Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الخميس 27 مايو 2010

40 عاما .. زواج المريض بالميت

فوزي عـبدالحميد

ثورة الهايك من سبتمبر،ومجلس قيادة الهايك،والرجل الهايك في القيادة الليبية،حتى وصلنا بعد 40 عاما إلى (الأب والأبن والخطوط الحمراء)ومن لا يعجبه ماء البحر الأبيض يشرب من البحر الميت .

أبشع صورة عرفتها المنطقة في العدوان على شعب وسلبه حقوقه من (طقطق)وحرية الليبيين وحقهم في المشاركة في الحكم إلى ممتلكات المواطنين العقارية التي بنوها بعرق جبينهم حتى شركاتهم الخاصة التي جمعوا رصيدها بشقاء عمرهم وسهر لياليهم،ليضعها قائد ثورة الهايك من سبتمبر مع ثروة البترول في جيبه وجيب أولاده وقبيلته- من الفصل الأول من الكتاب الأغبر .

أصبحت ثورة الفاسد من سبتمبر حق للمبشرين بالدم والقتل من عصابة قبيلة (سرت)الظالمة ومن ناصرها ومشى في ركبها وباع شعبه بملأ فمه بدون رادع من ضمير أو احساس برابطة دم أو مواطنة .

ختام زواج المريض بالميت وذكريات ذلك الصباح الأنكب،خلط خطوط سيف الحمراء بسمفونية للهراء أسمها (منظمات المجتمع المدني) من الجامعة الأمريكية !وهل نسينا مذبحة أبو سليم أو عرف أهالي الضحايا من قتل أولادهم حتى نتحدث عن المنظمات الأهلية ؟.

من يثقف الشباب الليبي الذين عاشوا على مشانق الوالد المنصوبة في الساحات والميادين وأمام عدسات التلفزيون ؟ هل تريدون استغفال الليبيين فوق ما أستغفلتموهم على مدي 40 عاما؟!.

إن هذا الوالد المعجزة في الكذب المفضوح وصناعة الثورات على المقاس..أسالوه أين مصطفي الخروبي ؟ وأين عبد السلام جلود ؟ وما علاقة سيف واخوته بالثورة ؟

هل هم أيضا شاركوا فيها،كما قال كذبا ان خليفة حنيش ابن عمه والكل في الكل في ليبيا اليوم قد شارك في ثورة الهايك من سبتمبر ؟! .

إن هذا الوالد المعجزة في الطغيان والعدوان على الأبرياء وتشجيع الأشقياء،قال في نظرية تخجل لها الإنسانية (من تحزب خان) وما هي منظمات المجتمع المدني سوى الأحزاب والنقابات ؟ .

هل أنت يا سيف من هؤلاء الخونة حسب نظرية والدك ؟ أم عليهم موش علينا !

ما هو المسموح به من نشاط للشعب الليبي على مدى 40 عاما من زواج المريض بالميت ؟ ليس سوى الهتاف بالشعارات الفاشية البالية وتقديم طلبات العفو والمغفرة لشباب قضوا زهرة عمرهم في معتقلات عدو الأمة الليبية والإنسانية،والخروج في مسيرات راقصة وعاهرة تشيد بصاحب المشانق العلنية صاحب المطاردات وتلفيق المؤامرات للأبرياء،وما تلفيق حقن أطفال ليبيا بالدم الملوث بالإيدز الذي أشتراه من فرنسا،فيما يعرف بفضيحة (لوران فابيوس) رئيس وزراء فرنسا السابق الذي اتهم بالدم الملوث بالإيدز بخافية عن العالم،ولهذا قامت فرنسا بالدور الرئيسي في التغطية على الفضيحة وإيجاد حل لها،لأنها صاحبة دور كبير في بيع هذا الدم الملوث بالإيدز إلى عصابة القذافي ليحقن به أطفال ليبيا زيتهم الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني .

أي أكذوبة جديدة بعد الوحدة العربية والوحدة الإسلامية والفاطمية والمالطية جاء بها الأبن صاحب الجمعيات الخيرية بالمليارات،ليضيع بها وقتنا ويلقى بالمحاضرات مدفوعة الأجر،ويجمع المناصرين والمنافقين من مصر هبة (الدفنقي)حتى يعطينا دروس في منظمات المجتمع المدني ؟

إن اعداد الهاربين من ليبيا والمهاجرين يتزايد والفقر والقهر يتزايد.

قالوا (ما طق يعيش يا بال يعمل منظمات مجتمع مدني).

يا راجل يكفي كذب أبوك (نحن موش ناقصين دره كبد وشقاء ومطاردة حتى خارج ليبيا..واسأل جماعة مخابرات أبوك ماذا بعثوا يقولون لنا برسائل أنكترونية)بعد ان قطع علينا ابوك العاقل طريق العودة وسلب ممتلكاتنا وعقارات والدي ومسكني وحسابي في المصرف ومستودع بضاعة وسيارتي،وتتهموني بانني أتسول من الكنيسة،والسويسريين اليهود معكم يسألونني من يدفع إيجار بيتي،والطبيب بيير انتاكي الأرثوذكسي يقول للمحكمة هذا (محامي ليبي مفلس..محكوم في بلاده بالإعدام....).

لم تتركوا لنا إلا العار في ليبيا والعالم..فهل انت قادم لتعطينا دروس في منظمات المجتمع المدني ؟! أذهب واعطي أبوك دروس في الحضارة والإنسانية والأمانة .

أعطى دروس لنفسك في دولة القانون .

ما هي صفتك القانونية فيما تفعل وتقترح في الدولة الليبية وملكية المليارات في جمعياتك وجمعية شقيقتك الخيرية ؟!

وما هي صفة والدك ؟

ستقول لي قائد..هذه ليست صفة قانونية في دولة قانونية لسياسي،ولكنها رتبة عسكرية في الجيش لقيادة وحدة او كتيبة او زريبة على الحدود للدفاع عن الوطن.

هذه أسرائيل امامكم فيها ضباط يقودون المعارك فينتصرون على ضباط عبد الناصر الزعيم(الهشك بشك) وشرعيته الثورية في سحق حرية المصريين.

ضباط أسرائيل يخوضون المعارك وينتصرون ولا يسرقون الدولة بحجة انهم القيادة التاريخية،ولكنهم يدخلون الأنتخابات كسياسيين فينتصرون ويشاركون بأحزابهم ويخدمون شعبهم دون أن يظلموه أو يتفاخروا عليه أو يعلقوا صورهم في الشوارع مثل أبيك فضيحة ليبيا .

لسنا في حاجة لمن يعطينا دروس في منظمات المجتمع المدني في وجودكم الظالم،ولكننا في حاجة لتحرير انفسنا من سلطة والدك واخوتك وقبيلتكم التي نهبت كل شئ وطاردت كل ليبي وأستباحت أعراض وشرف الليبين،وهذه ليست دعاية فلقد أخبرني صديق من درنة عام 1983 كان يمر من لوزان بأن واحد من ضباط جيش والدك عندما كانوا يبحثون عن شقيقه دخل على بيته ووجد زوجته تحمل طفلها فطلب منها أن تضع الطفل واغتصبها،وعندما علم بهذه المأساة زوجها قال لي لقد طلقتها،اما ما يتلقاه المعارضين الليبيين من مخابرات وصياع والدك،فأبعث لنا بريدك الأكتروني وسابعث لك ما يكتبون وما يبعثون لنا،لتعرف بأن لا أحد يصدق ان يكون في جماهيرية والدك أي مستقبل أو شرف وعرض وحياة كريمة لأي ليبي .

لا تستفزوننا فما أنت سوى باحث عن الوراثة كما يعمل أبن (حسني كباري) حاكم مصر وكل شلة أبناء الدكيتاتوريات العربية ولكم في أول وراثة في جمهورية النعجة السورية أول فضيحة،لكن المستقبل لا يبشركم بخير.

أذهبوا بما غنمتم وأتركونا في حالنا،فلا مجتمع مدني في وجودكم ففاقد الشئ لا يعطيه،وما بني على شرعية ثورية دموية غبية فهو باطل وظالم،ومن سرق مجلس قيادة الثورة وجاء بأولاده كمجلس قيادة ثورة جديد لا يصدقه ولن يصدقه احد ويكفينا أربعون عاما من زواج المريض بالميت... من سقوط الطائرات إلى وباء الأيدز والدودة الحزونية والتصفية الجسدية والمشانق العلنية ومذبحة أبو سليم بأوامر اللئيم، والسباب ووصف الشباب بالزنادقة وأهل المدن بالبرجوازية العفنة،وما هو إلا أبوك المعفن.

نحن على أستعداد من أجل الوصول إلى حريتنا حتى للتمسك بالعودة إلى إمارة برقة بجبلها الأخضر وأخلاق أهلها في الكرم والعطف وحب الوطن وأبناء الوطن والتواضع،ففي حياة الملك أدريس لم نعرف له إلا صورة واحدة صغير وحكمة واحدة لم نفكر فيها جيدا وهي : المحافظة على الأستقلال أصعب من نيله..وهكذا عندما فقدنا أستقلالنا في إنقلاب أبوك المجرم فقدنا كل شئ،ولهذا فإن منظمات المجتمع المدني التي تدعو لها،هي صورة من منظمات والدك (اللجان الثورية) لا أعانكم الله في عدوانكم علينا ولا وفقكم،وحتي إشعار آخر ترون فيه وتذوقون ما ذقنا على أيديكم من ذل وهوان .

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home