Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 31 مارس 2009

مسرحية مداخلة القذافي مرسومة!

فوزي عـبدالحميد / المحامي

كما سبق لي ان تحدثت عن الإفلات من الموت عدة مرات بالصدفة،سأحكي عن أكتشافي لعدة جرائم بالمصادفة سواء في ليبيا أو خارجها،كما ساتحدث عن سلسلة من الأعتداءات التي وقعت ضدي في سويسرا في شكل مؤامرة بدأت منذ عام 1999 وفي شهر ديسمبر 2008 كان أمامي وبالصدفة أيضا المستندات المثبته لما دار ضدي على مدى عشر سنوات،حتى ان احد المتآمرين وهو طبيب سوري يدعي Pierre ANTAKI عنده عيادة ومقيم في لوزان قال للمحقق مندهشا ومنزعجا (بعد عشر سنوات) !!

السلطات السويسرية تؤجل الحكم لتبحث له عن وسيلة للحصول على البراءة بعد ان تحصلوا على البراءة لزوجتى المصرية في العديد من المرات،من خلال تحايل قضاة التحقيق وشهادته الكاذبة لصالحها مؤخرا (الشك لصالح المتهم) .

وقع الطبيب الذي كان يطعن في ظهري بدون علمي ضمن مجموعة (لوبي القذافي)الذي بدأ بإلقاء محاضرة القائم بالأعمال السويسري في ليبيا محاضرتين عام 1999 في لوزان وزيورخ للتسويق للقذافي والأستثمار في ليبيا،قبل فضيحة لوكيربي وفضيحة الأخوان تينر أصحاب تخصيب اليورانيم،الذين سيكلفون الشعب الليبي مليارات الدولارات، والمقرحي مدى الحياة،وليس غريبا أن اكتشف في 14 يناير عام2006 أن خلف عملية شراء زوجتى السابقة المصرية وأستخدامها كخنجر في ظهري منذ عام 1999 عدد كبير من المتآمرين،بما فيهم أكبر شركة سويسرية تسيطر على نشر الصحف وطباعة دليل الهاتف ويبلغ رأسمالها 2 مليار ونصف وعدد عمالها 1800 عامل،وكانت مراسلتها (خيره دي بونت)في ليبيا عام 2004 حيث اجرت تحقيقا صحفيا وعملت دعاية بان نظام القذافي على خير ما يرام،لأكتشف أن اولادي قد اعدتهم أمهم في مقر هذه الشركة،ليقوم البوليس بمهاجمة بيتي في السابعة والنصف صباح يوم 25 يناير 2006 وأحد افراد البوليس هو الذي قال لي إنها (مؤامرة)وأضاف ساخرا ربما نبحث عن (كلاشينكوف) !! .

أكتشفت هذه المؤامرة وفي حوزتي جميع المستندات لمن شاء الإطلاع عليها،لأنني اخاف الان من السلطات السويسرية ان تدبر أي شئ ضدي،حتى لا تظهر فضيحتها،خاصة وقد زادت عمليات التحرش بي بوسائل مختلفة وصلت لتحطيم صندوق بريدي بالمنزل منذ شهر مضى وعشرات الأعتداءات،بل لقد هددني أحد الذين لعبوا الدور الرئيسي في خطف أولادي من موظفي الحكومة،بأنه إذا لم اتقدم له ولمساعده المدعو (نيكولا كفير)وهو سويسري يهودي..إذا لم أتقدم لهما بإعتذار،فسيرفع ضدي دعوى تشهير،ويعرف اليهود هذا الأسلوب في تخويف العالم (معاداة السامية والتشهير) !! .

ماذا تختلف المؤامرة عن الجريمة ؟

المؤامرة قد تكون جريمة يحرص صاحبها على عدم معرفة ما قام ويقوم به ويكثر ذلك في العمل السياسي من قبل الدول.

أما الجريمة فهي عمل ضد القانون قد تقع بشكل فوري وبدون تخطيط كأن يسب شخص آخر او يضربه بعصا أو بسكين أو يسرقه.

لهذا في نظري إن ما دار من قبل القذافي في مقاطعته للشيخ حمد بن خليفة حاكم قطر،هو من قبيل المسرحية والمؤامرة لرد الأعتبار فيما وقع عليه من قبل الملك عبد الله(حكاية القبر قدامك)! ثم عدوان القذافي بقوله إن الملك عبد الله جاءت به بريطانيا وفي حماية امريكا،وعرض المصالحة على الملك عبد الله،وقد يكون هناك أتفاق بين الملك عبد الله والشيخ حمد والقذافي .

أما الجرائم التي أكتشفتها داخل ليبيا فسأضع لها قائمة حتى لا أنساها إذا اردت الكتابة عنها مستقبلا وهي :

1- سرقة تلفزيون من حجرة في مصيف جليانة بعد كسر الباب في غياب أصحاب الغرفة .
2- رسالة سب بتوقيع طالبة جامعية مجهولة الهوية .
3- جريمة الفاتح من سبتمبر،حيث قدمت أستقالتي بعد ستة شهور من وقوع الجريمة .
4- جريمة نصب في هولنده،حيث جعلت النصاب يبحث معي عن غرفة في فندق ثم يهرب ولم يحصل على شئ هو وعصابته،بل كنت على إتصال بالبوليس قبل اللقاء معهم .
5- جريمة نصب في ميلانو..حيث أكتشفت النصاب بعد مسافة ثلاثة امتار،وطلبت منه ان يعترف مقابل التخلي عن المبلغ وهو تافه فتركته يذهب بدون تبليغ البوليس .
6- جريمة محاولة نشل في روما..حيث اكتشفت الجريمة فور وقوعها وتبادلت مع السارق الدعابة قبل نزولي من المترو ولم يتمكن من إنتشال أي شئ،وسؤاله من باب الدعابة: هل سيستمر في العمل أم يريد النزول معي في نفس المحطة .
7- في سويسرا..سلسلة من الجرائم بدأت في 1999 إلى عام 2008 وحكايات غريبة..مثل وكالة تأجير المساكن(بيرنارد نيكود) التي تسرق في الإيجار من خلال المغالطة في المبلغ !!..طبيبة تفرض على المريض التوقيع على عدة أوراق بيضاء !طبيبة تفرض على المريض الحضور امامها للدفع نقدا بدل أن يدفع عن طريق التأمين...العبث بالمرضى في المستشفيات ومنعهم من الخروج حتى لا يكشفوا ما وقع عليهم من إنتظار يصل إلى 8 ساعات.

عزيزي القارئ: بدون شك لو بحثت مع نفسك ستجد الكثير مما أكتشفت من جرائم ومؤامرات بالصدفة إذا لم يكن بالذكاء،لكن وعلى كل الأحوال فإن الكشف عن المجرمين والجرائم ليس من أختصاص البوليس فحسب،فيمكنك ان تكون مفيد جدا للمظلومين وللمجتمع،مثال ان تحرص على معرفة واكتشاف كل ما وقع على الشعب الليبي من جرائم،على يد معمر القذافي وأولاده وعصابته منذ 1 سبتمبر 1969 وحتى سقوط هذا المجرم،وعندما تصل إلى المعرفة والإثبات ستشعر بفرح كبير لأنك إنتصرت للحق أي انتصرت لله وللشعب الليبي ولكل مظلوم .

أنت تحتاج للكشف عن الجرائم والمؤامرات للاتي :
1- قوة الملاحظة 2- ذاكرة جيدة 3- سرعة بديهة 4- أرشيف تجمع به المستندات... لا تلقي بأي مستند في القمامة واحتفظ بجميع المستندات لأطول مدة ممكنة،فكثيرا ما يكشف مستند قديم كنت ستلقي به في سلة المهملات جريمة وقعت على إنسان او عليك شخصيا .

عزيزي القارئ لديك الآن هواية جديدة ومفيدة قد تغني الكثيرين عن هواية النميمة التي لا تفيد أحد،بقدر ما تنشر الكراهية بين الناس،فلنبدأ بما يفيد الناس وخاصة المظلومين وشعبك وبلادك،وستجدها هواية مسلية ومفيدة جدا،خاصة وان بلادنا مملؤة بالجرائم والمجرمين من الذين يتسلطون على الناس بدون شرعية ولا إنتخابات .

فوزي عبد الحميد/المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home