Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed al-Sadeq
الكاتب الليبي محمد الصادق

الأحد 26 أبريل 2009

المحمودي يجادل بالتي هي أسوأ !!!

محمد الصادق

لا يزال المحمودي ( على سالم ـ سابقا ) يجادل بالتي هي أسوأ ويوزع الاتهامات وعبارات الشتم والثلب بالجملة والمفرق على الأحياء ، وأيضا بتاريخ رجعي على الأموات ، وكما قلنا سابقا يكثر الحز ويخطىء المفصل ، ولا يملك الا حقدا كحقد الخوارج ولعنا كلعن الرافضة والشيعة، فبضاعته كبضاعة العقارب التي لا تملك الا سما زعافا، ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب ، فمرة يشن حملة شعواء على السنوسية ( ولا ادري حتى الان لماذا السنوسية بالذات وهي ممنوعة في ليبيا منذ انقلاب 1969م ) ومرة يشن حربا طاحنة على من انتج فلم الرسالة العالمي !!! ومرة يرد بمنتهى الصفاقة والوقاحة على الكتاب والساسة واصحاب الفكر، ومرة يتطاول ويناطح الأولياء والعارفين واهل الزهد والتصوف ، وهكذا دواليك ، وكل ذلك بحجج واهية وافكار حاقدة ضحلة آسنة جميعها من صنف وخر عليهم السقف من تحتهم كما قلنا ووضحنا سابقا. وليس له مثيل الا الكلبة التى ولدت ( جرّت ) في مفترق الطرق ، فهي تقضي نهارها وليلها تنبح لاهثة وراء المارة شرقا وغربا وشمالا وجنوبا دون مبرر ودون جدوى.

وفي النهاية هو حالة ميؤس منها وهو رجل متأزم وضع العقيدة في خدمة عقده النفسية ولا يتردد في تزكية نفسه والحط من قدر غيره قيد انملة ، ولا يجيد سوى التشدد والتنطع والتكفير والتبديع.

فالمحمودي يصف ابن السنوسي ـ وبمنتهى السهولة ـ بأوصاف بذيئة مثل : داعية شرك وبدعة وضلالة ، والضال الكبير..الخ. يقول اللعان المحمودي :(أنتم قلتم لنا أن(الضال الكبير) مجدد ومصلح حارب البدع والخرافات ودعا إلى العقيدة الصحيحة..إلخ فالذي سيرد عليكم ممن لا يتفق معكم سيرد على هذا فقط وقد فعلنا ولله الحمد والمنة ، فبينا لكم أن هذا محض زور وبهتان )

وفي الوقت نفسه يقول :( وأنا لا أختلف معكم في أن ابن السنوسي بنى زوايا وعلم الناس القرآن وربما سعى في الإصلاح بين القبائل..إلخ فلماذا تورد علي شيئا لا أختلف معك فيه؟!! ولو أنكم أنزلتم ابن السنوسي منزلته التي تليق به ( بنى زوايا، وعلم القرءان،والفقه ، وسعى للصلح بين القبائل..إلخ) لما اعترضت عليكم، لكن لما جعلتموه إماما مجددا للدين بينا للناس من هو ابن السنوسي!! فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ..) انتهى

فهل من يعلم القرآن ، والفقه ، ويسعى للصلح بين القبائل ، ناهيك عن الجهاد ونشر الاسلام في مجاهل افريقيا، يسمى داعية شرك وبدعة وضلالة ويوصف بالضال الكبير !!! لكن المحمودي يريد أن يقنعنا بأنه يعترض فقط على وصف ابن السنوسي بالإمام المجدد للدين، ولذلك يعتبره داعية شرك وبدعة وضلالة !!! وعلينا نحن الاقتناع بهذا التبرير!!! بمعنى انه ما لم تكن اماما مجددا وتكتفي بتحفيظ القرآن والفقه والسعى للصلح بين القبائل فأنت داعية شرك وضلالة وضال كبير!!! ولأول مرة اعرف ان من لم يكن اماما ومجددا للدين فهو ضال كبير وداعية شرك وبدعة وضلالة !!! وان علم القرآن والفقه وسعى للصلح بين الناس !!! شىء عجيب !!!

وعن حكاية ( النقاط السوداء والبيضاء ) التي يتندر بها ، أقول أن المحمودي لا يرى الا السواد في منهج خصومه نظرا لسواد فكره ، وفي الوقت نفسه يحاول يائسا تبييض السواد في منهجه ومنهج من يتبناه ، وما حدث في الجزيرة العربية جراء سياسة ابناء آل سعود وابن عبد الوهاب الذي أدى الى هدم دولة الخلافة الأسلامية بالكامل بتحالفهم مع الانجليز في الجزيرة العربية حيث أوعزت انكلترا الى حسين شريف مكة أن يحرض العرب على الثورة ضد الخلافة العثمانية في مقابل وعود اتضح فيما بعد زيفها ، كما تعهدت انكلترا بمساعدة عبد العزيز آل سعود والذي استولى على مدينة الهفوف، وقضى على الحامية هناك ، ثم ان قصة لورنس العرب رجل المخابرات الانجليزي لا تخفى على أحد.

فتحالف آل سعود وابن عبد الوهاب مع الانجليزومولاة الكفار وقطع اوصال دولة الخلافة الإسلامية ، وطمس اسم الجزيرة العربية وارض الحجاز ونجد، وإطلاق اسم عائلة آل سعود عليها !!! ليست هذه نقاطا سوداء في منهج المحمودي المعكوس، ناهيك عن فتاوي مشايخ الوهابية المتعددة ، فمرة يرفعون راية( الجهاد) لنصرة الدين واخوتهم المسلمين في افغانستان ضد (الروس) وجنبا الى جنب مع ( الأمريكان )!!! ويتبنون ابن لادن كمجاهد كبير يذود عن حياض الإسلام ، وترتفع صيحات النداء حيا على الجهاد حيا على الجهاد ، ويفتح باب التطوع للجهاد ، وعند انسحاب الروس يستقبل ابن لادن استقبال الابطال.

وعندما تحتل امريكا الشعب الافغاني المسلم لم نسمع نداءات الجهاد من فوق منابر الوهابية ، رغم ان الأفغان لا يزالون على اسلامهم والمعتدي عليهم امريكا الكافرة ظلما عدوانا.!!! وبقدرة قادرتحول ابن لادن من مجاهد كبير الى ارهابي خطير !!!

فماذا حدث لمشايخ الوهابية ومن يقتدي بهم كالمحمودي ، أم انه ( سلك سلوك الرافضة في تزوير الحقائق ليعضد بعضهم بعضا ) ، ولماذا لم ( ينبرىء لهم ) على حد تعبيره ويرد هذا الباطل ( اقتداءا بأهل السنة ) !!!؟؟؟ وهو القائل :( أن الفرق بين أهل السنة والرافضة في هذا الأمر ، أن الرافضة يزورون الكتب والحقائق ثم يعضد بعضهم بعضا في هذا الأمر، أما أهل السنة إذا قام أحدهم بمثل ما قام به الصلابي ـ وهو نادر جدا ـ ينبرئ له كثير من الأئمة لرد باطله ، وهذا بالضبط ما أقوم به اقتداء بأؤلئك الإئمة الأعلام ) انتهى

اليست هذه نقاط سوداء عجزالمحمودي عن رؤيتها في سلوك ابن عبد الوهاب ، وسلوك آل سعود، كعجز مشايخ الوهابيه. والملاحظ ان حقد المحمودي وعدوانيته تتناسب تناسب طردي مع اظهار الحقائق ، فكلما أفحم بالحقائق الدامغة تراه يرغو ويزبد ويسب ويشتم ويصعد الأمر الى التكفير والتبديع والرمي بالشرك والضلالة !!!

كلمة اخيرة لقد اوحى بعض من الكذابين للمحمودي بان (محمد الصادق) هو محمد الصادق السعيطي المتواجد بمانشستر، فتلقى الخبروتبناه كعادته دون ان يتحقق منه واطلق لسانه السليط على الرجل. ووصل به الأمر الى اتهام كل من رد عليه بانه هو محمد الصادق !!!

وهذا ورب الكعبة محض افتراء وكذب ، فاقسم بالله العلي العظيم انني لم اعرف السعيطي هذا وانني لست من قبيلته أصلا ، ولم تطأ قدماي مدينة مانشستر.

محمد الصادق


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home