Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Tuesday, 21 August, 2007

أسرة فاسدة وشقية وسبتمبر أسود

فوزي عـبدالحميد / المحامي

لا ضمير ولا أخلاق ولا شرعية لوجودهم على رأس الدولة منذ تلك الصبيحة السوداء من 1 سبتمبر 1969 الكئيب .

- قتل وسجن وسرقة بالمليارات في جمعيات لثروة الشعب الليبي ، وكذب بدون حدود ولا قيود ، ودعوة علنية لمن لا يعجبه سلوك مجرم حقن أطفال برقة وقتل المتظاهرين من أبناء برقة الذين استدرجوا للذبح لإرهاب باقي أبناء المنطقة بالعملية الأثيمة ، دعوة بأن يذهب ويشرب من البحر ، حتى يوفر لشرابين الدم ( دراكيولات الفاتح ) ممارسة متعتهم في شرب دماء الشرفاء .

كبيرهم المعتوه شهرته منذ عرفته بلادنا التعيسة شنق طلبة المدارس والجامعات والمطربين في الساحات والميادين، وتأليف قصص المؤامرات وإدانة الأبرياء ، ولو كان لدينا كل هذا العدد مما ألف من مؤامرات وإنقلابات الجيش لما بقى كل هذه المدة ! .

- كلما عثر على جماعة من ضباط برقة يتحدثون مع بعضهم او طلبة من هذه المنطقة يتذمرون ، صنع لنا قصة مؤامرة مثل صناعة قصة حقن الممرضات لأطفال برقة بالإيدز ، وهو الذي حقنهم إلى ان يأتي بالحقيقة في تحقيقات ظاهرة ومعروفة ،وهو الذي أعطي الأوامر بذبح شباب مظاهرة برقة ( فداك يا رسول الله ) وهو الذي أستدرجهم، ولا علاقة لنا بإتفاقات أبنه الخفية للتستر عليه في جرائمه ، وتعتبر أسر الأطفال و ( آغا ) ممثل هذه الأسر قد باعوا أطفال برقة بالمال ، لأجل التستر على الفاعل الحقيقي، وهو نفس الفاعل الذي غيب منصور الكيخيا وعزات المقريف وجاب الله مطر والإمام موسى الصدر وأسقط الطائرات ولفقها لصبيه ( المقرحي )! مثل تاجر المخدرات عندما يلفق جريمته لواحد من صبيانه، والقائمة طويلة ممن لم يعثر اهلهم عليهم من المفقودين ولم يخبروا الناس عليهم ، وما اكثرهم وقد كان الفاعل يأمر الناس بعدم الكلام كما حدث معي عند الإفراج عني !!.

- وأولاده والعياذ بالله !... من تعلم لعبة كرة القدم أرتكب مذبحة ضد المشجعين في الملعب ليذبح العشرات ، ومن قاد سيارة في باريس ، أرتكب الفضائح وقادها في الإفتجاه المعاكس وبسرعة جنونية وضرب حتى البوليس، وما يفعله في داخل ليبيا عندما يسوق سيارته كان أبشع ! .

- ولا تسأل عن ربة الصون والعفاف وجمعية ( وأغتصبوا ) لنهب الأموال مثل جمعية شقيقها ، أموالها المسروقة جهارا نهارا من رواتب المساكين وتعد بالملايين ، وليست مثل فرح الشلحي الذي يعد بالملاليم وعمل الدجال من هذا الفرح ومن الحبة قبة وتحقيقات في محكمة الشعب والكذب والنصب أيام هوادي صاحب الشنبات ! .

- أما شهادات الدكتوراة الفخرية وكلها ليست حقيقية، فهم مجموعة من الجهلة أبناء جاهل أدمغتهم مغلقة وقلوبهم كذلك،لا يجيدون سوى القتل والعدوان على الأبرياء ... كلهم من المهندسين إلى العقداء وأصحاب النياشين وعصا الشرف ، لا اعرف أي شرف لهم وعندهم ومن أين اتوا به ؟! ( نهار أحرف الفاتح ) جملة غرباويه!. مثل شهادات ورتب ونياشين صدام واولاده ، والأعراب الكلاب إذا حكموا، لا يتركوا الحياة لا للبشر ولا للحيوان ولا للشجر ، ويقدسون الحجر !! وما دخلوا الإسلام إلا طمعا ( أبو سفيان تاجر سياحة دينية الحج ) وخوفا ( الذين أغلقوا أبوابهم عليهم ) ( قولوا أسلمنا ولم تؤمنوا ) النص المقدس وليس من عندي.

- أسرة مثل الديدان تعيش منذ 1 سبتمبر 1969 الأسود تنهش في جسد شعب يموت حيا بقرارات سلطة الشعب والنصب والدعارة والكذب والغصب والنهب والقحب .

- سيحتفل الغجر والأعراب في جماهيرية (سرت)العنصرية الغبية، ومعهم كل فاسد وساقط وساقطه من العالم كله ،سيحتفلون بأعياد سرقتهم لدولة وشعب في العاصمة البريئة ( بنغازي ) والعفيفة والجريحة والمغدورة وملتقى قوافل أبناء برقة المنقولين إلى حتفهم في معتقلات سجان ( العزيزية ) عدو الشعب الليبي .

- سيحتفل الوغد في المدينة (بنغازي) التي ذبح فيها وفي يوم واحد 29 مواطن من أولادها... أربعة شنقهم دون أن يصدر عنهم أي عمل.. شنقهم ما بين ساحة الكنيسة وميناء بنغازي البحري ، و25 أعدمهم رميا بالرصاص في ليلة 7 أبريل 1977 بمناسبة أرقام 777 لجيمس بوند ! .

- يقول عنه الشعب الليبي وأبناء برقة الغالية التي تعاني عدوانه وشبابها الذين ذبحهم بعد أن استدرجهم أمام القنصلية الإيطالية في بنغازي ( لماذا لا تقوم مظاهرة امام القنصلية الإيطالية في طرابلس ؟! ولماذا لا تفض مظاهرة بنغازي بخراطيم المياه ؟! )... أسألوا الممرضات البلغاريات فهن اللاتي اطلقن النار على المتظاهرين!!.... ولا موش هكي يا آغا المرتزق؟!. يقول عليه شعب برقة ( مجنون بكتابه ) وأرقامه وتأليفه لقصص المؤامرات وتشييد المعتقلات ، مع انه هو القاتل والفاعل الذي حافظ على نفسه مجهولا كفاعل، لكن بعد فضيحة قصة الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني،نحن نهتم بمعرفة هذا الفاعل أكثر من أهتمامنا بأي شئ آخر، وهو أيضا المسؤول عن أسقاط الطائرة القادمة من بنغازي ( سيدي السائح ) وامتنع عن السماح لمنظمة الطيران العالمية ( أياتا ) من أجراء تحقيق في الحادث كما أخبروني،والعتب على اللاجئين الليبيين المقيمين في جنيف بجوار مقر منظمة الطيران العالمية الذين امتنعوا عن مواصلة أتصالهم بها ،وأسألوا صائد الخواطر في جامع السعودية في جنيف صاحب الفضيلة الطيار صلاح عبدالعزيز لماذا أوقف اتصالاته بهذه المنظمة وإلى أين وصل معها ، وهذه هي الخواطر التي تستحق الصيد ، أما صيد ( القناطش ) فهو غير مفيد إلا لمن قرر أصطياد العقيد في هذا العيد .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home