Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الخميس 16 ديسمبر 2010

عـيسى عـبد القطوس ..
و المخبر الإسلامي أبوضياع الدين

فوزي عـبدالحميد

عيسى عبد القطوس

هناك شخص ليبي يكتب في كل مكان ربما بأسم مستعار قد يكون عيسى عبد القطوس،وفي بعض الأحيان ينتحل صفة مصوراتي يحمل الكاميرا.

شاهدته مؤخرا ضمن الجالية الليبية ونادي للتعارف يجمع الليبين الذين ليست لهم علاقة بهموم بلادهم سوى بطونهم،وليسوا من المعارضة الليبية،فلم اعرف هوية هذا الشخص اليوم،لأنني أول ما عرفته كان ضمن المعارضة الليبية.

ترى هل أختلط الحابل بالنابل،ونجح (على القزم) في خلط المهاجرين بالمعارضين مثل البازين على الكسكسو !!أم ان المعارضة الحقيقية ستبعد من صفوفها عيسى عبد القطوس،بدل أن يكون مثل الحرباء يتلون في مواقفه بما يخدم مصالحه.

تعريف واضح ومحدد: نحن المعارضة الليبية لا علاقتنا بالليبيين المهاجرين،ولا بحفلاتهم وأكلاتهم ومبارياتهم...وإذا لم نفهم ذلك ونتمسك به،فقد نجد أكثر من مهاجر معارض يحمل قلم وآلة تصوير ويكتب المقالات حسب سوق البورصة،قد أخذ صورنا وبعث بها إلى ليبيا وعاد معها بعد نهاية المهمة او بقى بها حتى إتمام شهادة الدكتوراة أو تقديم الفتاوى على طريقة شيخ المهاجرين العائد سالم الشيخي،ولقد اعذر من انذر فهؤلاء أمعاهم أمعاهم..عليهم عليهم .

قاطعوا أندية المهاجرين وأكلاتهم،فمن كان عقله وضميره في بطنه لا خير فيه لبلاده وشعبه،وتجنبوا عيسي عبد القطوس لعلكم تفلحون .

* * *

مخبر إسلامي أبوضياع الدين

نحن سنكشف وبكل بساطة مخبر يكتب بأسم ضياء الدين ويوقع بأسم شهاب الدين،والحقيقة انه ضياع الدين وأنا لا أعرف على أي أساس ينشر له الأستاذ أغنيوه،فلا هو يكتب بأسمه الحقيقي حتى يتحمل مسؤولية ما يكتب ولا هو يقدم معلومات ويدافع عن قضية،ولا في كل ما كتب وسيكتب مع فرقة ذباح المخابراتية قالوا كلمة واحدة عن حالة الشعب الليبي وما يعانيه من شقاء وبلاء على يد عدو الأمة الليبية معمر بو معبوص القذافي.

إذا ما هو هدف أبو ضياع الدين وذباح أبن السفاح ؟

أن يتوقف فوزي عبد الحميد العرفية المحامي عن الكتابة،ولا يذكر كلمة عن مأساة الشعب الليبي،وأن يتفرغ للكتابة في فقه القدوم على الله وينظم لجوقة الصلابي ومن يأكلون بايديهم ويمصون أصابعهم،وان يؤمن بقضاء القذافي وقدره ويطلب منه العفو والمغفرة .

هذا مخبر أكتشفناه بأسهل وسيلة ووضعناه امام الليبيين من خلال سؤال وحيد يكشف هذا المخبر المجرم ومن على شاكلته:

هل كتب في يوم من الأيام كلمة واحدة عن جرائم القذافي وعصابة اللجان الثورية على صفحة ليبيا وطننا أو في أي مكان آخر منذ عرفناه ؟

ولماذا لم يكتب سوى سباب ضد سيده فوزي فاضح كل كذاب من أمثاله وأمثال عقيده النصاب ؟

أرجو من كل من يعرف أسمه الحقيقي أن يوافينا به وأن يكشفه،فمشكلتنا ليست دينية،ولكنه يستخدمها كقناع،حتى لا يسأله الليبيين:

ولماذا يا سافل يا ساقط يا لئيم يا عدديم لم تتعرض لصاحب مذبحة سجن أبو سليم اللئيم مثلك ؟

أرفعوا أقنعتكم يا خونة يا عملاء حتى يشاهد وجوهكم الشعب الليبي يا سادة الشعوذة والبلاء،ولا داعي للتنكر خلف الدين،فأنتم من يرجم الشيطان الرجيم في الحج ولكنكم تحموه بينكم وتدافعون عليه وتقبلون يديه وتدعون له بالنصر من فوق المنابر على الشعوب المظلومة..فما شيطان إلا انتم،يا من أستخدمتم الدين مع الحكام بدون شرعية وسيلة للسيطرة على الشعوب الإسلامية .

فوزي عبد الحميد / لوزان
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home