Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

السبت 22 نوفمبر 2008

إذا عـرف السبب بطل الكذب!

فوزي عـبدالحميد / المحامي

يقول ملك الموت في مقال خفيف الظل على صفحة ليبيا وطننا : "ذلك أنني أتيت في بعثة دراسية إلى أمريكا سنة 1979".

أخيرا ظهر سر هجوم الذي أعتدى على كاتب هذه السطور منذ مدة بعيدة وبدون مقدمات،إلى حد ان وصفني بثور لوزان..الحقيقة عندما تشاهد صورته تعتقد أنه يسقط ما فيه على الآخرين .

وهو الذي تفاخر بأنه يعمل في عملين ويعول في عائلتين،بينما قال عن كاتب هذه السطور أنه يعيش على المعونة السويسرية.

تصوروا ذهب في بعثة إلى أمريكا واخذ معه عائلتين ويدرس ويعمل في عملين،تصور ماذا يعمل في ليبيا وهو المقرب من السلطة التي أعطته بعثة إلى أمريكا ؟! .بالتأكيد وآكل ناقة الله وسقياها (وحش) ! .

في نفس تاريخ ذهابه إلى أمريكا عام 1979 في بعثة دراسية وحاول أن تفهم البقية !!كنت أنا كاتب هذه السطور في طريق العودة إلى بلادي ليبيا من رحلة عادية،وبدأ التهديد ضدنا بالتصفية الجسدية .

في عام 1982 حيث كما يقول عاد وشارك في بطولة (البازين) !!وخسرها وعاد حزين،لم أكن أنا كاتب هذه السطور قادر على العودة لأن التصفية الجسدية ضدنا في الخارج كانت قد بدأت وأستمرت إلى عام 1995 وقتل ما يزيد عن مائة ليبي في الخارج،وفي حوزتي صحيفة تتحدث عن وصول فرقة الأغتيال إلى جنيف عام 1984 ومعهم جوازات سفر مزورة وأكتشافهم وطردهم من المطار إلى ليبيا،ولم يكن بن ترار من بينهم .

هذا الذي هاجمني هجوما شنيعا هو من فصيلة (عاشور شاهد الزور) ولكنه كشف مؤخرا عن وجهه،وانه من الجماعة الذين بين امريكا وبين ليبيا،يدافعون عن الإسلام كواجهة يتنكرون خلفها للتجسس على الليبيين في الداخل والخارج،فحتى الذي كان يقف يقرأ اليافطات التي كنت أضعها امامي في بيرن،وهو يتحداني بالعودة عام 1994 إلى ليبيا والحديث من المؤتمرات الشعبية،كان قد صنع له لحية هلالية وشارب ويتجول ومعه مجموعة من العقارب .

أحذروا هؤلاء المتنكرين خلف قناع الدفاع عن الإسلام،فمنهم دعاة الإصلاح وتحريم اكل التفاح !!ومنهم هذا الذي يحذركم من غضب الله،وذهب في بعثة دراسية بواسطة القذافي وأخذ معه أسرتين وعمل في عملين ويدعي أنه يعرف الله أو يخاف غضبه !! .

هل هناك معصية أشد بشاعة من الذهاب في بعثة في عهد القذافي،حيث حرمت البعثات إلى الخارج على كل إنسان شريف ونظيف،وكل من يذهب في بعثة لابد ان يدفع الثمن في الولاء والوفاء لسلطة الغوغاء والدهماء والأغبياء،ومن الذي ذهب ولم يرجع دكتور وهو تركتور ؟! .

سماهم في وجوههم من كثرة النفاق والنصيحة والدفنقي .

أذهبوا وانصحوا انفسكم ،فلقد كان تاريخكم وسيبقى أعوان في خدمة كل ظالم وسلطان،بدعوة المغلوبين للصبر على ما هم فيه،وذهابكم على حسابهم إلى أمريكا في بعثات،وهم يشاهدونكم ولا يستطيعون الكلام خوفا من ان تصدروا في حقهم فتوى أو بالأحرى (فته) تدينهم بالكفر لتقطعوا رؤوسهم وسط حلقة من ذكر الله أو كما يقول المثل :يذكر الله ويذبح .ألم تشنقوا ستة ليبيين في مشنقة واحدة بالمدينة الرياضية وأنتم ترددون(وما ظلمناهم....) سرق صاحبكم دولة وشعب،من ثروة البترول حتي شركات وعقارات المواطنين الخاصة وتشنقون الناس بحجة (وما ظلمناهم) !يطلق عليها البعض (الدعارة الحلال لأنها في خدمة السلطان)! .

الحمد لله أنفجرت دملة أو (دمالة) سالم بن ترار أخيرا .

فوزي عبد الحميد / الذي لم يذهب في بعثة دراسية
وقدم أستقالته بعد الإنقلاب بثلاثة شهور،
وحرم من العودة إلى بلاده بالتصفية الجسدية
(من الكتاب الأشقر) !!
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home