Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Artist Mohammed Makhlouf
السينمائي الليبي محمد مخلوف


محمد مخلوف

الجمعة 2 ابريل 2010

لن نتوقف عن فضح كل من يخدع الشعب الليبي

شخص "مجهول" , يطلق على نفسه إسم : "بنغازي بنغازي" ! , يبدو أنه من "الإسلاميين" السياسيين الجدد أو من الإسلاميين "البصّاصين" الذين يجرون وراء لقمة العيش من جيب النبي الجديد : زيف الإسلام معمر القذافي , كتب إلى "ليبيا وطننا" مشكّكا في رسالة بعنوان : " حقائق عن مركز التوثيق الليبي" !

وأقول لهذا المجهول المسكين :

1 – إذا كنت تعرف إسمي كاملاً فأركض بسرعة إلى أول قسم في جهاز المخابرات وأبلغهم... لو سمحت!!.

2 – أنا لا "يكتنفني الغموض" , إسمي وكتاباتي وأفلامي موجودة في كل موقع ليبي وكل مجلة وصحيفة عربية منذ عام 1975 (يمكنك قراءة أرشيفي الكامل , وعقبها يمكنك كتابة تقرير أوسع حتى يزداد مرتبك !! , في هذا الرابط : h( http://www.libya-al-mostakbal.org/Archives/makhlouf_archive.html

3 – إذا كنّا نحن من الخوافين والذلاّلة ولا نذكر اسماؤنا كاملة , فلماذا لاتذكر أنت اسمك كاملاً حتى "لايكتنف الغموض" تشكيك وكلماتك المخابراتية ؟

4 – أتمنى أن توّثق وتحدد وتنشر لنا التوصية الخاصة المذكورة في رسالتك : " ... وعلى العائلة توصية خاصة من الانجليز مما حظوا بالرعاية البعيدة " !!! ... والله أنا نفسي نحب نعرفها ... قبل مانموت !!.
وأنصحك أيها المجهول أن تترك "خصلة" البصاصة , فهى عار عليك وعلى أولادك .. وحتماً هى ليست من خصال رجال بنغازي وليبيا الإحرار .

5 – أنا لست "متخصصاً" في الإساءة للإسلاميين , نحن في" مركز التوثيق الليبي" نفضح ونحارب كل ليبي يحاول خداع شعبنا : إسلامياً – شيوعياً – ثورياً - ليبرالياً – معارضاً ... ملتحيا أو حليقاً ... أو كان من كان .

كل من يضع يده في يد نظام الدكتاتور القذافي والنبي الجديد : زيف الإسلام , أو إخوته السفهاء أو عصاباته من القتلة والمجرمين والبصّاصين , وسرّاق ثروات وأرزاق الشعب الليبي , الملّطخة أيديهم بدماء الآبرياء , سوف نفضحهم جميعاً ليلاً ونهاراً, ولن نتوقف أو نكّل عن هذه المهمة الوطنية باءذن الله, مهما شكّكتم وأفتريتم وكذبتم.

محمد مخلوف
" مركز التوثيق الليبي"
2 – 4 - 2010



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home