Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Friday, 19 October, 2007

الشريف يا قذافي بعـمله وليس بحسبه
"كم من قبة تزار وصاحبها في النار" مثل شعبي ليبي

فوزي عـبدالحميد / المحامي

لم يعد الرجل في حاجة لمن يفضحه فأفعاله وجرائمه التي وصلت للقاصي والداني فضحته عند العالمين .

أعداماته ومشانقه العلنية للشعب الليبي ومطارداته لمن كانوا في طريق العودة لبلادهم بالتصفية الجسدية عام 1980 وأغتيال العشرات بدون جريمة ،وعدوانه على المثقفين في الثورة الشعبية عام 1973 وأحراق الكتب والمكتبات وأعتقال الأبرياء بدون تهمة .

القائمة طويلة ،فأي شرف يحكي عليه هذا الصعلوك .

وفي كل الأحوال الشرف لا يورث من احد ولا يورث لأحد مثله مثل النبوة ،ودعوكم من الذين كذبوا على الناس 14 قرنا وأرهبوهم بحد الكفر والردة ،ومنعوهم من حقهم في التفكير والتعبير والأختلاف مثل ما عمل القذافي الأغبر،وكلما رفعت أعرابي مع أذنه تجده جلاد ولا يترك الكرسي إلا بموته من الله أو بأغتياله ،وكلهم لا شريك له .عندما يسيطر الأعرابي لا يترك للناس إلا الموت والفقر ،وهذه حالة العالم العربي بما يعج به من ثروات "ربنا كما خلقتنا"عدد السجون والمساجد أكثر من عدد الصحف الحرة والمصانع ،وما بين مخبر ومخبر ثلاثة مخبرين "وكلكم مخبر وكل مخبر مسؤول عن مخابراته والقيل والقال والمبشر بالجنة وأصحاب النسب الشريف لهم نقابات تفوقت على نقابة الصحفيين في القاهرة ،لأن شيخ الأزهر الطنطاوي قد أفسى بجلد الصحفي الذي يقول أخبار غير صحيحة وليس حبسه كما يريد حسني مبارك ومن معه من حركة الأشراف بدليل وجود (صفوة الشريف)والراقصة اللولبية(عزة شريف) في حزب معلب منذ مدة طويلة (حزب الريس في مصر).

ترى هل نحن وبعد إفلاس الشرعية الثورية في طريقنا إلى شرعية دينية يحشد لها أكلة الرز ولحوم البشر ،الذين كانوا يصلون ويبشرون العبيد بجنات عرضها السماوات إذا صبروا على أغلالهم ؟! .

عندما تطلع على تعليقات الناس حول أدعاء معمر القذافي أنه ينتسب للأشراف على الصفحة الألكترونية www.hespress.com تدرك جيدا ان الجلاد القذافي مفضوح في الداخل والخارج وأنه فقد مصداقيته على كل صعيد ،ولن ينفع معه أي قناع ليخفي به وجهه القبيح ،ولا أي شرعية يمكنها ان تجعل له وجود في ليبيا هو أو عائلته الشقية .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home