Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Noureddin
الكاتب الليبي محمد نورالدين

السبت 31 اكتوبر 2009

إنهم يعلمون ويعقلون

محمد نور الدين

في مقالة لأحد عبيد "الملازم القحصي" اعترف فيها صراحة نيابة عن سيده بأصله وفصله وتسأل متعجبا ما الذي يضيره ان كان أبوه يهوديا أو أمه يهودية ؟!

وعاب على الذين يعايرونه في أصله اليهودي فمادام قد اسلم وحسن اسلامه بل ودخل الاسلام على يديه ألاف البشر فلماذا تحاجونه وتعايرونه بأصله ... واتهم هؤلاء بأنهم لا يعلمون واذا علموا لا يعقلون ... ولا ندري ان كان هذا الوصف ينطبق أيضا على القناة الاسرائيلية الثانية التي احضرت سيدة اسرائيلية واسمها راشيل تمام وتبلغ من العمر 77 عاما قالت ان عمتها " رزال تمام " هي والدة القذافي والتي تزوجت بمسلم أنجب منها " امعمر القحصي " وقد تناقلت صحف عالمية هذه الاخبار من ضمنها صحيفة " لاستامبا " الايطالية والمملوكة لشركة فيات الشهيرة والتي تملك ليبيا حصة في ملكيتها ...! ، كما كتب أحد المقربين من القذافي وهو المحامي " يوسف الدعيكي الورفلي " مقالا تحت عنوان : ﴿ القذافي يقتحم الكنيست الصهيوني ﴾ توقع فيه أن يقوم القذافي بزيارة مفاجئة لاخواله في الكنيست ...

والظاهر أن تسليط الأضواء على هذا الموضوع وفي هذا الوقت الحرج بالنسبة " للملازم القحصي " الذي يحاول فيه جاهدا تثبيت ابنه ( سيف ) كوريث للعرش الليبي المستباح للغوغاء والهمج من أمثال ( القحوص) ومن تعلق بأذيالهم ونمسح بأقدامهم يدل دلالة واضحة بأن ورقة ( الأب ) قد انتهت وحان موعد احراقها ... وكان " اليهود " الذيم تغلغلوا في سراديب وأعماق السياسة الدولية أول من عرف أن هذه الورقة قد استنفدت أغراضها وحان موعد حرقها ، لذا فقد أسرعوا للاستفادة باخر ما تبقى منها باحضارهم هذه السيدة لتعلن للملاء بأن " الملازم القحصي " حاكم ليبيا المطلق هو ابننا وخرج من أصلابنا وأنكم يا عرب مخترقون في دياركم وان الالة الجهنمية الصهيونية استطاعت ان تغزوكم في عقر داركم وتثبت أحد ابنائها ليكون حاكما عليكم يعبث فيكم قتلا وافسادا ودمارا ، يزرع بينكم الفتن ويشعل الحروب بين دولكم ويستضعف رجالكم ويستبيح نسائكم ويهدر أموالكم ويشيع كل رذائل الدنيا في مجتمعاتكم ... وكل هذا وأنتم تبجلونه وتوقرونه وتمدحونه وسميتونه القائد الفذ والزعيم العظيم وملك الملوك وامام الائمة ... وصاحب النظرية والكتاب الاخضر والمله والبطل الهمام ... وأنتم لا تذرون أنه صنيعتنا وخرج من أصلابنا ... وهاهو استطاع خلال اربعين عاما ان يحقق " لنا " مالم نحققه خلال هذه السنوات بكل قوتنا وجبروتنا وامكانياتنا وقدراتنا ونفوذنا ... هاهو " ابننا " استطاع أن يفعل فيكم الافاعيل ... ويروي غليلنا منكم ويحطم أمالكم وأحلامكم ... ويقضي على جيل كامل منكم وينش منهم استباحا نتهم على الارض ... لا غاية ولا هدف لهم الا اشباع غرائزهم وبشهواتهم ... هذه هي رسالة " بني صهيون " الى "الليبيين " والى " العرب " والى " المسلمين " فهل وصلت الرسالة ؟؟؟

( ولله الأمر من قبل ومن بعد ولكن أكثر الناس لا يعلمون ) .

Mohamednouridine77@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home