Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

السبت 23 يناير 2010

نادي الخيانة يقوم بزيارة لنادي المخابرات

فوزي عـبدالحميد

قام نادي الخيانة الرياضي لجمعية البازين والكسكسي والمبكبكة بزيارة لنادي المخابرات،وكان في أستقباله كبير المخبرين وكبير القتلة في أبو سليم،وقد جلسوا خمسة خمسة على الأرض يأكلوا بأيديهم،ثم جرت مباراة كبرى بين فريق الخيانة وفريق المخبرين والقتلة لم ينتصر فيها أحد،لأنهم جميعا قد خانوا الوطن والمواطن في سبيل بطونهم وكروشهم،وقد ذهبوا جميعا إلى المراحيض ليفرغوا ما فيها مثل الحيوانات،ليعودوا من حيث أتوا بقمصانهم الخضراء وبدلهم الصفراء يرددون نشيد الغباء (الفاتح جماهيرية..الفاتح هبلة شعبية)(الفاتح ذبح الإنسان..الفاتح يوزع عصبان).

وهكذا عاد الجميع إلى مكانهم مثل الحيوانات ليمارسوا الأكل والتناسل،ولم ينسوا ان يبعثوا بصورهم تفوح منها رائحة الخيانة والتذالة،ليختفوا كعادتهم خلف الذكر الحكيم والشعارات الدينية وهم يعتقدون أن الأمة الليبية غبية .

لكن ستفتح لهم الملفات بالأسم والعنوان ليسجلوا من ضمن قائمة الذين باعوا الوطن بأسم طلب اللجؤ السياسي،ثم عادوا إليه،ليذكروه ويتذكروه وكأن الحرية قد عادت إليه..فيلمين في عرض واحد (على من يا طبرق ؟) .

أنتم الذين عملتم مع الطليان سابقا ووقفتم مع كل جبان،لكن هذه المرة أصبحت هناك قوائم وسجلات وليس الذي فات مات يا جمعية.......(المخبروني)!.

أحذروهم أيها الأحرار ولا تجلسوا معهم ولا تحدثوهم،فهم حصان طرواده وحصان العقيد،وهم الذين باعوا وطنهم ببطونهم لأجل صاحب الكتاب العطيب الذي غدر بالأشراف الصناديد .

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home