Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Saturday, 18 August, 2007

شيوخ برقة يكشفون مؤامرة القذافي ضد شعب برقة العـظمى

فوزي عـبدالحميد / المحامي

ليست فضيحة حقن اطفال بنغازي بالإيدز وحدها ولا ذبح شباب بنغازي المتظاهرين فيما بعد أمام القنصلية الأيطالية في مظاهرة ( فداك يا رسول الله ) التي كان يكفي فيها خراطيم المياه لتفريق المتظاهرين وليس رصاص البصاص ( معمر النتافي ) التي عرفتها ليبيا وعلى وجه الخصوص شعب برقة العظمى الذي قاتل الطليان قبل إنقلاب الجبان .

- ولكن الجيل الذي عاصر انقلاب الأعرابي العنصري الدموي الفاشي، شاهد على مؤامرة القذافي ضد ابناء هذه المنطقة ،عندما عقد أجتماعا مع قبائل برقة بقرية ( سلوق ) وهي تقع جنوب غرب بنغازي وتبعد عنها بمسافة حوالي 20 كيلو متر ،وكان ذلك في بداية محاولة القذافي لضرب الحركة الطلابية في جامعة بنغازي ، الذين كانوا طليعة الشعب الليبي في المطالبة بالديمقراطية وتكوين أتحاد للطلبة بدون تدخل من عصابة القذافي ، وهم الذين احسوا برغبة القذافي منذ البداية في تكميم أفواه الناس وسرقة السلطة ، وان انقلاب سبتمبر ما هو إلا خدعة لم تنطلى على طلبتنا الأحرار .

- أجتمع القذافي بشيوخ قبائل برقة العظمى ، وكشف لهم عن نيته في أنه يعطيهم الضوء الأخضر لأستباحة وضرب وقتل شباب مدينة بنغازي واهلها، بشكل واضح وصريح ، ولكن ابناء هذه القبائل فضحوه وأثبتوا له أنهم أبناء ليبيا وليسوا خونة لشعبها مثله، وأن كل قطرة دم لإنسان ليبي غالية عليهم ويقدسونها، بل واصيبوا بالدهشة وهم يسمعون كلام القذافي ودعوته الإجرامية!!

وقالوا له إن أبناء بنغازي هم أولادنا ونحن أعمامهم واخوالهم وأجدادهم ، فكيف نقوم بعمل مثل هذا؟!.

- لتبدا فيما بعد مرحلة أخرى في العدوان على أبناء هذه القبائل كلها وعلى مساحة برقة العظمى، داخل الجيش وفي المدارس والجامعات والمتاجر، وليتم تلفيق قصص المؤامرات مثل تأليف قصة حقن الممرضات البلغاريات والطبيب الفلسطيني لأطفال بنغازي بالإيدز ، التي ثبت بعد 8 سنوات انها عملية بيع وشراء للحصول من فرنسا على مفاعل نووي لكي يشرب الشعب الليبي من مياه البحر، بعد إفلاس النهر الصناعي العقيم الذي ذهبت ملياراته في جمعية سيف الإفلاس القذافي وشقيقته ( وأغتصبوا ) .

- حيث اصبح يؤخذ ابناء ورجال هذه القبائل إلى سجون طرابلس ومعتقلاتها على بعد آلاف الكيلو مترات أخذا بأسلوب الطليان عند قتال هذه القبائل له بقيادة شيخ المجاهدين ضد الفاشست ، الذين حل محلهم معمر بو معبوص البصاصي ، حيث يذبح من يذبح في هذه المعتقلات ويموت بالأمراض من يموت ومن يفقد عقله ويلقى به في الشارع ولا يجد مأوى لأنهم سرقوا عقارات والده يعاير الفاسد ( ديور ) به أهله على ( البالتوك ) ليقول لهم إن أبنكم مجنون وملقى به في الشارع ! .

- يقول شاهد من طرابلس كان يتحدث على ( البالتوك ) بالصدفة ، انه في كثير من الأحيان كانت تمنع الشاحنات التي تحمل الفواكه والخضروات القادمة من المنطقة الغربية من العبور عبر بوابة ( أجدابيا ) لدخول ( برقة ) فيتم تجويع اهل برقة الجريحة ورفع اسعار ما تبقى من بضاعة بها .

- مدرسة ( عمر المختار ) وما بي مرض غير ( بو سليم وحبس اللئيم ) ومدرسة ( جنوب السودان ) والمغفور له ( جون قرنق ) و( دار فور ) هي الحل في قضية الحرية لبرقة ومنطقة الجنوب ( فزان والكفرة ) و( جبل نفوسة ) التي جار عليها الزمان والمشردين من أفريقيا بما فيهم المشعوذين ومهربي المخدرات والعاهرات وتجار السوق السوداء .... والذين يموتون منا يعبدون طريق الحرية لهم إذا استراحوا من هذه الحياة الفاسدة ، أو لهم ولغيرهم في حالة النصر، وهو ليس بالمستحيل إذا بدأنا في التضحية بدون الإستماع إلى كلام سيف التدليس القذافي، لأن الأستماع إليه يعني إضاعة للوقت وأعطاء شرعية لمن لا شرعية له .

فمن هو سيف الإفساد القذافي حتى يفاوض ويدفع ويدعو الشعب الليبي للشرب من مياه البحر؟!.... وما هو بغير سارق مع والده واسرته وعصابته ليس لهم شرعية إلا شرعية عصابة مافيا ، إذا كانت للمافيا شرعية !!.

- نحن أبناء برقة ليس لنا اي مصلحة في وجود جماهيرية ( سرت ) العنصرية الأجرامية، ولا في وجود تجارها وكبار موظفيها وعصابة لجانها الثورية والشعبية ، من الذين باعوا شعبهم ببطونهم .

عباراتنا واضحة أسود على أبيض وستصبح قريبا بعون الله أحمر بالدم الطاهر فوق أرضنا الطاهرة ، لتزيل دنس الأعراب تجار الفساد والخراب منذ الأزل .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home