Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Dr. Mohammed Mabruk Bugegis
الكاتب الليبي د. محمد مبروك بوقعيقيص


د. محمد بوقعيقيص

الجمعة 28 مايو 2010

حرية ليبيا مرهونة بتحقيق العدالة لضحايانا شهداء سجن أبوسليم

 مناشدة وتوضيح

د. محمد مبروك بوقعيقيص

لقد طلب مني الاخوة في المؤتمر الوطني ألاستمرار في تقديم الدعم المساندة في جمع التبرعات لتغطية تكاليف المحامين, والذين سيوكل اليهم مقاضاة القذافي واذنابه, وقد قبلت هذا الطلب دون تردد لانني أشعر بأنه واجب وطني وقد باشرت هذه المسئولية, وسأتابع سير الحملة عن كثب. وأنني علي قناعة تامة أنه مهما كان حماسي الشخصي فلن نوفق في هذه المهمة الصعبة دون مساندتكم وتبرعاتكم السخية.  ,اعدكم [انني سأكون في منتهي الشفافية, كما لاحظتم بعد تبرعاتكم لتمويل مظاهرة نيويورك, وسأعطيكم تفاصيل المبالغ دون الاشارة لاي اسم. 

وقد  نشر المؤتمر الوطني قائمة أسماء لبعض الاخوة المتبرعين في هذه الحملة الأخيرة والمبالغ الذين تبرعوا بها لغرض تشجيعي, علما بان هؤلاء الاخوة تبرعوا في الحملات السابقة.  أود ان اوضح أن المؤتمر لم يقم بنشر اي اسم دون رضا وموافقة المتبرع, وهذه هي السياسة المعلنة والصريحة للمؤتمر, ولن يذكر اسم أو يباح مبلغ ألا بطلب المتبرع.  كما أود ان اوضح ان هناك العديد من الأخوة والاخوات والذين تبرعوا عدة مرات وبمبالغ جيدة, ولم تشمل أسماؤهم في القائمة المعلنة الأخيرة. واود التاكيد علي الالتزام بالسرية في كل معاملاتنا. 

وقد لاحضت, كما شاهد غيري أن المبلغ المبين علي ودجت التبرعاتChipin Widget) ) لم يحرز أي تقدم في المبلغ المجمع( 700 دولار) أو عدد المتبرعين (2)  منذ بداية هذه الحملة الأخيرة.  لقد شاهدتم بسالة اهالي الشهداء في مدينة بنغازي وهم يقفون كل يوم سبت يطالبون بالعدالة, وسمعتم كذلك طلبهم الصريح والواضح وحثنا الي اللجوء الي القضاء الدولي بعد ان ايقنوا أن القضاء الليبي كان قد سبق اعدامه قبل اعدام أبناؤهم, ولو كان القضاء الليبي حيا لما اغتيل أبناؤهم.  أيها الأخوة والأخوات, ان الحرية ليست رخيصة, فثمنها عادة مايدفع بالدم, ولكننا لا نطالبكم سوي التبرع بالمال, فأرجوكم أن تكونوا عند حسن ظن شهدائنا وعوائلهم الصامدة, ولن يضيع الله اجر من احسن عملا. 

لقد قمت بتسجيل نداء بسيط عسي أن يضيف شيئا لايصال رسالتي, فأرجو سماع كلماتي الموجزة في هذا الشريط :

  http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DrItaUhUpomY&h=bfdf3

 
كما اشجعكم كذلك لسماع كلمات أم تشكو مصابها في فقدان ابنها ثم زوجها متأثرا بحسرته أثر فقدان ابنه:
 www.streamlive.com/justice4abuslim
 
للتبرع: انقر على chipin وستنقل الى موقع أمن يمكنك فيه التبرع باستعمال حساب مصرفي او بطاقة إئتمان credit card او بطاقة الصرف الآلي debit card او حساب بايبال PayPal. واذا استعملت بطاقة إئتمان دولية الرجاء اتباع استعمال طريقة بايبال وانقر على أختيار بطاقة الإئتمان وأختار اسم الدولة التي اصدرت فيها البطاقة ومن ثم أكمل المعاملة. كل تبرعاتكم ومعلوماتكم الشخصية ستكون في منتهى السرية والحفظ والأمان.  أنني علي أمل ان يساهم الجميع في حملة التبرع وتجدون الودجت  Chipin Widgetعلي الصفحات ألتالية:
 www.alfa-online.net
 www.alec-online.net
www.libya-al-mostakbal.org
 www.libya-nclo.com
 
ملاحظة : لا تحتاج للتسجيل في بايبال لكي تتبرع ويمكنك التبرع بأغلب عملات العالم من الدولار واليورو والين والجنية..  الخ.
 
وأتمني لجميع الاخوة والاخوات الصحة, والسعادة, وكرم العطاء, والتبرع بسخاء.
 
أخوكم محمد مبروك بوقعيقيص

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home