Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

السبت 22 يناير 2011

الدور على سفاح أبو سليم اللئيم

فوزي عـبدالحميد

معمر القذافي سفاح الليبيين في سجن أبو سليم الغشيم اللئيم.
لابد ان يذهب هو وأولاده بأي ثمن وإلى الجحيم..ولقد أعذر من أنذر.
هو يفهم أن الشعب الليبي سينزل قريبا ولن يعود إلا برأسه مهما كان الثمن.
هذا المعتوه الذي أستولى على كل مقدرات وثروات ليبيا وقسمها بينه وبين اولاده لصوص الجمعيات الأجرامية (وأغتصبوا) في أكبر فضيحة يعانيها الشعب الليبي على مدى 40 عاما من الفسق والفجور العلني،من منع التعبير إلى منع الترشيح والأنتخاب،إلى تخوين الحزبية إلا حزبه للجان الثورية والجرائم العلنية ونهب ثروة البترول والسطو على مساكن المواطنين ليمنحها هدايا وعطايا لعصاباته من مطربين ومخصيين امثال محمد حسن الممرض الذي أستولى على مزرعة بعشرات الهكتارات،بها مسكن مملوك لمواطن طرد منه،ليحصل عليها بمجهود قوادته وأغانيه العاهرة على حساب أحزان الشعب الليبي.
هذا المعتوه الدموى طغي على الليبيين وأستغلهم وأستغفلهم ،حتى نصب نفسه هو الله، يطلب منه العائدون إلى بلادهم ليبيا العفو والمغفرة في أكبر عملية إذلال لم يعرف لها مثيل في العالم ،بل لقد وصل الحال في عهد هذا الفاسد إلى ان يصف أبناء ليبيا في الخارج بالكلاب الضالة الذين لا دين لهم ولا وطن لهم على حد قول زعيم الفاسد من سبتمبر المشين .
لعنة الله على تاريخك يا كذاب يقول لنا (الثروة والسلطة والسلاح بيد الليبيين) ويقول المثل الليبي (ما طق يعيش يا بال يدلل)!نصاب وكذاب عيني عينك وجوده يعنى ضياع كل أمل لأبناء ليبيا في مستقبل أفضل.هل لو كان لهذا الشعب سلطة..كان سيذبح من أولاده 1270 مواطن ليبي،حتى أسرائيل لم ترتكب مثل هذه المذبحة .
لا داعي لأن تكتبوا وصاياكم أيها الليبيين فكلكم فقراء...أنزلوا إلى شوارع ليبيا وغطوها بالدماء حتى ترتوى شجرة الحرية،ويغرق عدو الأمة الليبية،ويعلق من رقبته في مرحاض المدينة وتعود إلى الشعب الليبي الحرية والطمأنينة.
الدعاء هو العمل وثمن الحرية الموت .
هل سيقدم لنا الشعب الليبي حفلة ساهرة كبري يشعل فيها البلاد بالبنزين ويقطع فيها رؤوس التيوس،وبطون الفاسدين بالسواطير والسكاكين ؟.


* * *

سقوط دولة أمير الظالمين

تبث إذاعة سرت ..الوعد والوعيد،وخطبة العيد..والأناشيد الوطنية يعرض تلفزيون سرت..الإعدامات،وسباق الفرسان،والأعترافات العلنية تعقد لجان سرت..الأجتماعات،لبعث رسائل التأييد..لقائد الجاهلية ويحكم السارق بالشرعية الثورية.
من كتابي سقوط دولة أمير الظالمين.116 صفحة شعر
الثمن 10 دولارات واصل إلى أي بقعة في العالم.
العنوان F.ORFIA C.P 7068 1002 LAUSANNE SUISSE

* * *

هل هو شخص مجنون ؟ نعم ...

وهو أيضا قائد القيادة الشعبية الثورية العالمية العربية الإسلامية الفاطمية الأفريقية العظمى .
وهو أيضا القائد الوحدوي الإنفصالي..ومن لا يعجبه البحر الأبيض يشرب من البحر الميت.
أرتكب في حق الشعب الليبي كل أنماط الجرائم وما زال يرتكب وهو طليق بدون علاج ولا تحقيق.
أما متى ينزل الشعب الليبي إلى الشوارع لينقذ نفسه،فهناك من المشعوذين والمخبرين من يدعو الناس إلى الدعاء في ليلة القدر وفي الحج أيضا بعد 41 عاما من الدعاء! والجنون الثوري مستمر لمجنون بكتابه هو وأولاده !.
ملاحظة :عبد السميع مخلوف قالت له والدته :يا أوليدي هذه ليلة القدر وأدعي يا باتي وقول (يا كريم أمتاع الله) بيش ربي يعطيك ويبارك فيك،فقال لها :قلت له (يا كريم أمتاع الله) قال لي (يا حنان)
يبدو ان الله أستجاب لدعاء معتوه الفادح ولم يستجب لدعاء أمهات المذبوحين والمسجونين والمطاردين والمهانين في شرفهم وعرضهم من الليبيين الصامتين،لأن بعض الأغبياء منهم والمخبرين يقولون على كل ما يقع على غيرهم إنه شأن خاص وسياسة وهم لا يعملون بالسياسة ولكنهم يدعون ويتوسلون ويبعثون برسائل الأعتذار وطلب العفو والمغفرة !.

* * *

إلى قائد ثورة الهايك من سبتمبر

أخجل وأرحل..فليس لك محل في الأعراب..فما أنت إلا سفاح وسجان ونصاب وكذاب.
أخجل وأرحل..جماهريتك ليس فيها دستور ولا ترشيح ولا إنتخاب.
أخجل وأرحل..جماهريتك..معفيتك..مافيتك..شعارها قتل وسجن وأغتصاب.
أخجل وأرحل يا وجه الخراب.
أخجل وأرحل..عصابتك،لجان ثورية إجرامية..قد سقط عنها الحجاب.
أخجل وأرحل..قبل فوات الأوان.
فالمذبحة هي الحل..للقضاء على جماهيرية الجبان.
أخجل وأرحل..فأنت لست إنسان .
هرب (شين تونس) وأنت (عار ليبيا)وعار الزمان والمكان.
أرحل فما عاد في جماهريتك وجاهليتك أمان لإنسان.

* * *

إلى خازوق ثورة الهايك

عنده عشرات القبعات والباروكات والفساتين والنظارات..وفاتح محل لعرض الأزياء.
منذ عرفته ليبيا وهي من خراب إلى خراء إلى بلاء.
الدستور خيانة ..الترشيح خيانة..الحزبية خيانة.. التعبير خيانة..الملكية خيانة.
نصبح ونمسي في وجه (الخنانه)عديم الأمانة.
40 عاما لا شريك له..مجرم عربي واحد..ليل ليبي واحد..معتوه أعرابي واحد..من الكتاب الأخضر.

* * *

المجرم وأولاده يسكنون القصور

المجرم القذافي وأولاده يسكنون القصور وأبناء ليبيا يسكنون في السجون والقبور.
القذافي المجرم هو سبب كل الفتن في ليبيا،فلولا أنه أستولى على عقارات المواطنين الخاصة،لأستمر أبناء ليبيا في البناء لهم ولغيرهم،ولوجد الناس أين يسكنون..فالقذافي المجرم لا يرحم ولا أيخلى رحمة ربي تنزل.
الحل هو أن يهرب القذافي أو ينزل الشعب إلى الشوارع للقضاء على سجان و فاسد الفاتح من سبتمبر وعصابته من الأشرار..والموت هو الحل..

* * *

من الكتاب الأخسر

الأخ العقيد الخازوق قائد ثورة الهايك من سبتمبر العبيطه...من تحزم رقص..من الكتاب الأخضر..الحزبية إجهاض للسرقة الشعبية..سيسود السود حتى يلقون بأنفسهم من خلف الحدود..الجمعيات الخيرية لسلب الثروة الليبية لعيشة صاحبة (جمعية وأغتصبوا) تأكيدأ للسرقة الثورية ...البيت لسارقه.الهواتف لأبنكم محمد والقوات المسلحة لأبنكم الساعدي..وليبيا المستقبل لأبنكم صاحب الجمعيات الخيرية،وجمعية وأغتصبوا للدكتوره خيشه .
يا أبناء ورفلة في ليبيا وأنا واحد منكم محروم من بلادي 30 عاما وموجود تحت إهانة الشعب السويسري يقولون لي أذهب إلى بلادك.. قرأت رسالتكم : لابد من أن يقيم الشعب الليبي حفلة دموية ساهرة ضد القذافي وأسرته وقبيلته يتم فيها قطع رأسه وتعليقه في أحد مراحيض مدينة بنغازي حيث كان أول الشهداء الذين شنقهم في ميدان الأتحاد الأشتراكي و ليقوم الليبيين بالتبول عليه.
الكذاب السفاح قال لنا :لا مغبون ولا مظلوم ثم ذبحنا وسرقنا وطاردنا..لعنة الله على هذا الخائن وكل من يقف معه .
أبنكم وأبن ليبيا الممنوع من العودة إلى بلاده بالتصفية الجسدية التي أعلنها عدو الأمة الليبية عام 1980 لماذا نخاف من الجبان..لا خوف بعد اليوم..نحن أصحاب الدولة والوطن وهو مجرد مجرم سارق للثروة والسلطة والسلاح.

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home