح عبد العزيز الرنتيسي التي أزهقت بغير حق إلا أن يقول ربي الله... ربي إني مغلوب ..فانتصِر.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home