Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الإثنين 19 يوليو 2010

عـبدالباسط المخبر وعـبدالقطوس وصرمان
والجراد وحمداني

فوزي عـبدالحميد



إلى عبد الباسط المخبر

أسميت نفسك عبد الباسط المنتصر وقلت بأنك طبيب نفسي ونصحتني بالذهاب إلى طبيب سويسري قلت ان أسمه (هيرمان)وهو بكل تأكيد طبيب يهودي لأن كل ما في آخر الأسم (مان) فهو يهودي،وبكل تأكيد هو طبيب (قرد الفاتح) سفاح أبو سليم . نادي الباروني يمثل محاولة لتحويل قضية الشعب الليبي إلى قضية مهاجرين يعيشون في الخارج لأجل بطونهم وتحميهم وترعاهم مؤسسة (بازين الأمل للجمعيات الخيرية)!.
أولادي خطفوا قبل ظهور نادي الباروني بالمشاركة بين (قرد الفاتح) وشركة سويسرية مختصة بمراقبة السكان وعلى وجه التحديد تم تسجيلهما في عنوان هذه الشركة وهما مسجلين معي،وقد تحصلت حديثا على ما يفضح سويسرا وقرد الفاتح أن أولادي قد تحصل كل منهما على ثلاث شهادات بإنهاء ثلاث مدارس في عام واحد 2005-2006!! وهو عام خطفهما وتهريبهما.من يصدق ذلك ولكن الشهادات معي.
هذه المعلومات ليست لك لأنك من عصابة حماية القرد،ولكن لليبيين...كيف يمكن التصديق أن تلميذ يحصل على ثلاث شهادات بإنهاء ثلاث مدارس في عام واحد ؟!
بل إن صديقي مرعي العريبي وهو طالب لجؤ سياسي مكث 7 سنوات في الإنتظار، قامت سويسرا بخطفه وتسليمه للقذافي عام 1992 وقد إتصل بي هاتفيا من سجن (بوا مارميت) في لوزان يطلب النجدة،ولكنهم أنكروا معرفتهم به.
أما عن الذين خطفهم (القرد القائد) يا (عبد المخبر) من ابناء الليبيين الكبار وغير اللليبيين فالقائمة طويلة من عمر المحيشي إلى عزات المقريف وجاب الله مطر والإمام الصدر،فهل تعالجهم أنت في نادي اباروني يا طبيب المخابرات والمخدرات والمؤامرات، أم تبحث لهم عن طبيب يهودي أم تبعث لهم سفينة الأمل لفك الحصار عن ضحايا سجن ابو سليم. أنا والله عندي كلمة تليق بك ومعذرة من القارئ(عدى دور واحد يبعب...صك) يا بطناجي يا متاع البازين وبيع الليبيين.
هل تريد صورة واحد من جماعتكم وهو يجلس بجوار الفتاة التي أستخدموها في الخطف والسيطرة على أبني الذي أستخدموه حتى غلاف مجلتهم الهيبدو الصهيونية العدد 32 التي تصدر في لوزان صورة خليعة،والفتاة صهيونية واسمها راشيل ومن جماعة الشركة ؟.
مرفق مع رسالتي صورة الفتاة (راشيل)اليهودية ترفع علامة النصر لقرد الفاتح في خطف أبني،وبجوارها واحد من جماعتكم لا يختلف ليبي على ضحكته ووجه القبيح بدون حاجة لإثبات أن أسمه عبد الباسط المخبر أو عبد الباسط القرد طبيب الأمراض النفسية.
اليوم فضيح القذافي واولاده عالمية،وما سفينة ضياع املهم في البقاء في ليبيا إلا آخر محاولة فاشلة لسيف جمعية ثروة الليبيين في جمعيات خيرية ومحاضرات ومناظرات وكلام فارغ..نحن نقول لهذه الأسرة وقردها المجرم لا مكان لكم بيننا بعد فضيحة ابو سليم،واسرائيل في معركة دامت شهر قتلت 1400 ما بين لبناني وفلسطيني في شهر،وقرد الفاتح قتل 1200 ليبي ليس معهم سلاح وموجودين في سجن رهائن بين يديه ...والله لو تعملوا نادي حتى لعمر المختار فلم يعد بينكم وبين الليبي سوى الهروب أو افنتحار يا شلة الحقراء الأشرار أنتم وقائدكم الفرد القرد....أنتم ينطبق عليكم المثل الليبي الذي يقول (كل من وكال خراي،وكل من خراي فاسد) داكم في بطونكم...جماعة الجيش الجمهوري في عهد تاتشر أضربوا عن الطعام وهم شباب حتى ماتوا في السجون،والجوع عند الإرلنديين له معنى يا نادي البطون العفنة،مثل نادي تبره...أولادي ليسوا افضل من أبناء الشعب الليبي الذين ذبحوا وفي يوم واحد 1200 شاب برئ يا ابن الشقي ....يا (...) أكملوا له الكلمة يرحمكم الله .
1-- مطلوب من جميع الليبيين الشرفاء حتى داخل جهاز الأمن الليبي البحث والتعرف على أسم المخبر الجالس بجوار راشيل،ومكان إقامته...المعلومات التي وصلتنا مبدئيا تقول في مالطا .
2-- مطلوب من جميع الليبيين السؤال على مرعي العريبي لمعرفة مصيره،وهو من بنغازي..هل ان القذافي قد ذبحه مع ال 1200 ليبي لنطالب سويسرا به أم هو موجود في السجن أم هو برئ . يريد الليبيين العمل...هذا عمل في بداية الطريق لفضح خطاف الليبيين (قرد الفاتح) .

فوزي عبد الحميد
سكرتير نادي حرية الشعب الليبي
مؤسسة تجمع المعلومات التي تفضح مؤامرات (شمبنزي الفاتح)اللعين

* * *

الصحفي عيسي عبد القطوس

هذا الصحفي نقل لنا بآلة التصوير لديه صورة لأحد القرود الذي يمارس الأدب بالنظر لأعلى والرقص أمام القرد القائد،وقرد آخر يمارس العبادة ويتميز بوسامة خارقة حارقة،فالله يعبده الطير والجان والإنس والقرود،وهو طلب اللجؤ السياسي بأسم الله الرحمن الرحيم رغم انه قرد يكره السياسة ،وقرد آخر مختص بالأكل.
سبحان الله القرود في دولنا لها ماضي ولها حاضر،لكن نحن الناس المواطنين في بلادنا ليس لنا حاضر ولا مستقبل أو كما قال الشاعر الليبي (بعد نجمة وهلال وتاج اليوم علقنا طير دجاج).
لمجرد ان يظهر على إنسان منا انه ليس قرد يناله العقاب ويحرم من الحياة الكريمة،لابد من البحث عن وسيلة للتخلص من القرود في بلادنا،خاصة وان البعض منها بدا يتنكر خلف جمعيات لحقوق الإنسان .
لقد أعذر من انذر....إن القرود تحب التقليد وسبق لهم ان عملوا مع (القائد القرد) لسنوات طوال من أجل التبشير برجم وقطع رأس الإنسان عالميا،فلم ينجحوا إلا في ليبيا وافغانستان .
أيها الأخوة لابد أن (تدوسوا) على الصحفي عيسي عبد القطوس،لأنه مدعى ويدعي وأدعى في الكثير من المواقف بانه معارض لسلطة القرود،واليوم يسخر كاميرا الإنسان في الترويج لثقافة القرود...هل توجد قرود تمارس الزندقة ايضا ؟!.
اللهم أغفر لي ولوالدي ولكل من يعادي سلطة القرود يا حنان يا منان.

فوزي عبد الحميد / لوزان
مختص بدراسة دولة القائد الفرد القرد

* * *


تعليق على حكاية صرمان!

أطلعت على الدعابة والتعليق الصادر عن الأستاذ (مراد) طيب الله ذكره ومتعه بالصحة والعافية،حيث وضع صورة قرد الفاتح من سبتمبر إلى جوار أبنه (الدكتور سيف)ووضع تحت الصورة (صرمان)!.
صرمان مدينة ليبية في الغرب،كما ان لكلمة صرمان معنى شعبي يأتي من كلمة (صرم)وهي كلمة ليست قبيحة جدا،ولكنها مثل كلمة (هايك) فيها أستخفاف وعدم جدوى وأن الشخص (عبيط) ويحضرني في هذا الخصوص دعابتين على الصبح بعد مطالعتى لهذه الدعابة،حيث ظهرت أغنية مؤلفها ولأول مرة شاب وصديق اسمه محمد مخلوف وتقول (طيرين في عش الوفا..باتن سهارى كنهن..من شوق للماضي لفى وإلا الهوى شاغلهن..وحيرتهن معايا !)لكن وكما يقول المثل ما زاد الطين بلة..أن المؤلف ولأول مرة لأغنية ستصبح مشهورة ويغنيها مطرب سيصبح مشهور أسمه محمد صدقي وهو صديق أيضا،أو كما قال لي خليفة حنيش(أنت تحب جميع الناس إلا معمر القذافي..والله لو جاء نبي بعد محمد لكان معمر القذافي)!ونسي ان يقول إن معمر القذافي ما هو إلا قرد لم يصل إلى مستوى إنسان بعد،ولو أرادوا تأكيد ان أصل الأنسان معمر لتأكدت النظرية العالمية الثالثة .
دعونا في موضوعنا حتى لا يغضب الشيخ الصلابي...محمد مخلوف أرتدى بدلة (سموكن للسهرة)ومنذ تلك الأغنية أصبحنا نرى محمد مخلوف دائما يرتدى تلك البدلة يبدو وهي الوحيدة حتى في الصباح...أرجو أن لا تغضب يا محمد فأنت إنسان طيب جدا،و(طيرين..على وزن صرمين).
الدعابة الثانية...كنت في الشباب (ويا ليت الشباب وإلى ما هنالك..على راي فيصل الهايك مذيع الجزيرة) قد وصلت مع صديق آخر إلى بوخارست في رومانيا،وما زلنا في بداية اليوم فوجدنا أمامنا فتاتين،وصديقي أسمه صلاح،كان شاب على درجة عالية من الطيبة والود،وفجأة لاحظت انه ينظر إلى إحدى الفتيات بطريقة فيها مبالغة في الطيبة،وكأنه عبيط إلى درجة أثارت إنتباهي،فقلت له ماذا تفعل ؟!:فقال لي (يا راجل أسكت بيش يقولوا على طيب)فقالت إحدى البنات التي كان ينظر إليها كلمة باللغة الرومانية لم أفهمها،فطلبت على الفور من صديقتها أن تترجم لنا ما قالت على صديقنا صلاح،فكانت الترجمة محبطة لمعنويات صلاح...قالت إنها تقول عنه (صرم) !
من هنا وبكلمة صرمان أسترجعنا حالة من صرمان أسم مدينة في ليبيا إلى صرمان الملازم وأبنه (إصلاحية الكويفية)! أبعث تحياتي معها إلى صلاح منصور وإلى مراد....!!ولابد من تسميتها فيما بعد مدينة رد الأعتبار للشعب الليبي من جماهيرية القرد وأبنه (صرمان المستقبل) محاضرة في الجامعة الأمريكية في القاهرة واخرى في جامعة (بهية)في لندن والدفع من جيب الشعب الليبي و(الهبال ما أيدس روحه)! والعاقبة للميتين والمذبوحين في أبو سليم...ولأول ينصب أعرابي مشنقة منقولة تلفزيونيا في التاريخ-من الكتاب الأصرم.
تعليق:
أيها الشعب الليبي الكريم بيان رقم 1 .. بعد الأطلاع مراجعة فواجعنا على مدى 40 عاما وعلى حالتنا المتردية وما جاء في الكتاب الأصرم قرر : يسمي الكتاب الأخضر ومن اليوم بالكتاب الأصرم،والحاضر يعلم الغائب ! .

* * *


من الصحراء يأتي الجراد

من الصحراء يأتي الجراد والأوغاد وقطاع الطرق،وقطاع الرؤوس والتيوس وشعراء النفاق .
يأخذون إنسان غلب على أمره في الدفاع عن نفسه،لأنه مسالم،بعد أن يسلبوه ممتلكاته وعقاراته وشركاته وبتروله ورواتبه،ليستبيحوه بينهم أمام العالم،يلعبون به في شهر أبريل من كل عام،بأوامر من قرد الفادح العميل،هذا يضرب وذاك يسجن والآخر يشنق وسط الميادين وأمامالتفزيون،عصابة تستعين بآخر مستجدات الحضارة،في نقل الفحش الأخضر لعميل النصارى(برلسكوني ويهود سويسرا)كلهم علينا مع العميل شيوعيين وأشتراكيين وعمال منهم بلير الحقير.
كل شئ له ثمن..الشباب الهاربين من الغوريلا سلمتهما السويد وسويسرا الدم مقابل البترول،وحتى المقرحي تبين أنه لم يسقط طائرة،ولكنه قتل الشرطية البريطانية،طالما أن قرد الصحراء يدفع البترول مقابل الدماء،كل شئ مطلوب محمول للغول،لعدو الإنسانية حيث ستقيم جمعية الأخوان جمعية لحقوق الإنسان-إن أكرمك عند الله أتقاكم-النص واضح..لا إنسانية لمن لا يؤمن بالدين الذي نؤمن به،وكذلك يفعل شيطان الفاتح اللعين،حيث سيصبح الفادح دين وله كتاب أخضر مملؤ بالفحش والدماء والغباء،الأرض ليست ملكا لأحد،سوى هو واولاده يبنوها في قصور.
ينصب رئيس العصابة نفسه إله في أول جماهيرية خرابة،ينصب الغبي نفسه نبي لا يأتيه الباطل من بين يديه،ثم إله يتوجه إليه ابناء الليبيين بطلب العفو والمغفرة (لبيك لا شريك لك..إن الملك والنعمة والبترول لك وحدك لا شريك لك)!يحتكر البترول له ولأسرته (عيني عينك).
هذا البترول أنسوه يا ليبيين وإلا تعتبروا رجعيين !.
يكبر أولاده (العيال كبرت)ليعيشوا في القصور ويملكون الطائرات وقوارب الفسح والرحلات ويرتكبوا الموبقات،وليدفع الشعب الليبي كل رحلاتهم وموبقاتهم...بينما ابناء الليبيين سجناء لعشرات السنوات مرضي بالجرب والسل والجهل والقمل،لقد تحولوا في نظر القرد القائد إلى نفايات في سجونه،فهو يحتاج إلى فراغات لدفعات أخرى من المعتقلين الأبرياء المظلومين،فيتم رشهم بالرصاص في يوم واحد لأخلاء سجن العقيد العطيب الفادح الفاضح المفضوح،وليوضع ابناء ليبيا في حفرة واحدة،ويصر أبناء العصابة على ممارسة شريعة النهب والسلب،فيستلموا الملابس و(الأيكال)من أهالي ضحايا قرد ثورة الأنذال،يأكلون ويشربون ويلبسون......لا ضمير عند قردهم ولا عندهم ولا هم يحزنون !!.
يصبح الأبناء الأغبياء المسعورين من المبشرين بالجنة يلقون الخطب ويملكون حسابات الخيريات للأغتصابات بملايين الدولارات،حيث يطوف واحد منهم يلقي المحاضرات في الجامعة الأمريكية والجامعة البريطانية،أما الشعب الليبي فهو غارق في الدماء والسجون،وعلى رأي عادل إمام (ناس تضرب..وناس تعمل حاجات وحشه...) وناس تسلب،وناس تسأل على أولادها الذين بلغوا عنهم بأنهم ماتوا من 14 عاما لكن ليس لهم اسماء ولا قبور،فليس من حق الليبيين ان يعرفوا سوى أسماء الله الحسني وأسماء معمر القرد وعبد الله السلوقي وخليفة حنيش جاسوس القبائل وأبناء القرد المبشرين بالأقفاص عاجلا وليس آجلا مع والدهم غوريلا الفاتح .
كانت أكبر علامة على أخذ بنات الشعب الليبي سبايا،حارسات قرد الفاتح بالنساء،ليأخذ ابنه المغتصب بالله من عادة الوالد طريق في شعب أصبح مغتصب وغريق أمام العالم كله .
نعم من حق الذي جاء بالكتاب الأخضر أن يأخذ نساء المغلوبين على أمرهم في الفاتح اللعين سبايا وبغايا،لأنهم كفروا بكتابنا الأخضر وكانوا يسخرون !.ألم يقل القرد للمراسلة الإيطالية (وأي نبي لم يرعى الغنم)قالها الصنم أمام الجميع وبشهادة سيد الجميع أو (سيد بو مدين).
كل بحسب اختصاصه بنات الليبيين حارسات والشعب السيد مخصص للهتافات والرقص في المسيرات ورفع الشعارات (شعب عربي واحد..ليل عربي واحد.قرد عربي واحد..عميل عربي واحد..عمرو موسي واحد..جامعة الأنجليز الأمريكية العربية واحدة).
من الصحراء تأتي عاصفة 7 أبريل القبلي (السيروكو-السولانو)فتدمر كل شئ (7 أبريل والعميل الذليل)وتزحف معها الأفاعي والثعابين وأكوام الشوك المتدحرجة من قرية(سرت الظالمة).
وإذا أردنا أن نهلك أمة أمرنا (قردافيها ففسق فيها.فحولناها إلى ضارب ومضروب،وقاتل ومقتول وسجان وسجين..فحق عليها القول.
أخرجوا يا ابناء ليبيا للقضاء على قرد الفاتح اللعين فهو شريك الأستعمار ناهب البترول الشيطان اللعين .
-- ألتقيت بشاب من أبناء ليبيا في لوزان يبدو من الإسلاميين،ما زال يضع على رأسه قبعة لها بلكونة متنكرا من الشيطان قرد الفاتح،فقلت مع نفسي صح النوم يا بطل،بعد خراب ليبيا ومضي 40 عاما متنكر في سويسرا..روح أشتغلك رقاصة في ليبيا أحسن لك بدون خوف.

* * *


من هو رشيد حمداني ؟

سمعتم بدو شك عن رهائن سويسرا في ليبيا كثيرا وهما رشيد حمداني التونسي وماكس كولدي السويسري ومدير شركة بب السويدية،وطرف ثالث قال انه أفلت قبل يوم من الأعتقال بأعجوبة،وسأحاول أن اقدم لكم نبذة عن هوية التونسي رشيد الحمداني وأترك لكم أسماء وعناوين السويسري الذي أفلت من الأعتقال وصاحب الأغلبية في شركة الأسمنت الحكومية المخابراتية الليبية،والسويسري يملك أيضا شركة تعمل في ليبيا للسدود والكباري وشركة للسينما،والعجيب أنها تقع على بعد خطوات من مسكني ولا أعلم بها .
الأسم :رشيد حمداني :مولود في صفاقس عام 1940 وصل إلى سويسرا في عام 1969 تزوج برونا ولم يحتفل بعيد زواجهما ال 40 لأنهما ذهبا إلى طرابلس .
في 19 يوليو 2008 تم القبض عليه.
رشيد حمداني كانت مدير مركز شركة مصراته للأسمنت،وهي شركة ليبية بمقتضي القانون الليبي،يقول ستوكي أنا كنت صاحب أغلبية الأسهم فيها ورئيس مجلس الأدارة،ولكن عندما وقع الخلاف فرضت علينا ليبيا التخلى عن حصتنا لأصبح مساهم صغير،هكذا يقول حرفيا لصحيفة 24 ساعة،والعاقل يفهم .
Miguel Stucky Cienemas Métrociné
مع هذه العناوين يمكنكم الحصول على هوية هذه الشركة السويسرية وصاحبها الذي كان يملك شركة الأسمنت الليبية في قلب ليبيا،ولا يعلم به إلا البغدادي المحمودي والعصابة.
قريبا سأحدثكم عن البغدادي المحمودي ولقاء معه في مكان خطير بالصدفة عقب خروجي من الأعتقال في المخابرات العسكرية عند عبد الله السلوقي،وكان محقق في جهاز من أجهزة قرد الفاتح السرية نقلت له من مركز بوليس الأوسط ليقوم بأستجوابي هذا البغدادي المحمودي النائلي (شركاء لا اجراء برجوازية لا..لا !).

فوزي عبد الحميد / لوزان
ملاحظة : إذا وقع لي مكروه فإن المسؤول عليه سويسرا وشريكها قرد الفاتح .

* * *

وإنتحار الديبلوماسي الليبي في السويد !

تقول مصادرنا التى أرجوها مع غيرها من الليبيين مواصلة البحث عن المعلومات لتقديمها لنا فيما بعد،مع ما توفر لنا لنخرج بالحقيقة بما في ذلك أخذ مدير الشركة السويدية السويسرية ماكس كولدي والتونسي رشيد حمداني رهائن في ليبيا،تقول هذه المصادر :
(أن الديبلوماسي الليبي تم القضاء عليه من قبل عصابة القذافي في (أستكولهم) ومات مقتولا بطريقة الشنق في باب حجرة من حجرات شقته،حيث وجدت الشرطة السويدية علامات ضرب على الوجه ومكان الإنتحار أو الشنق مرتب تماما،وقامت سفارة القذافي بطلب عدم تشريح الجثة مع أرسالها مباشرة إلى ليبيا،وقمت أنا شخصيا بالأتصال لمعرفة الأسباب فرفض تقديم أي معلومة من قبل الجهات المختصة،وقالوا الأمر سري وبين الدولتين ولها علاقة بالسفارة والخارجية السويدية .
وللعلم نعرف أن السويد تعلم تمام العلم بأن الديبلوماسي الليبي قد قتل وليس كما جاء أنها عملية إنتحار. الأخبار الأخرى انه كان على صدام مع جماعة السفارة وكان يريد اللجؤ إلى السويد،ولكن تم ترتيب عملية التصفية سريعا وإنتهاز وجود زوجته في ليبيا ) .
أما معلوماتي انا شخصيا فوزي عبد الحميد:
فقد كنت أجلس بمقهي في نفس الصيف 2005 الذي سمعت فيه بإنتحار الديبلوماسي الليبي في السويد،وبالصدفة اثناء دخول رجل وإمراة علقت على موقف حصل امامي في المقهي،فضحك الرجل والمرأة مع الاخرين وسألوني من اين انت فقلت ليبي،فقالا أنهما على معرفة بليبي وزوجته ديبلوماسي في جنيف وهو غائب عن المنزل،فقلت مع نفسي سأذهب إلى القنصلية السويدية لأستكمال المعلومات،وبالفعل ذهبت وتحدثت مع المسؤولة في القنصلية التي لم تقدم لي أي معلومات تذكر،ولكنها تحددثت معى بمجاملة وان القنصلية أخذها عهدة شخص عمله محامي .
بعد ذلك مباشرة وبينما كنت أتناول الغداء مع اولادي وقبل خطفهما أي في نفس العام وفي فصل الصيف،اتصل بي هاتفيا شخص أعطاني أسمه سريعا (السيد شات مان) لدرجة اعتقدت أنه ليس أسم ولكن مجرد رمز،وطلب مني الحضور لمقر قيادة امن الجمهورية،فقلت له لماذا لا نلتقي في مقهى،فقال لي آنا آتي من بيرن عاصمة سويسرا،فقلت له ربما لأن المقر اقرب إلى الطريق من بيرن،وحضرت في الموعد...ولاحظت عند السؤال عليه لم يعرفه أحد في الأستقبال،وبعد البحث عنه خرج وأستقبلني بعصبية وسألني ماذا افعل في القنصلية السويدية ؟!فقلت له على أى أساس...هل أنا متهم ام شاهد فقال لي هل تعرف أنا بأمكاني ان اعمل لك محضر على الكمبيوتر بخمسة وعشرين صفحة،فغضبت وكنت أريد القيام،فقال لي أجلس ألا تتذكر عندما كنت تريد إلقاء محاضرة وكانت القاعة فارغة وعندما دخل ثلاثة اشخاص قلت لابد أنكم المخابرات وألقيت المحاضرة أمامنا،ذلك أنا واحد منهم في تلك الليلة .
تذكرت ذلك لأنني لم ألاحظه جيدا فقد كان الضؤ ضعيف في المكان، وضحكت وتغير الموقف..كانت المحاضرة بعنوان أسرائيل نبي أم دولة .
بعدها مباشرة وفي نفس الصيف تم تسجيل أولادي في شركة مراقبة السكان في لوزان بدون علمي، تمهيدا لخطفهما ونقلهما إلى مدارس أخرى من وراء ظهري،وكانا مسجلين معي في رينان ويذهبان إلى المدرسة بنفس المدينة التي أقيم بها.في أعقاب ذلك طلبت من جهاز الأمن في لوزان برسالة أن يعطوني هوية هذا الشخص،فأتصلوا به وجعلوه يتصل بي هاتفيا ليقول بأن كل شئ إنتهي وليس هناك ما يدعو للكلام في هذا الموضوع في شبه اعتذار لمدة ربع ساعة،وفيما يبدو أنني تحدثت معه عن خطف اولادي،وأنتهي الأمر بكلماته المعسولة .
ربما نسيت واتصلت به مرة اخرى في لوزان لأسئله عن اولادي معتقدا انه المسؤول عن ملفي،فأتصل بي ليقول لي في عصبية: لقد سبق لك الإتصال بي وسألتني عن أولادك،وهذه المرة اقول لك لا تتصل بي مرة أخرى...قالها بعصبية وغضب شديد،فقلت له هذا كلام معقول وانا لن اتصل بك أبدا.
هذا العام بعثت إلى البوليس الفيدرالي أسأل عن هذا الشخص وقلت لهم لقد أستدعاني بدون موضوع وبالهاتف وربما أسمه مجرد (كود) (شات مان) وألتقى معي في قيادة الأمن في لوزان،وسألتهم من يكون وهل انا متهم ام شاهد،ولماذا يستدعيني بالهاتف وبدون موضوع،فردوا على برسالة يقولون فيها:هذا ليس من البوليس الفيدرالي لأننا لا نتدخل في شؤون الجمهورية الذي انت فيها،فكل جمهورية مستقلة ببوليسها،وكما قلت انت فأسمه (كود رمز)وأستقبلك في قيادة أمن لوزان،فهو من بوليس لوزان .
قمت بتحويل هذه الرسالة على رئيس أمن لوزان،فرد برسالة يقولول فيها :إن الذي أستقبلك عندنا أسمه (شاتس مان)وهو من البوليس الفيدرالي ،فحولت نفس الرسالة على البوليس الفيدرالي،فقاموا بعرض عدة جهات مختصة في الأمر وطلبوا مني ان أبين لهم المطلوب بين هذه الجهات التي هي عبارة عن غابة من قوائم المعطيات لهدف واحد وهو التهرب،ولهذا انا مضطر لتقديم شكوى ضد هذا البوليس الفيدرالي الذي تعسف بأستدعائي بدون موضوع وتهديدي،وانا عندي شبهات كبيرة أنه أشرف على عملية خطف أولادي لصالح القذافي لأننى بدأت بالبحث عن جريمة كانت السويد وسويسرا تعمل على طمسها لصالح القذافي،والشركة التي يتراسها مارك كولدي السويسري من بيرن،هي شركة متعددة الجنسيات سويدية سويسرية لها فروع في العالم كله: في طرابلس لم يوضع عنوان لها،وفي بنغازي عنوانها : شارع جمال عبد الناصر عمارة التأمين،ومن خلال هذه الشركات يتم التجسس على الشعوب وتهريب ثرواتها بالتعاون مع الحكام بدون شرعية اللصوص وعصاباتهم،والدليل أنهم يدخلون إلى ليبيا ويخرجون منها بدون تأشيرة حتى يسهلوا عملية تهريب الأموال .
لقد قامت السويد بتسليم ليبي إلى القذافي،كما قامت سويسرا بتسليم ليبي أسمه مرعي العريبي،أرجو من كل من يعرف عنه شئ إبلاغي،والكرة مع شبابنا في العالم لمواصلة البحث عن المذبوحين والمفقودين والمخطوفين والمغيبين في السجون،الذين ليس لهم احد يكشف مكان وجودهم،فالقذافي خصص كل ثروة البترول للعدوان علي الليبيين مع دول العالم التي تريد الحياة على حريتنا وبترولنا في تعاون مع الخائن القذافي (شركاء لا أجراء)مع يهود العالم في سرقة وقهر الليبيين .
-- لقد تم أغتيال (على جاحور) في لندن بنفس الطريقة وهو صديق "سيد قذاف الدم" حيث قالوا أنهم عثروا عليه منتحرا،بينما الذين أغتالوه شكوا في أنه أبلغ السلطات البريطانية عن الذين أرتكبوا عملية اغتيال في لندن ضد ليبيين،وأنا أعرفه شخصيا،هو رجل من طرابلس مخلص بضائع،عنده اولاد يحبهم ويخاف عليهم،ليس له اي مشاكل ويعيش صديق لجميع الناس ويحب الغناء،وقد غضب منه سيد قذاف الدم لأنه قال ضده كلام في مجلس فأعتقله ليام محدودة ووضعوه في مكان مريح وبدون تعذيب وكانوا يحضرون له الأكل من منزلهم،ويسمحون له بالخروج والسير في الممر والغناء،وكان يخاف من مجر ذكر كلمة تعذيب إلى درجة غير معقولة،ويقول انا اب أولاد...فمات أغتيالا..ولا تفرح ام الذلال ولا تحزن أم الذكر،ولا تدري نفس بأي أرض تغتال ولا بأي أرض تهرب المال !من الكتاب الأخضر !

* * *

إلى محمد أبراهيم زكري
لئام .. أكرمتهم الثورة فتمردوا

حلوه حكاية أكرمتهم الثورة فتمردوا !
الثورة أكرمت الشعب الليبي كله بالمشانق،وبالسجن طويل الأمد وبدون حتى محاكمة وبالأستيلاء على ممتلكات المواطنين وشركاتهم،وبأغتيال اولادهم في الخارج وبالمذابح الجماعية.
حرام عليك يا راجل روح أشتغلك رقاصة على رأي عادل إمام .
أنا كنت أقرا مقالك في صفحة ليبيا وطننا ومنسجم من حسن اختيار التعبيرات،حتى وصلت إلى عبارة لئام اكرمتهم الثورة فتمردوا فأصبت بصدمة وتوقفت عن القراءة.
ألا تكون أنت الدكتور مصطفى الزائدي متنكر خلف أسم زكري ؟! .
منك لله ...ضيقت لنا علمنا على الصبح يوم السبت.
لا أعرف أي ثورة تقصد ؟ أليست الثورة هي اللصوص والقتلة وزعيمهم قرد الفاتح ؟
أليست ثورة (غوريلا سرت) قائد المشانق المنقولة تلفزيونيا تأكيدا لعصر الحمير والعبيد والرقيق وسلطة الأعراب شرابين الدم ومنهم ذباح ونطاح ؟!
أليس قرد الفاتح هو الذي يصرخ علنا ويقول بالسحق والمحق ويسمي المواطنين بالكلاب الضالة والمرضى والزنادقة وبقايا اليهود والطليان واليهود ؟.
أليس هو من ذهب لليهود والطليان يحضنهم ويحضنوه،يقبلهم ويقبلوه،ويتبرع لهم ليبنوا بلادهم ويدمر بلادنا ؟.
إن الأعراب ملة واحدة...وإذا عربت خربت،قالت الأعراب آمنا قل أسلمتم ولم تؤمنوا.
و ما أتجي من الصحراء غير القهره.. وقطاع الطرق ومن يسبون النساء ويشنقون الرجال وسط الذكر والتسبيح وهتافات(الفاجع..الفاجع..الفادح..الفادح) - من الكتاب الأشقر .

فوزي عبد الحميد / لوزان
الشعبية للشعبيات !
خراف بالتسما..سمى وإلا نكر عليك:ما هي الشعبية للشعبيات ؟!

* * *

ما يأتي من الجزيرة.. ما فيه خيره!

أعجبني كثيرا مقال الأستاذ حسنين محمود فلسطيني مقيم في باريس على صفحة رسائل في ليبيا وطننا،وهو مقال يستحق القراءة والتفكير والتمعن لما فيه من حقائق ساطعة عن نوعية من المعارضين بالصدفة الذين عرفتهم المعارضة الليبية،وكلهم جاء عن طريق محطة الشيخ حمد بن خليفة (الجزيرة)وما يجيك من الجزيرة ما فيه خيره ! فهي محطة أصبحت مشبوهة إلى حد الإنحياز لقرد الجماهيرية الدموية العظمى (خاد الديب !) طرابلس...ليس هنا خطأ في كتابة خالد ولكن كما ينطقها مذيع محطة قرد الجماهيرية .
فعلا أكثر من سؤال طرحه الكاتب يستحق البحث والإجابة:
1- متى عرف الهادي شلوف المعارضة الليبية ؟2 - وهل عرف القذافي قبل ان يعرف المعارضة ؟ 3- من يؤكد لنا أن الهادي شلوف عنده شهادة دكتوراه ؟ ومن قال أنه رئيس جمعية المحامين العرب في فرنسا؟ وهل رئاسة الجمعية مؤبدة ؟ 4- ما هي الظروف الذي جعلت الهادي شلوف يغادر ليبيا ويحصل على الجنسية الفرنسية ؟ 5- من يثبت لنا ان الدكتور الهادي شلوف محامي أمام محكمة النفايات الدولية ومدعيها كلومبس مكامبوا !لتطلب القبض على البشير ثم تسهو عن مذابح الآخرين في بلادنا في كل يوم..وتظهر هذه المحكمة أحيانا وتختفي أحيانا أخرى ؟
الذي أعرفه وبمعلوماتي المتواضعة التي يعرفها اغلب أبناء ليبيا..أن الهادي شلوف عمل مع القذافي في الدفاع في قضية (لوكيربي)وحصل على الكثير من الأتعاب،وبقي له مديونية مبلغ حوالي 300 ألف دولار طالب بها القذافي،ولكن القذافي أمتنع عن الدفع،فدخل الدكتور والمحامي في محكمة الجنايات الدولية من ذلك اليوم في المعارضة الليبية.
أرجو التصحيح إذا كان هناك خطأ،و(ما ينكذب إلا على الميت والدكتور حي يرزق) وسبق له التخلى عن جماعة من المعارضين في فرنسا أستنجدوا به. من أين دخل للمعارضة الليبية ؟!
الدكتور الهادي شلوف يعرف وزير العدل القطري السابق،وربما قد نصحنا بالتعرف عليه،ومن معارفه و(الخشوش والطلوع)ظهر امامنا في قناة تلفزيون الجزيرة ثائر ضد القذافي ومعارض،و....(عينك ما أتشوف إلا النور)! أصبح من المناضلين والمعارضين الليبيين وقال ان القذافي قتل والده المجاهد،حتى وصل من درجة وقوة المعارضة والدعوات التي يتلقاها من مقدم تلفزيون الجزيرة (الدكتور فيصل الهايك) حتى أصبح معارض ليبي يفخر بأنه فرنسي وجواز سفره فرنسي فوق البيعة ومن باب أستغفال الليبيين !.
أنا شخصيا اعلن البراءة من حمل أي لقب يحمله الكثير من الكذابين والمنافقين العرب مثل (حاج وشيخ ودكتور وعلامة ومجاهد)ولا تسأل عن درجة (قائد قرد)التي لم يحصل عليها أحد سوى شخص واحد(القذافي)ليؤكد على أن أصل بعض الأعراب قرود،بدليل انهم يذبحون الإنسان ويقيمون الأحتفالات والمظاهرات بهذه المناسبة الرائعة،ولهذا أصبح من الواجب علينا تسمية بعض السفاحين من الذين يذبحون الإنسان ويذكرون الله عند الشنق أو الذبح ب(القرد المؤمن) من الكتاب الأخضر للقرود .
من بوابة الجزيرة دخل وتم إعلان معارضته،بل وتصدر هذه القائمة أشخاص مثل سليمان الضراط وبدل أسمه إلى سليمان البغطيس أو البغطاس وظهرت حقيقته بدون ان يكشف هو عن نفسه،فقد كشفه مذيع نفس المحطة أنه كان عضو في حركة اللجان الثورية لقرد الجماهيرية،لأن ثقافة الأعتراف وطلب العفو ليست معروفة عند الذين يشنقون الإنسان ويذبحونه وهم يذكرون الله أو ما يطلقون عليه (القرد المؤمن)مثل قرد ثورة الفاتح الذي يصلي بالمسلمين بعد أن يذبح إنسان. كما ظهر علينا الهادي شلوف محامي القذافي في لوكيربي،والطبخة يعرف تفاصيلها حاكم خطر ومحامي محكمة النفايات الدولية وجامعة القرود العربية .
ظهر علينا ومن نفس بوابة (برنامج الدكتور فيصل الهايك..كما يقول احدهم..نسبة المصوتين 99% أن القذافي قائد قرد وواحد في المائة مرتشي) الأستاذ فرج بو العشة،وبدل ان يحدثنا ولو في مقال قصير عن مكان عمله مع القذافي وبداية معارضته للقذافي (صك على الأزرق)وتركها للغمز واللمز..واحد يقول انه من فلاسفة معهد الكتاب الأفلس...وواحد يقول نعملوا لكم مساكن شعبية،وناس تعمل حاجات وحشه !!والشعب الليبي في حالة غير قادر على التمييز بين معارضة البازين و(نادي البازوني) و(نادي تبره...كسبس يا بتي عليك معارضه)! والمعارضين من بوابة الشيخ بو بطن صاحب الديمقراطية (الصهيو فلس قذافي قرد قطرية).
أنا اقدم شكرى الجزيل إلى ابن فلسطين الذي فكرنا وذكرنا بما يدور في هذا العالم،وبأصحاب الشهادات والفخامات والألقاب التي لن تراها في مستندات،ولكن تسمع عليها في الجلسات ومن بوابات المحطات التلفزيونية،في عالم تحكمه الدعاية والكذب المنقول على شاشات التلفزيون مباشرة،ولهذا أنت تسمع الكثير عن الذين تقتلهم أسرائيل من ابناء فلسطين،ولكن هيهات أن تسمع كلمة واحدة عن الذين ذبحهم قرد الجماهيرية،لأنه في كثير من الأحيان شريك في المحطة التلفزيوينة والصحيفة ووكالة الأنباء.
ألم يدعوكم ويحرضكم دكتور محكمة الجنايات الدولية ورئيس نقابة المحامين العرب في فرنسا على الوقوف مع مجلة جون أفريك ضد القذافي،وبعد ان تحصل على ما يريد وتمت المصالحة بينهما و(حبينا بعضنا) تخلى هو والمجلة عن الليبيين الذين صدقوه وانا واحد منهم.
آخر الأخبار ان مراسل مجلة(جون افريك) كان في طرابلس يساند ويدعم أبن القذافي ضد سويسرا في المشكلة الأخيرة،والعاقبة للمغفلين.
اللهم أحفظنا من أعراب الصحراء الذين يتظاهرون بالإسلام ويحكمون على الأبرياء بالإعدام،ويقوم اشبالهم بتكوين لجان لحقوق الإنسان لإخفاء عبادة الأصنام... أما أسرائيل فهي ظاهرة ومعروفة لنا،ولم تنصب مشنقة واحدة لفلسطيني واحد وتنقلها تلفزيونيا كما فعل (القذافي القرد) راعي الأغنام .

سكرتير لجنة الحرية ضد قرد الجماهيرية وذباح أبن السفاح

فوزي عبد الحميد / لوزان
forfia@sunris.ch
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home