Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Saturday, 24 may, 2008

الجيل الذي انحرف بالصراع

فوزي عـبدالحميد / المحامي

من صراع لأجل حرية الإنسان والأوطان،إلى صراع لأجل تحرير افغانستان والشيشان لصالح الأمريكان ولكم في صواريخ (ستنجر) خير شاهد على قول الحقيقة .

من تطبيق الحرية إلى تطبيق الشريعة الإسلامية التي لم تحرم العبودية أو كما قالت الأغنية الليبية (ما لقيتها لعزيز اللي مات وانا مصبيه)! وكم نقل من عبيد يجرجرون سلاسلهم واغلالهم إلى اسواق النخاسة ومن حولهم التراتيل المقدسة (لله الحمد وحده.. والله أكبر) .

هؤلاء الذين يطالبون بتطبيق شرع الله وإقامة دولة الخلافة الإسلامية، غالبيتهم يحملون الجنسية البريطانية والأمريكية والكندية والفرنسية، ودين وديمقراطية.. ويا بهية خبريني يا بوي علي قتلوا أبوه.. ومعارض فوق البيعة.. ويطالب بأتعابه من اللي سرقوه!! تقول الأغنية الليبية (تاجر وصاحب صوب ولاهي بنيران الغلاء) ويقول المثل المصري (بتاع كله)! معذرة يا فضيلة البرفسور الدكتور الأستاذ..... رسالة إلى السيد: معمر القذافي رئيس ليبيا.. أرجو أن تبعث له مبلغ مليون أيرو قبل ان يصبح معارض بدون رجعة! ولقد أعذر من انذر . المثابة الثورية باريس المركز وطز .

الإصلاح وعودة البعض والبغض،وأعلان البعض الآخر من مسجد جنيف بأنه لا يعمل بالسياسة.. وهل يا (أصلوحه) عندما طلبت اللجوء السياسي كنت شارب (بوخه)؟! أم قلت لهم أنك لا تعمل بالسياسة وأنك طيار حلال؟! ولماذا تقوم بتحريض الآخرين للتخلي عن النضال والأنصراف للكتابة الإجتماعية، وكنت قد أنحرفت من البداية للكتابة الدينية، وإذا شبعتم فأستتروا .

قائمة بالإنتهازية :

1- طلب اللجوء السياسي من باب التقية والكوسة المحشية والفرنكات والدولارات والجنيهات الأسترلينية (واللي في القلب في القلب يا كنيسية) من الكتاب الأخضر.

2- التخلي عن الوطن باسم نشر الدين في أرض الله الواسعة وتفضيل أفغانستان على ليبيا، وليبيا لها رب يحميها (تاريخكم طويل في التخلي عن الأوطان)!. ولهذا سيسود بثقافتكم الأمريكان وتصبح الفئران واللجان الثورية في كل مكان. من مات دون بطنه فهو شهيد .

3- التخلي عن العمل السياسي والتفرغ للعمل الديني (بدل حبك بحب رسول الله).

4- حمل جنسية الكفار وهن على وهن، والدعوة لإقامة دولة الخلافة الإسلامية، والتقية هي وسيلتهم يا بهية في تغييب الحرية مثل جماعة الشرعية الثورية! كله على كله.. لما تشوفوا قل له.. هو فاكرنا ايه.. أحنا غافلين عليه؟!.

5- ليسوا اصحاب الأخدود، ولكنهم اصحاب الوجوه، وأصحاب النفاق الذين عطلوا مسيرة هذه الأمة 14 قرنا، حتى أصبحت فضيحة بين العالمين، تأكل باليد اليمين وتجلس على الأرض آمين.. مثل (الحطيطه) واطفالها يطوفون الأسواق ببرويطه ـ من الكتاب الأخضر والأصفر والأسود ـ فقه أمير المؤمنين ـ آمين.

اللهم أنصره على من عاداه ووفقه إلى ما ترضاه.. وأريه الحق حقا وأرزقه أتباعه.. وأريه الباطل باطلا وأرزقه أجتنابه.. يا حنان يا منان، نحن عبادك الفقراء والمهزومين أمامك، والنصر لمولانا علينا وحده .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home