Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Thursday, 20 September, 2007

بـعـد نجمة وهـلال وتاج
اليوم جيـاع بدون عـلاج
نريدوا صدقه مالحجاج!!

من الكتاب الأخضر"سلطة النصب"

فوزي عـبدالحميد / المحامي

(سيدي القائد هل نسيتونا)!!! هذا ما جاء في برقية موجهة من عدد من الضباط كبار السن إلى الزعيم العالمي الذي لا يسكن في القصور!! ويكره الظلم والتعسف ،ويؤمن بحرية الصحافة وحرية الكذب لصالح سلطة النصب والغصب (لا ترشيح ولا إنتخابات والتمثيل تدجيل وهو وأولاده لهم المركوب وحق الركوب على الشعب الليبي)!.

هذا هو التفسير الوحيد لأغنية وموال ما أطلقوا عليه (الإصلاح) في غياب وتغييب الدور الأساسي لصاحب السلطة الحقيقية والثروة المنهوبة (الشعب الليبي) منذ سيطرة نصاب الفاتح بما أسماه (مجلس قيادة الثورة) إلى أن وصل بنا إلى كذبته العظمي التي أسماها (سلطة الشعب) حتى وصلنا اليوم بل ومنذ سنتين إلى فيلم القذافي الجديد بواسطة أبنه "سيف وشباب الزيف" من أحصنة طروادة الذين سيعززون عصابات اللجان الثورية باسم الديمقراطية المزورة ، بما عرف عن هذه اللجان من تاريخ أسود دامي مشين ومهين للشعب الليبي بشهادة العالم كله والتصفية الجسدية خير شاهد على جريمة دولية .

لنطالع برقيات التسول من أبناء ليبيا ، ولنطالع برقيات الذين وعدوهم بأن يبيعوا لهم سيارات وسرقوا ما دفعوا لهم منذ 7 سنوات .

هذا الشعب الذي عاش الحرية السياسية والأقتصادية في عهد الملك أدريس ،اليوم يدخل على حالة المجاعة الجماعية من خلال مرتبات تصل متأخرة لشهور ،و إذا وصلت لا تغني ولا تسمن من جوع ، بينما القذافي وأسرته يسكنون القصور ويملكون الملايين ويحفرون القبور لأبناء بلادنا (أين ضيف الغزال يا كذاب الحرية والتحرر)؟! وأين أدريس بوفايد والجهمي والآخرين من المخطوفين؟.

الليبيين محرومين من المشاركة في حكم بلادهم والتمتع بثروتها مثل كل خلق الله منذ صبيحة الفاتح الأنكب الأجرب وعلى مدى 38 عاما أنت الوحيد صاحب الحقيقة المطلقة وكأنك الله أو النبي محمد !!.

(الأصلاح) لا يعدو عن كونه سوى نظرية جديدة من نظريات كذاب الشعب في سرقة الدولة والشعب، لأن الأصلاح الحقيقي لا يبدأ بالأقتصاد ولكن يبدأ بالسياسة وعلى وجه التحديد بالحقوق الأساسية ، ولا يصدر عن فرد ولا عن إبنه ،ولكن عن الشعب كله بمن يمثل هذا الشعب في إنتخابات حرة ونزيهة تحت إشراف دولي ، وغير هذا عملية نصب وكذب وغصب مكشوفة مثل نظرية سلطة (الدفنقي) يا بلعوط .

لماذا يحتكر القذافي وأولاده السلطة والثروة وكل شئ في ليبيا ، ويصبح هو الله ، الذي يقول له كن فيكون ؟!! .

لماذا هو الذي يقتل ويسجن ويجوع أبناء ليبيا ويتنكر خلف مقولات أعتباطية وينكر أنه يحكم ومسؤول عما يحدث من خراب وقتل،ليأتي أبنه بحجة إصلاح ما أفسد وخرب وهدم والده ، ليكسب مركز المصلح مع عصابات من الشباب الرمادي (أحصنة طرواده)؟! وماذا يعني (الإصلاح) في غياب الحقوق الأساسية للشعب الليبي بما في ذلك بل وعلى رأسها الحق في الترشيح والأنتخاب وفصل السلطات وشطب قمامة أسمها (القائد) فالشعب الليبي هو القائد وهو السيد وصاحب الحق في أختيار ما يريد ومن يريد.

(الأصلاح)لا يعني سوى صدقة من السارق على ضحيته... فلتذهبوا أيها اللصوص مع إصلاحكم إلى الجحيم ، فما هو إلا وسيلة لتضييع أعمارنا (منا من مات في السجون ومنا من مات على أعواد المشانق ومنا من مات في تصفية المعتوه لنا في المنفى صاحب نظرية القضاء على المرضى!!) وأطالة أمد عبطكم وعدوانكم علينا للقضاء على جيل الحاضر والمستقبل .

لا أمل في حاضر ولا مستقبل مع وجودكم فمخابراتكم وجواسيسكم ودراويشكم تعايرنا بفقرنا في الخارج وتطارد الشعب في الداخل.

أما الحل الذي لو أغفله الشعب الليبي لفقد كل شئ ، فهو مدرسة كفاح جنوب السودان وجنوب لبنان والصومال ودارفور وحتى العراق والجزائر يمكن أن تكون هي الحل من فاتح الخيانة والسل ، والموت البطئ للإصلاح وسرقة أقساط سيارات الفقراء يا أدنياء ، فما تركتم للناس شئ لم تسرقوه إلا السجون والموت .. لعنة الله على تاريخكم الأسود وعلى ذلك صباح الفاتح الأكحل !!.

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home