Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Dr. Mohammed Mabruk Bugegis
الكاتب الليبي د. محمد مبروك بوقعيقيص


د. محمد بوقعيقيص

الإربعاء 25 نوفمبر 2009

مناشدة

د. محمد مبروك بوقعيقيص

انني من الذين يؤمنون بالشفافية التامة في كل المعاملات صغيرة كانت ام كبيرة.

واستنادا لهذا المبدأ كانت كافة معاملاتنا المالية أثناء وبعد مظاهرة نيويورك شفافة. فكل ما جمعنا من مال كان علي العلن, ولم يكن هناك امر في الخفاء, سوي اسماء المتبرعين حيث التزمنا مقدما بالحفاظ علي سرية هذه الأسماء.

وعندما طلب منا المؤتمر الوطني تقديم المساعدة في جمع التبرعات لدفع تكاليف المحامين, والذين سيوكل اليهم مقاضاة القذافي واذنابه, وقد قبلنا أن نقوم بهذا الواجب. وقمنا بمباشرة هذه المسئولية, وتابعت أنا شخصيا سير التبرعات يوميا.

وقد لاحضت, كما شاهد غيري أن المبلغ المبين علي ودجت التبرعاتChipin Widget) ) لم يحرز أي تقدم في المبلغ المجمع أو عدد المتبرعين منذ بداية شهر نوفمبر الجاري, مما دفع بأحد الأخوة للاتصال والاستفسار عن سبب الجمود, فذكرته لو كان كثرة الكلام ذا قيمة, لكنا تحصلنا علي المبلغ المطلوب بسرعة البرق, وعندها اقترح توجيه نداء بمناسبة حلول عيد الأضحي, باعتبار أن من يتبرع لنصرة أهله ووطنه في هذه المناسبة الكريمة قد يكون في مرتبة من قدم اضحية العيد. وفي رأي الخاص ان خلاص الوطن والشعب الليبي أكثر اهمية وجزاءا من نحر ضحية العيد. وعليه أرجو الجميع بالتبرع لصالح محاكمة القذافي وازلامه في محاكم العدل الدولية, وليس امام محاكمه الخاصة.

للتبرع, انقر على chipin وستنقل الى موقع أمن يمكنك فيه التبرع باستعمال حساب مصرفي او بطاقة إئتمان credit card او بطاقة الصرف الآلي debit card او حساب بايبال PayPal. واذا استعملت بطاقة إئتمان دولية الرجاء اتباع استعمال طريقة بايبال وانقر على أختيار بطاقة الإئتمان وأختار اسم الدولة التي اصدرت فيها البطاقة ومن ثم أكمل المعاملة. كل تبرعاتكم ومعلوماتكم الشخصية ستكون في منتهى السرية والحفظ والأمان. أنني علي أمل ان يساهم الجميع في حملة التبرع وتجدون الودجت Chipin Widgetعلي الصفحات ألتالية:

www.alec-online.net


www.alfa-online.net


www.libya-al-mostakbal.org


www.libya-nclo.com


ملاحظة: لا تحتاج للتسجيل في بايبال لكي تتبرع ويمكنك التبرع بأغلب عملات العالم من الدولار واليورو والين والجنية.. الخ

وأتمني لجميع الاخوة والاخوات الصحة, والسعادة, وكرم العطاء, والتبرع بسخاء خاصة بمناسبة عيد الأضحي المبارك.

أخوكم محمد مبروك بوقعيقيص


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home