Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 30 نوفمبر 2010

دولة لا شريك له ، وعيد الذبح !

فوزي عـبدالحميد

تراث وميراث دولة تجارة الرقيق والدعاء للحاكم الجلاد المسلم على المنابر بأن ينصره الله على عبيده المغلوبين على أمرهم بالقول أن الظلم قضاء وقدر يجازي الله الصابرين عليه بدخول الجنة إذا إنتظروا نبي الصبر سيدنا أيوب ! الذي سيأتي في آخر الزمان لينشر العدل ويقتل الخنزير ولا يقتل الأفاعي والثعابين وقطاع الطرق الأعراب سبب نكبات ونهب الشعوب.

هذا الميراث والتراث يعض عليه المشعوذين الذين يلعقون أصابعهم عند الأكل ويغطسون الذبابة لينعموا بالفائدة التي في أحد جناحيها.

كيف لا يقيمون عيد لذبح الحيوان ويذبحون بعضهم البعض بتهمة الكفر والردة، وهم الذين ذهبوا مع الأمريكان للجهاد بصواريخ ستنجر، فعاد بهم الأمريكان إلى سجن كونتناموا ولا يناموا من سياط حكامهم المستسلمين في بلادهم للأمريكان والذين يدعون لهم بالنصر من فوق المنابر وخوازيق اللجان الثورية وجمعيات عيشة وسيف الخيرية المحشوة بالمليارات!.

إنسانية الذبح وذباح وتراث لا شريك له وتقبيل يديه وقدمية وسحق جبين المسلم على الحصير حتى يصبح داميا تأكيدا للناس بعبوديته لمن لا شريك له.. إن الملك والنعمة والبترول ومساكن المواطنين وحق الناس في الكلام والإبتسام.. لك وحدك لا شريك لك لبيك !.

تراث حقنا في حضور مؤتمر الأغنام العام لنقدم له طلبات العفو والمغفرة او كما قال الشهيد فتحي الجهمي لم ينقصنا سوى أن نضع سجادة ونصلي أمامه.. ونقدم طلبات العفو والمغفرة وباقات العهر الثوري إلى واحد من المبشرين بالبترول والمصارف في الفاتح المشين،من أحد الذين لم تلد المرأة مثلهم، لأنه خير البشرية وزعيم اللجان الثورية !.

ماذا بقي لنا عند (خازوق الهايك من سبتمبر) غير الهرولة في الساحة الخضراء والدعاء بأن يرحمنا ويغفر لنا ويتوب علينا، لأننا عصينا أوامره فحق علينا من الصفات فوق أننا كفرنا بنعمته.. أننا كلاب ضالة..لا دين لهم ولا وطن لهم، واننا رجعية وبقايا يهود وطليان بيرلسكوني، أما الشعراء الأعراب فمن القواد النويري (ويا مكسر خشوم الرجال ونجيك يا سيد عيشة) جاء الدور على سفاح وأبن سفاح في عيد الذبح ليقول ذباح شاعر القوادة الشاب الشعر الأصيل في (فوزي العرفية.. وأجعنك يا عرفية رقبتك ملويه).

أدخلوها بسلام آمنين وكبروا واشكروا وشنعوا وأذبحوا الحيوان والإنسان ودائما بسم الله الرحمن الرحيم.

ألستم مع شعب الله المختار وخير امة أخرجت لذبح بعضها البعض جماعيا بالخناجر سابقا وبالأحزمة الناسفة بعد فضيحة برج التجارة وأنتصار الدعارة .

أليس شاعركم وعاهركم هو الذي يفخر بأن أسمه ذباح.. ولو كنت فضا غليظ القلب لأنفضوا من حولك.. وما أرسلناك إلإ رحمة للعلمين. مثل الشعارات الثورية... لا مغبون ولا مظلوم... 1200 ليبي ذبحوا في يوم واحد... والعرب كيف اولاد الشيخ اللي يقوم منهم يقطع التبيعه ويقطع رؤوس الناس..جهلة غلاظ قلوب... يغنون ويرقصون للقوى ويسبون ويذبحون المغلوب على أمره... سبحه وكتاب اخضر ودعوة للعاهرات الإيطليات للدخول في دين الله والحج مجانا مع هدية وأغنية ليبية (يا قائد فضيحتنا على دربك طوالي.. يا مخلى حالتنا مفضوحة في العالي.. تعيشي دموية.. جماهيرية مخصية.. تسلم سلاحها لأمريكا الغبية).

أما الأضاحي الليبية فهم الشهداء في يوم واحد 25 ضابط وأربعة مدنيين شنقا في ميدان الأنفصام الأشتراكي... ثم 1200 شهيدا في سجن اللئيم أبو سليم... وكل أبريل عيدا للذبح تقام فيه الحفلات وترفع على مدارسه اليافطات 7 أبريل عيد الفاتح الأعرابي للذبح.

والناس عيدها بعزيز.. وأحنا الياس القذافي النكد.. عيده بعيدنا.

اللهم أننا نتوب إليك من جهنمك في ابو سليم.. يا غفار.. يا فاتح.. يا ترار.. يا عدو أبناء عمر المختار.. يا خالق العار.. يا نطاح.. يا سفاح، وبشر المغفلين.

دولة تجارة الرقيق تبعث من جديد مذيعها فيصل القاسم وشيخها بو بطن وأشدوق (هشك بشك... وإلى ما هنالك من هذا الكلام.. كما يقول أحدهم.. نسبة المصوتين 99%)والفقهاء الصلابي والقرضاوي وبن عثمان والخرابي.

والجبان مهزوم في كل مكان.. عند الأعراب وعند الأفارقة وفي الدولة الفاطمية وعند الحاجة صفية ونوري المسماري هارب وهو عاري تماما.

دولة الأعرابي دستورها دائما : (دستور يا سيادي) وحاكمها الجان والشيطان وسؤال الملكين وبشر المغفلين... يا علم عزيز !

أقرأوا معي آيات الكرسي حتى تحصنكم، رغم أنكم تنامون على الأرض وتجلسون وتأكلون على الأرض،ففي زمان الجان والشيطان لم تصنع الكراسي بعد، ولكن ما فرطنا في الكتاب، فحتى الصواريخ وزراعة الأعضاء موجودة ومعروفة، وابواب الأجتهاد مفتوحة بدون حقوق ملكية... ويا بهية خبريني يا بوى على ضحكوا عليه.. في الفاتح الأغبر بكتاب أخضر أستعبدوه و(من تحزم رقص)و (الحزبية إجهاض للديمقراطية)... وإلى الوراء وخراب الفاحش والفاسق مستمر، طالما عند المؤمن ظلم الظالم قضاء وقدر، والصبر عليه واجب رغم أن فقه الدين يقول ظلم الظالم ليس قضاء ولا قدر، والصبر عليه كفر وفاحشة وسؤ مصير، مثل الذي يعيشه أبناء ليبيا في عهد سلطة الحمير واللجان الإجرامية.

فوزي عبد الحميد / لوزان
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home