Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الاثنين 31 مايو 2010

كاتب (ما شافش حاجة)!

فوزي عـبدالحميد

يقول هذا الكاتب أو هذا الشاطر وبعد (صح النوم) وهو أيضا صاحب بطولات جوية،أن أسباب صعود ظاهرة الإسلام فوبيا : أولا أنعكاس لمشاعر سلبية عميقة مدفونة في المواطن الغربي ضد الإسلام والمسلمين (طبعا لأن الكفار يدعون على المسلمين في الحج)! وتعبير عن تحيز تاريخي وثقافي ضد الإسلام كدين وضد المسلمين وحضارتهم .ثانيا نتاج لبعض الأحداث الدولية التي أثرت بقوة على العلاقات بين العالم الإسلامي والمجتمعات الغربية خلال السنوات الأخيرة، وعلى رأس هذه الأحداث هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001.

-- صح النوم يا شاطر..ولماذا ذهبتم مع الأمريكان إلى أفغانستان..ألم تسمع ما قاله فيهم عبد الناصر عدوكم وعدو الله زعيم (الهشك بشك) أم أن (الدفنقي) يجب ما قبله ؟

-- لماذا هرب الأخواني سعيد رمضان وهو المسلم وزعيمكم إلى سويسرا من عبد الناصر،ولم يذهب إلى أرض رسول الله وبجوار قبر النبي،أم أنه (وطعام أهل الكتاب حل لكم والمحصنات)؟

-- ولماذا يا شاطر حاربتم مع الأمريكان حلفاء أسرائيل ضد المجاهد أحمد شاه مسعود،ثم قتلتم هذا المجاهد قبل 11 سبتمبر سواء كانت حقيقة ام من صنع مخابرات عبد الله السنوسي وسعد بن عمران ؟!.

-- هل طلبت اللجؤ السياسي يا شاطر في جنيف بأسم الشعب الليبي وما تعرضت له من أضطهاد في حريتك،أم لأنك تناظل من أجل إقامة المآذن الممنوعة في بلادك ؟!

-- لماذا تمارسون الدعارة الحلال والكذب الزلال على البسطاء والخائفين والمغيبين من أبناء المسلمين ؟ -- ترى هل إقامة المآذن في المساجد قال بها القرآن أم السنة أم أبي هريرة أم عائشة ام البخاري ؟أم هي ضمن تجارة السلطة الإسلامية القمعية وتجارة السياحة الدينية،وبيع المغلوبين على امرهم في أسواق النخاسة عند القذافي وفي ممالك آل قرود ؟.

-- هل ستنكر أنكم ذهبتم مع الأمريكان إلى افغانستان فعادوا بكم إلى سجونهم في جزيرة بطل الكذب (كاسترو) جلاد الشعب الكوبي في جزيرة كوبا ..... وكونتنامو لا تناموا !من الكتاب الأعور .ومن هناك أعادوكم في رعاية جمعية(سيف)وحفظه إلى من بعث بكم للجهاد ليتم غسلكم ثم نشركم،وإخراجكم بفضل الله وتواشيح شيخ (الهشك بشك)الصلابي الخرابي وبدون ذنوب كما ولدتكم أمهاتكم،ومع ذلك تتقدمون بطلبات العفو والمغفرة من الجلاد،كما تطالبون سويسرا بعمل المآذن لكم وتثيرون عليها العالم (وما طق يعيش يا بال يدلل).

كان الأولى بكم تحرير بلادكم لتعيشوا وسط المآذن والدعاء أو كما قال (جاء في حارة اليهود وقال الشفاعة يا رسول الله)وكأن المشلكة التي من اجلها هربت من ليبيا يا كابتن في مسجد السعودية ويا كاتب آخر الزمان الأغبر،هي نقص المآذن في ليبيا .بالأمس تفجرون انفسكم في الناس واليوم تريدون المآذن !وين وذنك يا جحا.

مظاهرات الليبيين في لندن ليس فيها سوى عشرة أشخاص،بينما (عاشور الخامس) بضجيج صفحته على الأنترنت،على بعد خطوات من مكان المظاهرة ومتجر الشهيد (على بوزيد)ولكم في جمعية (سيف) (لعاشور الخامس) مصالح اخرى .

-- أبشع صورة للإنتهازية والكذب والإنحراف عن قضية الحرية إلى قضية ليست دينية ولكنها مجرد كذب وتشويش وزيادة في تراكمات التزوير ضد الدين،حتى أصبح المسلمون أضحوكة في نظر العالم أو كما يقول المثل (أنصحه وغشه)الأعداء لا يريدون ان يكشفوا اكاذيبكم أمام العالم وأنه لا مأذنة في الإسلام،حتى يستفيدوا من تضييعكم للشعوب الإسلامية عن قضيتها الحقيقية والملحة وهي قضية الحرية،وليس التهجد والتبتل في جامع السعودية .

-- ألم تسرقوا حق الشعوب في أن تحكم نفسها بنفسها بالحديث الشريف (واطيعوا أولى الأمر منكم)فقالت لكم المعارضة الإسلامية الأولى التي شنعتم بها وأسميتموهم بالخوارج....قالوا لكم عبارتهم الرائعة والتاريخية (لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق)وهل هناك اشد من معصية أستعباد الناس وسرقة حقوقهم في إدارة شؤون بلادهم ؟!

-- لا تكذبي إني رايتكما معا...أنتم والأمريكان تحاربان بصواريخ ستنجر ضد المجاهد أحمد شاه مسعود بعد تحريره لأفغانستان من الروس .

جامع جنيف الذي تكتب منه سعودي والقذافي سعودي وانت سعودي.

إن الأعراب ملة واحدة.

نجسوا الكلاب والخنازير ولم يتعرضوا للأفاعي والثعابين السامة والحشرات القاتلة بكلمة واحدة،فهل هناك علاقة ما بين الأعراب وشرعية الظالم وطهارة الأفاعي والثعابين مع الآذان من فوق خازوق لم يرد له ذكر في كتاب ولا سنة،فلم يكن يوجد في عهد النبي محمد والسلف الصالح لا أسمنت ولا حديد ولا روافع ولا حتى ضريح للشيخ سيدك (رافع)في ليبيا وفي قول آخر (رويفع الأنصاري)في ليبيا .

ثقل الظل مرض يستحيل الشفاء منه عند الذين يعتبرون ان ما تنعم به جزيرة (صقلية)من حضارة وتقدم على أيطاليا سببه الفتح الإسلامي وما تركه فيها من أسباب التقدم،وانا زرت عاصمتها (باليرموا)وكأنك موجود في عاصمة من العالم الثالث لا علاقة لها بحضارة إيطاليا،لكن من عاش على الدجل القديم لا يعرف أن هذا الزمان لا يسمح بالأستمرار على نفس المنوال،وأسال (سيف القذافي) هل صدقه أحد أو سيصدقه أحد كما صدقوا والده ايام الغفلة !سوى الفقراء والنصابين يأكلون من الرشاوى ويذهبون،والكتاب الأخضر سيوضع في مراحيض مدن العالم بجميع النسخ طباعة فاخرة بورق جيد لمسح مؤخرات من يقضون حاجتهم في أفخر الفنادق،وربما بورق عادي في بلاد افريقيا وآسيا .

-- كدت أن أنسي قولك :هذا المسيحي بعث للحكام المسلمين لينقذوه من حاكم ظالم،فلماذا لا يبعث أبناء المسلمون في ليبيا اليوم إلى حكام أسرائيل لينقذوهم من حكم القذافي اللعين...أم علينا موش عليهم ؟!

ألم يهرب اليوم سكان دارفور المسلمون إلى اسرائيل ليطلبوا اللجؤ السياسي فتطلق عليهم القوات المصرية النار؟

هل نحن امام صراع اديان أم أمام حركة تحرير إنسان...وما علاقة طلبك للجؤ السياسي بمسألة إقامة مآذن في سويسرا. إذهب إلى السعودية وتمتع بمساجدها والله لا يحنن عليك إذا لم تكن مشكلتك انك مهاجر ببطنك والله اعلم.

ما ينقص المعارضة الليبية بعد التفجيرات سوى المآذن والخرافات ومقالات عاشورالورفلي والدكتور (التراكتور الفقي) وطبيب التعذيب خريج ألمانيا.

ناقص أن يكتب لنا المفكر العلامة (أحمد أبراهيم) عدو اللغات الأجنبية رغم أن سيف القذافي يتحدث عدة لغات أجنبية .

من الفصل الأول من الكتاب الأعور.

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home