Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Noureddin
الكاتب الليبي محمد نورالدين

الأحد 27 سبتمبر 2009

أمجاد زائفة بأموال منهوبة

محمد نور الدين

رصدت ملايين الدولارات من أموال الشعب المنهوبة لإظهار زعامة زائفة للصعلوك "امعمر القحصي فقد تم تسفير عددا من عناصر اللجان الثورية والمخابرات إلى بعض الدول الإفريقية لتلتحق مع وفودها المشاركة في دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة بأسماء وهمية وبجوازات سفر دبلوماسية لهذه الدول، كما جرى الإيعاز للطلبة المبتعثين  للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية بضرورة السفر إلى نييورك للمشاركة في مظاهرات الاستقبال مع التكفل بدفع جميع مصاريف السفر والإقامة وهبات مالية تحت غطاء "مصاريف الجيب" بل وتحريض الطلبة العرب لمشاركة الطلاب الليبيين في استقبال "ملك الملوك"، كما جرت اتصالات بالجماعات الدينية المنحرفة كفرقة فرقان وأبناء الله للتواجد لتحية "إمام الأئمة" وقد توصلت هذه الفرق الضالة بأموال هائلة من خزينة الشعب السائبة .

وفي إطار التجييش لحشد الأنصار جرت حملة اتصالات مكثفة بمدينة نييورك بالجاليات الإفريقية وخاصة الطلاب للتواجد أمام مبنى الأمم المتحدة لتحية "قائد إفريقيا" و "ملك ملوكها". 

وهكذا لمجرد مجد زائف لعدد من الساعات حشدت كل هذه الجهود والأموال لكي يروى غليل هذا الصعلوك الحقير بالظهور كبطل من الأبطال وكقائد من القادة وهو الذي لو ترك أمر اختياره لمنصب للوسائل الشرعية لما اختير غفيرا لمدرسة... !

وها هو الشعب الليبي الكريم يعاني "مليون" فرد من أفراده العوز والبؤس والحرمان، وتعاني ليبيا خرابا طال بنيتها التحتية ومرافقها الصحية ومدارسها وجامعاتها في الوقت الذي يقوم هذا "المعتوه" بالتبذير يمينا وشمالا في سبيل تحقيق أمجاد زائفة وألقاب كاذبة.

فهل يستيقظ ضمير الشعب الليبي ويهب في مواجهة السفهاء ويضع حدا لهذا العبث الذي طال البلاد والعباد امتثالا لقول الله تعالى: "ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قيما" سورة النساء الآية 5 صدق الله العظيم.

وكل عام وأنتم بخير.

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home