Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 27 يوليو 2010

إلى الدكتور عبد الباسط المخبر

فوزي عـبدالحميد

يا دكتور عبد الباسط وقول يا باسط،ولا اعتقد أنك منتصر فما انت إلا مخبر درست على حساب الشعب القائد! ومن أمثالك أطباء كثيرين من امثال طبيب التجميل والتعذيب مصطفى الزائدي إلى الدكتور البغدادي المحمودي النائلي.

دع عنك حكاية خطف أولادي من قبل شركة مراقبة السكان متعددة الجنسيات www.publigroupe.com رغم أن المخبرين من جماعة القذافي بعد اختلافهم مع المخبرين السويسريين قدموا لي صوره أولادي مع شئ من الألفاظ القبيحة وأبدو استعدادهم حتى لأقابلهم في شرم الشيخ وكل شئ على حساب الشعب القائد وبالمستندات هذا الكلام،وليس حالة نفسية ،وأنا أعرف الحكاية ومكان اولادي من البداية...وفضيحة السلطات السويسرية بجلاجل،وأطلب منك أن تعمل لنا تحليل نفسي لأسر ضحايا المئات من المخطوفين من أبناء ليبيا منذ عشرات السنين،هل هم مجرد (وهم وخيال) على رأي أغنية أم كلثوم،أم حقيقة غير قابلة للدفنقي النفسي للمخبرين !.

عندك يا سيدي وما سيدك إلا أنا لأنني عندي أسم وصورة وهوية،أما انت (المنتصر)مثل حكاية(كامل المقهور) الذي أسماه القذافي (كامل المنصور)وقرد الفاتح مبدع في الكذب...وعد عندك المخطوفين :

1- صديقي مرعي العريبي :طالب لجؤ سياسي في لوزان مقيم 7 سنوات،أتصل بي هاتفيا عام 1992 من سجن (بوا مرميت) في متجري في لوزان ليخبرني بأن السويسريين يريدون تسليمه إلى القذافي ،وانكرت الحكومة السويسرية معرفتها به وسلموه للسفاح ليختفي تماما من سويسرا بعد ان كان على أتصال معي بأستمرار وهو عازب ومهنته سائق شاحنات.

2- نوري أحميده الفلاح:طالب في كلية الحقوق تم خطفه من المغرب وسلمه الحسن الثاني إلى الخاطف الأول القذافي،ولا أحد يعرف مصيره ولا عرف هل عنده أبناء .

3- الرائد عمر المحيشي : تم خطفه من المغرب وتسليمه إلى عدو الليبيين وإمام الظالمين صديق الصلابي معمر القرد القذافي،ويقال انه قتل فور تسليمه ضربا بالأحذية،ولا أعرف هل له أبناء .

4- صديقنا الأستاذ جاب الله مطر :كان يمر من لوزان وألتقيت به بل وعنده منزل في ضواحي لوزان،خطف من القاهرة حيث كان لاجئ سياسي وسلمته مصر الشقيقة (جدار غزة)! إلى صاحب سفينة غياب الأمل لفك الحصار عن (غزة) وخطف الليبيين!من الكتاب الأخضر،وأبنه الذي أبلغه السلام يبحث عنه بكل نشاط منذ الطفولة.

5- صديقنا عزات المقريف :خطف من القاهرة أرض (الخنانة)وسلمته إلى القذافي،وكان لاجئ في أرض الأمن والذبان،وأبنه أبلغه سلامي يبحث عنه منذ الطفولة أيضا .

6- صديقنا منصور الكيخيا : خطف من القاهرة عندما كان يحضر مؤتمر للمنظمة العربية لحقوق الإنسان وأبنه وشقيقه محمد يبحثان عنه منذ سنوات وأبلغهما سلامي،والمفروض مقاطعة كل مؤتمرات حقوق الهايك في القاهرة .

7- الأمام موسى الصدر :خطف في ليبيا وشقيقته تطالب به..هل تعمل لها يا طبيب المخابرات تحليل نفسي ؟! .

ربما حالتي الوحيدة التي خطف الأطفال من والدهما ويبحث عنهما ويعلن عن ذلك فورا ويملك المستندات التي تدين القذافي وسويسرا وانت يا سيادة المخبر المتواضع أو الوضيع بالأحرى وبالمستندات،ولذلك حتى السويسريين يعرضون على مكان وجود أولادي وأن أتصل بهم لكي ألتقي معهم،بل ويبعث لي أبني الكبير رسالة بريدية مرتين،لكنني قلت لهم بالهناء والشفاء،لأن الأولاد كبروا بعد خمس سنوات من الخطف ولم أراهما،ويهمني اليوم فضح القذافي والسويسريين بالمستندات .

أولادي يا سعادة المخبر ليسوا أفضل من ابناء الليبيين الذين لم يعثروا لهم على قبر ولا شاهد...لا أعتقد أن أمثالك يفهمون،لأن عقلك وضميرك في قصعة البازين !.

على كل الأحوال ولو اخذنا بتحليلك المخجل سنقول ان اسر ضحايا الخطف الذين ذكرتهم لك يبدو أن نادي (البازوني)(الباروني سابقا)لم يهتم بهم،فأصابتهم غيره من نادي المخبرين،وعلى رأي جماعة الصلابي وبن دحمان (والله المستعان) .

أقول لأبناء ليبيا :يجب عليكم وعلى كل الأسر الليبية والأجنبية التي لها رهائن في سجون (قرد ليبيا) والتي لها مخطوفين،عمل قوائم فيها جميع المعلومات وطلب جميع المعلومات عنهم في ليبيا والعالم،وعلى أسرهم أن تخرج في مظاهرات تطالب بمعرفة مصيرهم،وكذلك ضحايا التصفية الجسدية،وتقديم هذه القوائم لوزارات الخارجية والسفارات في العالم كله وحتى لدويلة أسرائيل !!،فالشعب الليبي عدوه الوحيد معمر القذافي،مثلما الفسطينيين عدوهم الوحيد أسرائيل،ونحن في حاجة لمن يفك عنا حصار الذبح والشنق والأعتقال والخطف والتهديد اليومي والإهانة (كلاب ضالة-زنادقة-خونه-عملاء الطليان واليهود-الحاج عمر سمسار الكاز-برجوازية متعفنه).

سيادة الدكتور عبد الباسط المنكسر المخبر الكذاب،أرجو منك يا وغد الفادح إجراء دراسة عن الحالة النفسية لشخصيتك وليس لأسر ضحايا هؤلاء المخطوفين والذين انت ربما تشكك في خطفهم (وما خطفوهم ولكن شبه لهم نتيجة الحالة النفسية)وكثيرا ما يقلب الطغاة الفضائح إلى معجزات.

ربما قريبا سأقدم مستندات تكشف عن مثل هذه المعجزات الفضائح،حيث في يدي مستندات تثبت ان زوجتى تم تسجيلها بأسمين رسميا حتى يتمكنوا من الخطف!وأن اولادي حصل كل منهما على ثلاث شهادات من ثلاث مدارس في ثلاث مدن في سويسرا بأنهاء الدراسة في هذه المدارس في عام خطفهما 2005-2006بالمستندات الرسمية قبل خطفهما جسديا،واحدة من هذه المدارس،مدرسة المدينة التي كانا مسجلين بها ويقيمان معي،والمستندات يمكن تقديمهما للأطلاع لكل الأصدقاء الذين يريدون معرفة حالتنا في هذا البلد،الذي تحكمه أمبراطورية (تام أويل) للبترول،حتى وصل الحال إلى ان تقدم سويسرا ثلاث أعتذارات لقرد الفاتح من سبتمبر،فهل خطف أولادي ليس (غالي والطلب رخيص).

مشكلة الليبيين يا سعادة المخبر أنهم لا يتحدثوا عما أصابهم،ولهذا أنت وأمثالك من اللجان الثورية،يصل الأمر بكم لتصوير كلام من يكشف عوراتكم بأنه مريض نفسيا،مع أن المريض نفسيا والمجنون وبشهادة العالم كله، هو الذي شنق أبناء ليبيا الأبرياء وبدون محاكمة في الميادين،ونقل مشاهد الشنق تلفزيونيا.

ترى هل تعمل للقذافي تحليل نفسي يا دكتور المخابرات وإلا اكرر لك العبارة أياها (تشوف لك واحد يبعب صك). تأكد يا دكتور البازين أنني لا أقضي أمام الكمبيوتر وقت طويل يصل حتى إلى ساعة إلا نادرا،لكنني وبدون شك حزين على حالة الشعب الليبي الذي انا واحد منه،ولست مثل حيوان تهمني بطني رغم انك تدعى المعارضة،ربما تعارض في مسألة عمل أي طعام آخر ولعب آخر غير البازين وأكل السمين ولعب كرة البطن والسكمبيل.

أنتم مجرد حيوانات بوجوه إنسان... سبحان من جعل القرد ينطق بلسان ويقيم لجان يراسها قرد جبان (طز..طز في أمريكا الشعب الليبي عرف طريقه)!....القرد الليبي يوصل سلاح البازين الشامل إلى امريكا ويدفع مصاريف الشحن،وخليج (سرت) دونه التنقيب على النفط وشركة الإفراج عن عبد الباسط المقراحي !!

القذافي والمقرحي والنائلي والأمريكاني والطلياني والصهيوني شركاء لا اجراء...أما الشعب الليبي..لا..لا..ويحتاج إلى عرض على طبيب نفسي حتى لا يعرف كم عدد المخطوفين والمذبوحين وكم عدد جبال البترول المهرب في سفن هاني هبال إلى سويسرا خام ونقدا :من الكتاب الأخضر.

قال تبارك وتعالي وأصبروا إن الله مع الصابرين...حتى يأتيكم الدكتور عبد الباسط المخبر ويعمل لكم تحليل نفسي بأنه عندكم حالة كآبة من الجلوس أمام جهاز الحاسوب أو عندكم حالة إلحاد (وما خطف ولا قتل القذافي أولادكم ولا نهب ثروتكم،ولكن شبه لكم).

ذلك شعب آخر كان يمر بالصدفة من ليبيا (فلاح كان فايت من جنب السور..) فشبه لكم نتيجة للمرض النفسي .

في عهد الأنبياء لم يعرف بعد الطب النفسي ولا كآبة الحاسوب،ولكن عرفوا الجان وسؤال الملكين.

اليوم في ليبيا عندنا حتى سؤال المخبرين وجهنم أبو سليم..وطلب عفو ومغفرة من الفاتح(لبيك لا شريك لك..إن النعمة والملك والخطوط الحمراء والبترول لك وحدك)

اليوم الشعب الليبي طلع صباغ دحي ومريض نفسيا،وطلع من البترول بدون حمص،وربنا كما خلقتنا !!.

معذرة يا دكتور أطلت عليك ونسيت العيادة مفتوحة ويطبخوا في بازين !.

-- معذرة ممكن نتعرف عليك يا دكتور؟ قلت من المنطقة الغربية...تشرفنا وطز فيك ! .

فوزي عبد الحميد
forfia@sunrise.ch
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home