Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Sunday, 27 April, 2008

الله غـير مسؤول

ومعـمر القذافي (القائد) غـير مسؤول!!

فوزي عـبدالحميد / المحامي

ماذا قال المناضل فتحي الجهمي : إن معمر القذافي أعتبر نفسه إله،ولم ينقص الليبيين إلا أن يوزع عليهم القذافي سجادات ويأمرهم بالركوع والسجود له بإعتباره هو الله،الغير مسؤول والذي لا يخطئ أبدا ولا يحمد على مكروه سواه .

بل حتى هذه العبادة لمعمر القذافي فرضها عليهم،ومن منا لم يشاهد طقوس عبادة معمر القذافي،عندما يدخل هذا (الشفشه)...الشفشة حيوان تنبعث منه رائحة كريهة،عندما يدخل إلى قاعة أي أجتماع يقف جميع الحاضرين له تقديسا ويأخذون في الغناء في حضرته حسب التعليمات بالنص الآتي الذي حفظوه لهم عن ظهر قلب بواسطة المطرب (محمد حسن بوخصوه الممرض)ويقول :يا قائد ثورتنا على دربك طوالي...يا مخلي رايتنا مرفوعة في العالي-يا مخلي الشعب جالي-!تعيشي في حرية !!مذابح بوسليم خير شاهد والمحكمة المنعقده به !إلى آخر الفسق والفجور .

معمر القذافي هو الذي فرض نفسه على الشعب الليبي حسب هذيانه كقائد يرشد الجماهير،وعلى مدى 39 عاما كان هو الذي يشرف ويدير كل شئ ويطارد المعارضين لحماقاته وجهله وجاهليته في الداخل والخارج،حيث حول ليبيا إلى سجون ومشانق وخرائب وأطفال شوارع وتجار مخدرات ومدمنين وهاربين من المطاردة اليومية والجوع .

كيف يمكن تصور حياة شعب تحت عصابات لا تخضع للقانون مثل عصابات اللجان الثورية وتجار القوادة السياسة(وتعيش مئة عام يا راجلنا...) قال عادل إمام:روح أشتغلك رقاصة !.

بعد كل هذا الفسق والفجور يتنصل الجبان من مسؤولياته على مدى 39 عاما وهو مستمر ومصمم على البقاء وتحميل اللجان الشعبية والمؤتمرات الشعبية المسؤولية...أليست لجانك ومؤتمراتك ونظريتك الفاسده يا فاسد والسافلة التي تقوم على التزوير وسلب الحريات،كيف يمكنها أن تكون في مصلحة شعب ؟! .

لماذا هذا الجبن وهذه الخسة،حيث تعتبر نفسك القائد والمرشد ولا تتحمل المسؤولية عما وقع ويقع منك ولن يتوقف إلا بقطع رقبتك ومن معك،في يوم تغسل الدماء فيه الأرض الليبية من رجس الأعرابي الشيطان .

إذا أنت غير مسؤول..ألم يصبح عندنا الله يمشي على الأرض ؟! .

ألم يكن المناضل السجين فتحي الجهمي على حق يا معتوه الفادح الأسود ؟! .

أين دستور ليبيا الذي وضعه الشعب الليبي بواسطة نوابه،ولماذا ألغيته منذ عام 1969 يا لص ؟! .

أليس من المخجل ومن الغباء القول بوضع قوانين أو تعديلها في غياب الدستور،ومقولة مجنون ليبيا خير دليل على حكم الذليل (تعليق القوانين)كأنها ملابس تنشر على الحبل ! .

على (سيف الخط الأحمر) وعيشه وأغتصبوا والساعدي ومحمد والفاندي وجمعياتهم الخيرية واللصوصية وصدقاتهم وصداقاتهم،وإصلاحاتهم لأستغفال الليبيين..عليهم جميعا سحب والدهم القمامة الذي لا يعرف حتى نطق الكلمات بشكل سليم (الميريكان)!بقايا صحراء العدم وخيام العار المنصوبة أمام قصور اليهود في أوربا(كرايسكي وسركوزي)عليهم مغادرة ليبيا قبل فوات الأوان،فهم لا يصلحون لغير مشنقة منصوبة لهم جماعيا أمام نصب عمر المختار،ليتم القضاء على آخر فلول اليهود في ليبيا،لأنني أعرف بالتفاصيل تعاملكم التجاري معهم في سويسرا،بل وأعيش تحت القهر اليومي منهم، في وضع أقرب إلى سجناء أبو غريب وبالمستندات (أوسكار ونوره ونيكولا ......)خليط الأشتراكية والصهيونية،ومعهدكم في جنيف يمول انتخاباتهم .

الشعب الليبي يدرك جيدا كل أساليب الترغيب والترهيب،كما يدرك جديا أن الثروة والسلطة والسلاح بيد معمر القذافي وأولاده وأسرته،والمذبحة في ليبيا هي الحل .

إن الذين لم يعرفوا أن الله هو الحق،والحق هو حريتهم وكرامتهم،ماتوا وهم عبيد يجرجرون سلاسلهم وقيود عبوديتهم،يدافعون عنها باسم الدفاع عن دين،وهم في الحقيقة يحاربون لأجل تاجر يبيعهم ويشتريهم في أسواق النخاسة،ويعطيهم الحق بموجب كتابه الأخضر بالموت في أوغنده وأفغانستان والبوسنة،ليحصلوا على حور عين،وهل مثل الحرية حورية أيها الأغبياء ؟ .

كتاب تاجر العبيد يسمح لهم بالخروج بدون إذنه للدفاع عنه(يخرج العبد للجهاد بدون إذن سيده....)إذا كان ذلك في سبيل أغلالهم وصلبانهم وخوازيقهم التي يعيشون عليها في صبر ورضاء بقدر الله وقدره،منتظرين المهدي المنتظر الذي لن يأتي أبدا .

هي عملية أستغفال وتسلط مثل حالة الشعب الليبي منذ الفاتح الأسود،والزعيم الذي لا شريك له ولا يخطئ،ولا يسأل عن خطأ ولا يشكر على مكروه سواه !!.

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home