Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Khaled el-Ghool


خالد الغول

الثلاثاء 20 يناير 2009

خبيبي اليهودي اعرف عدوك الحقيقي

خالد الغـول

منذ قيام دولة اسرائيل وأنت تُدَرًّس وتلَقَّن أنّ العرب والمسلمين هم أعدى الأعداء لك كإنسان يهودي ، وأنّ العرب يريدون القضاء على كل ماهو يهودي، وأنّ العرب لايقبلون بأي يهودي يعيش في فلسطين. كل ذلك قد أرسى في عقلك فهل ماعُلّمت صحيح؟ هل صحيح أن العربي يريد لك الهلاك؟.

لتعرف الإجابة ما عليك إلا أن تدرس شيئا من التاريخ؛ ماعليك إلا أن تسأل الأباء والأجداد فهم خير من يخبرك؛ وكي أقصر عليك المسافة دعني أخبرك من هو عدوك.

لقد عاش اليهود والعرب في فلسطين كأسرة واحدة حتى قال أحد اليهود المتدينين كما جاء في الشريط الوثائقي" الإحتلال 101" أنّ أمّه قالت له " أننا كنا نرعى أطفال بعض" ماذا يعني ذلك؟ ألا يعني أن الثقة وصلت بين اليهود والعرب حتى وصل إلي رعاية أطفالهم، أليس أكبر دليل للثقة أن تعطي شخصا أخر إبنك ليرعاه لك علما أن الرعاية تشمل الإهتمام بالطفل وإطعامه وتغيير ملابسه وغيرها من الخصوصيات؟ فكيف يكون العربي عدوا لليهودي لأنه يهودي فقط؟ ألم يتاجر العرب واليهود مع بعض قبل قيام الدولة الصهيونية؟ ألم يعش اليهود أجمل حياة مع العرب والمسلمين؟ عندما طرد اليهود من إسبانيا وغيرها ألم يجد اليهود أرض العرب والمسلمين ملاذا لهم ؟ ألا تدرك أنهم عاشوا آمنين يتاجرون ويأكلون ويشربون ولم يعتدي عليهم أحد؟

هل تعلم أنه حتى محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي قيل لك أنه طرد اليهود من خيبر ولم يقولوا لك لماذا طردهم قد مات ودرعه مرهونة عند يهودي بثلاثين وسقا من شعير؟ ماذا يعني هذا خبيبي اليهودي؟ لماذا رهن درعه عند يهودي وليس عند غيره من العرب؟ أٌلا يعني هذا أن العلاقة موجودة بين العرب واليهود وليست كلها علاقة حرب وقتل ولمجرد أنك يهودي؟ ألا تعلم أنه لما مرت جنازة ليهودي وأمر الرسول صلى الله عليه وسلم أصحابه بالوقوف احتراما للجنازة واحتراما لأهل الميت، فقال له المسلمون : إنها جنازة يهودي فقال لهم: أليست نفسا أي أليست روح إنسان؟ الأمثلة في التاريخ كثيرة ، فالعرب لم يكرهوا اليهودي لأنه يهودي وذلك حسب كثير من المؤرخين ومن بينهم يهود.

إن عدوك الحقيقي خبيبي اليهودي هو :من طردك من أوروبا ، فهل تعرف لماذا طردوك؟ إن أحد أسباب طردك لأنك متهم بقتل عيسى عليه السلام؟ فهم يريدون أن ينتفموا لما فعل أجداد أجداد أجدادكم كما يعتقدون؟ لماذا يحاسب إنسان على فعل غيره، مع أن العرب المسلمين لايعتقدون بأن أجدادكم قتلوا عيسى حيث أن الله رفعه إليه.

إن عدوك الحقيقي هو بوش ومن هو على عقيدته الدينية؟ هل تظن أن بوش يدعم دولة إسرائيل لأنه يحب اليهود؟ هل تعلم أنه يريد قيام دولة إسرائيل لأنه عندما تقوم دولة إسرائيل ويتجمع اليهود فيها حينها يأتي المسيح عليه السلام وتحدث معركة يقتل فيها كل اليهود ، إقرأ معركة هرمجدون التي يؤمن بها بوش ومن على عقيدته.

هل تعلم أن مؤسسي الدولة الصهيونية خدعوك عندما قالوا لك إننا نريد دولة خاصة باليهود ليحموا العنصر اليهودي وقد لخصوا العداء في العرب لك؟ إن الدولة اليهودية تحتاجها لحمايتك من النصارى المتشددين الذين لم ينسوا لك قتل عيسى !!! ؛ فهم من يريدون قتلك والقضاء عليك وليس العرب كما أوضحنا سابقا. لقد خدعوك عندما أعانوكم للقيام بدولة وسط العرب وعلى أراضي العرب، هل تدري كيف خدعوكم؟ إنهم خدعوكم لأنهم يعلمون أن العرب والمسلمين لن يرضوا باستيلاب ارضهم ولهذا لن يجعلوكم ترتاحوا وتتهنوا. للأسف قد خلصوا منكم في أوروبا ووضعوكم بين من لايقبل بسلب أرضه، فالعربي سينظر لك دائما على إنك محتل لكل أرضه ولن يسلّم فيها وإن سلّم البعض.

هل تعلم خبيبي اليهودي أن أجدادك وربما أبائك عندما احتلوا الأرض الفلسطينية لم يفعلوا خيرا وعملوا جرائم مسجلة في سجل التاريخ لن ينساها العرب وغيرهم؟ لقد نسي أجدادك وأبائك كل خير قدمه العرب والمسلمون لهم عبر التاريخ وبدّلوا الإحسان بالقتل والسلب والإجرام.

أرجوا أن تصدقني خبيبي اليهودي إذا قلت لك أن مشكلة اليهود تكمن في قادتهم، راجع التاريخ وستجد أن مصائبكم مبدئها قادتكم حيث يظهرون الحرص على مصلحة اليهود ثم يورطونكم فتصابون بأدهى المصائب. هل تذكر حين كان اليهود في "المدينة" ينعمون ويعيشون في عهد مع محمد صلى الله عليه وسلم، فيشترون ويبيعون ويملكون الأرض والذهب الزرع والنخيل والأنعام وكل مايريد اليهودي من الحياة، حتى أتاهم حي ابن أخطب قائد من قادة اليهود واصبح يغريهم بنقض العهد والتأمر على المسلمين والمشاركة في غزوة الأحزاب وأنه بالمشاركة في هذه الحرب مع جميع القوى والقبائل ستكون نهاية محمد وصحبه ونهاية الإسلام فظل حي ابن أخطب يوهمهم بأنه يريد مصلحة اليهود حتى صدقوه وإذا به يوردهم المهالك فلا لنفسه فعل خيرا ولالشعبه اليهودي خيرا فعل.

وأعطيكم دليلا أخر :لكي تبقوا أسرى قادتكم ومغامراتهم فهم دائما يذكرونكم بالهولوكوست ومأسيها كي تعيشوا دائما في رعب وخوف وكلما تراجعتم عن دعم الصهيونية رجعوا وخوفوكم من محرقة الهولوكوست المذكورة مع أن الهولوكوست لم يرتكبها العرب والمسلمون.

فراجعوا التاريخ وستجدون ماقلته لكم هو الصحيح، فانتبهوا جيدا واعلموا أن تعبئتكم وتدريسكم بأن العرب والمسلمين هم العدو الأول فما هي إلا مجرد خدعة وكذب وافتراء، وأنا على يقين ما أن ينقلب بوش ومن على عقيدته عليكم فلن تجدوا غير العرب والمسلمين وديارهم محضنا وملجأ وآمانا، فاستدركوا الأمر الآن وقبل فوات الآوان. فهذه دعوة من مشفق على اليهود ومحب للخير لهم وما أنا إلا ناصح أمين.

خالد الغول
Algool61@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home