Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الجمعة 23 اكتوبر 2009

إلى إبن الجبل الأخضر

فوزي عـبدالحميد

ولا أنت أبن الجبل الأخضر وليس عندك ذرة من هواء ذلك الجبل نقي الهواء يا طماع،وما انت إلا لجنة ثورية ومن جماعة الكتاب الأخضر،ولهذا تحاول خلط الأوراق حتى تقول لولي نعمتك أنك تستخدم حتى ألفاظه الشريرة(ليبي ضال) في سب واحد من أبناء الشعب الليبي وإنسان احب ليبيا وأحب الجبل الأخضر وأهله الذين لا يتخذون من الدين وسيلة ولا من كتاب الصايع معمر القذافي ذريعة للسب.

أما ان تدعي بأنك من المدافعين عن الإسلام ولست مخبر ولجة ثورية يا عطيب الشخصية وعديم القيمة،فما الذي أخافك من فوزي العرفية حتى تخفي أسمك وتتنكر خلف أبن الجبل الأخضر ؟ وماذا يختلف الأمر لو سميت نفسك أبن الكلب الأخضر ؟! أليس (كله على كله)! نذالة ولون أخضر يمثل جماهيرية جبان وعدو للجبل الأخضر وأهله الذين يكرهونه كما يكره الإنسان مرض الأيدز والطاعون.

منذ متى يكون المسلم الحقيقي يسب متنكرا خلف أسم مستعار يا سليل العار ؟.

هل أنت ضعيف الأيمان إلى درجة لا تكشف فيها عن وجهك الحقير ولا تلتزم بقول الحديث (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده)هل أنت مسلم تفهم وتستطيع النقاش والكتابة أم مجرد فاسد قلبا وقالبا،لا تشرف دين ولا مذهب ولا فكرة،مثلك مثل زعيم جماهيرية الجاهلية والذبح والسجون،الذي جاء بأبنه آخر الزمان ليحتكر معه الخطوط الحمراء وركوب الشعب الليبي بالأوغاد أمثالك يا أبن العهر الأخضر سليل الغباء والبغاء،وبقايا الرعاع والدهماء ....دور لك واحد (يــبعب...)!! ليضع لك حرفين(ص..ك) في الكلمة التي بين قوسين..كم أنت رخيص يا جبان،لهذا انا مضطر للغثيان بعد كتابة هذه السطور للرد على حيوان أخضر له رائحة كريهة تصلني رائحته على بعد آلاف الكيلو مترات،كما تخنق رائحة القذافي وأولاده الشعب الليبي المسكين على مدى 40 عاما دموية حزينة.

باعث لنا يا تافه كلام فارغ لنطلع عليه !!..

ماذا قدمت وفكرت أنت سوى السباب يا صايع ؟!..أبحث على مستواك ليسبك وتسبه.

إنها مصيبة عندما يجد المسلمون أن الجنة مملؤة بأمثالك من الصياع والرعاع،أما أمثالي فسيكونون سعداء في الجحيم مع أمثالنا الذين لا يعتدون على الناس.. يا رموز خراب أفغانستان والعراق والصومال وسبب الإفلاس.

منذ متى سلم المسلمون من لسان وهروات وخناجر بعضهم البعض.

على مدى 1400 سنة ضارب ومضروب وذابح ومذبوح وحتى هذه الساعة.

هل فعل هذا اليهود ضد بعضهم البعض يا أعداء الإنسان ؟!..يا من كفرتم بعضكم البعض وكفرتم العالم كله...إذا لم يعجبك ما أكتب،فما الذي يدفعك لمطالعته مثلما فعلت عندما شاهدت ما بعثت به أنت من قمامة مع قلة الحياء التي تعتبرها رمز لبطولتك يا جبان...وأشرف منك الحيوان .

تعلم من الليبرالي والليبرالية أن تحترم نفسك وأن تكون لك هوية وأسم وشخصية،وتتحمل المسؤولية عما تقول وما تفعل يا مخبر القذافي والإسلام،لأنه من الصعب علينا مستقبلا الرد على الفئران و(البوبريص) الأخضر.

يا أبن الكذاب الجماهيري الأخضر(السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب)!! مع أن الجمعيات الخيرية بيد أولاد الكذاب الأخضر،والسلطة والسلاح لقمع أبناء ليبيا والعبث بحياتهم اليومية وإقامة حفلات الدعارة الثورية وخطب الكذب العلنية (أنا لا أحكم ولا أستقبل رؤساء الدول والسفراء..ولكن الشعب الليبي هو الذي يحكم نفسه بنفسه)!

خزيه على تاريخكم... لا يختلف كذاب الفاتح عن الكذابين بأسم الدين الذين نهبوا الشعوب بأسم الغنيمة وأستباحوا عرض وشرف الإنسان وباعوه في الأسواق بحجة نشر الدين بأسم رب العالمين.

من قال لكم يا سفله أن الله زعيم مافيا يأمر بالقتل والنهب ويعطي شرعية لأستعمار الغير ؟! يا كذابين يا أعداء الحرية والإنسانية..مصيركم بدون مستقبل وفي حالة أنتحار جماعي... بما تظلمون وتعتدون ولا تستحون،لأن (تخصصكم (تكفرون ولا تفكرون)ألم تقولوا أن العقل قاصر والفلسفة حرام... يا من تفسرون الأحلام، وتدعون للأموات بأن يغسلهم الله بالثلج والماء البارد،رغم أن بعضهم يعيش في بلاد باردة،والأموات يضعونهم اليوم في ثلاجات قبل ان تعرفوها أيام الدعاء في جزيرة العرب !!.

فوزي العرفية / لوزان
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home