Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الإثنين 15 مارس 2010

اللجان الثورية حركة إرهابية

فوزي عـبدالحميد

- حركة اللجان الثورية قام بتكوينها معمر بو منيار القذافي في أعقاب سلب سلطة الشعب بأسم تأسيس سلطة الشعب ورفع شعاره الشعب بيده (الثروة والسلطة والسلاح)والحقيقة أن هذا الشعب عندما رفع هذا الشعار الكاذب،وهو من شعارات النصب التي رفعها النصاب منذ إنقلاب سبتمبر 1969 ،حيث فقد الشعب الليبي كل شئ،فحتى ممتلكاته الخاصة أستولى عليها معفن القذافي مؤسس ورئيس حركة اللجان الثورية .

- أن حركة اللجان الثورية،هي حركة سرية في غالبية المنتسبين إليها،لم تؤسس طبقا للدستور،لأن الدستور الغاه مؤسس هذه الحركة الإرهابية معمر القذافي يوم قام بإنقلابه الإجرامي الذي سرق فيه الدولة،ثم فيما بعد سرق ثروة الشعب الليبي الخاصة والعامة .

- إن اهداف حركة اللجان الثورية هي تخويف ومطاردة وإرهاب المواطنين الليبيين في المدن والقرى،وفي الداخل والخارج ونشر الفساد بين المواطنين وكل الليبيين،بحكم تكوين هذه الحركة الإجرامية،فكل حركة او جماعة لا تخضع للقانون الذي يضعه الشعب،وتخضع لمؤسسها هي عصابة (مافيا) تنشر الخوف،والخوف والتخويف ينشر الفساد حيث يتم مقايضة الإنسان الليبي على حياته وحريته وشرفه وعرضه بالصمت وعدم الكلام عما يقع عليه من عدوان،حيث ينفذ ما تطلبه منه هذه الحركة الإجرامية سواء في قرار جماعي أو بتصرف فردي من واحد منها حتى بدون علم قائد هذه الحركة،الذي يمارس العدوان على الليبيين ويشجع عليه .

- لقد قام البعض من افراد هذه الحركة بسلب أموال التجار الذين تعاونوا معهم بل وفرض شراكتهم عليه فيما يملك كما حدثني أحد أبناء الضحايا ممن جاءوا يطلبون اللجؤ السياسي في سويسرا،وقد اخفى عني أن والده كان في مشاركته قد وصل من الثروة إلى ان بعث به وهو صغير ليتعلم في سويسرا،ولكن جاء من أخبرني بباقي القصة التي أخفاها من جاء يبكي مصير والده فيما بعد،ولا اعرف إلى أين أنتهي به المقام في موضوع اللجؤ السياسي،وهذا مصير كل إنتهازي يبيع شعبه ويتعاون مع هذه اللجان الإجرامية .

- إن حركة اللجان الثورية تقول في واحد من اهدافها والعياذ بالله :أنها تقوم بترشيد الشعب الليبي !وهذا ما يعني إنتقاص سافر وسافل بل وإهدار كامل لأهلية الشعب الليبي،حيث يعتبر مؤسس هذه الحركة المعتوه معمر النصاب القذافي أن الشعب الليبي الذي هو أفضل منه عقلا ومنطقا وخبرة قد أصبح تحت سلطته ناقص الأهلية، ولا يستطيع ان يعرف ما يخدم مصلحته،حتى تقوم هذه العصابات من المجرمين والرعاع بترشيد هذا الشعب او كما يقول المثل الليبي (رضينا بالهم ولكن الهم ما أرضيش).

معمر القذافي الذي لا يعرف حتى كيف ينطق كلمة (أكل) فيقول (إيكال) وكلمة (الأمريكان)فيقول (المريكان) !وعندما تري ملابسه الخليط من الحديث والقديم وتسريحة (الخنافس)وفوقها (طاقية ليبية)على وزن (صباح الخير بالليل)!.

هذا المتخلف نتاج الصحراء يريد ان يرشد الشعب الليبي بواسطة عصابة من الأشقياء والرعاع الصياع وغالبيتهم خريج من مدارس الإنحراف،وهل عرفت المدينة والمدنية غير الخراب والدماء عندما أنتصرت الخيمة على القصر وكسرت عصا النصاب تاج الملك،حيث نصبت المشانق لأبناء الجامعات والمثقفين ونحرت اعناق ضباط ليبيا المدافعين عن حدودها برصاص عميل الأمريكان الجبان .

الشعب الليبي لا يحتاج إلى وصاية عليه ولا يحتاج إلى من يعرفه حقوقه،فهو يعرف أن الذي سلبه حقوقه هو معمر القذافي يوم اعلن سلطة الشعب ،وهي في حقيقتها سلطة الكذب والنصب والغصب والقحط والجدب .

الشعب الليبي يعرف أن الذي سلبه حقوقه هو أول إرهابي،حصل على صك براءة من الدول الإستعمارية مقابل توصيل سلاح الشعب الليبي إلى واشنطن وإعلان توبته أمام العالم كله وتقديم بترول ليبيا إلى الشركات البريطانية والأمريكية مع أغنية (يا أمه القمر ع الباب نور قناديل)!ومقابل صمت الدول الأستعمارية وأن تعطيه شرعية الوجود في الأمم المتحدة وحتى رئاسة لجنة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة وهو الذي ذبح من الليبيين 35 ليبي جهارا نهارا وامام العالم كله من عام 1980 حتى 1995 و1200 في يوم واحد ولم تستنكر دولة واحدة لا عربية ولا إسلامية،بينما اسرائيل أغتالت (المبحوح) فقامت الدول تندد بهذه الجريمة وتقول إنها أسرائيل..أليس القذافي في مستوى إجرام إسرائيل في حق الشعب الفلسطيني وجهارا نهارا ؟.أم ان ذبح الأعرابي لأبناء ليبيا حلال وذبح الصهيوني للشعب الفلسطيني حرام حسب منطق محطة الجزيرة وصاحب برنامج (وإلى ما هنالك...وكما يقول أحدهم..ونسبة المصوتين بنعم 76%..أم أن الأستعمار أرحم...)ولماذا يا شاطر لا تعمل برنامج على مذابح معمر القذافي أم ان الحديث على مذابح أسرائيل لا يكلف صاحبه اي ضرر ؟!لأنه عربي وعلى سكة العرب في تأييد صدام حسين حتى خرب العراق،والعرب هم أصحاب أنصر اخاك ظالما او مظلوما،وتاريخهم كله يعشقون الظالم إذا كان قويا ويكرهون المظلوم إذا كان ضعيفا ولا يقفون معه،ولكنهم يقدمون الوعود للعبيد بدخول الجنة إذا دافعوا عن الإسلام،وكان الأولى بهم الوقوف مع هؤلاء العبيد ليحرروا أنفسهم من تجار العبيد،وهل يقف تاجر العبيد ضد تجار العبيد ؟

لهذا لن تقف محطة الجزيرة ضد تجار العبيد لا في الجامعة العربية ولا في الإسلامية .

القانون الدولي لا يعرف صفة (القائد)في السياسة والحكم في الدول،لأن هذه صفة تستخدم في قيادة الوحدات في القوات المسلحة،ومع هذا صمتت الأمم المتحدة على هذه الفضيحة في تسمية القذافي لنفسه بالقائد ليصبح مصون وغير مسؤول ويحكم ويملك،والسلطة بيد الشعب وسرقة وقتل الشعب بيده،لأن الأمم المتحدة هي في حقيقتها الولايات المتحدة،والعملية برمتها مسرحية يستغلون بها شعوب العالم الثالث وحدها،التي يسلبونها ثرواتها ويتمتعون بها .

لهذا وعلى هذا تعتبر حركة اللجان الثورية حركة إجرامية إرهابية لا تمثل إلا نفسها ومعمر القذافي،وكل من أنتسب أو ينتسب إليها قد باع نفسه للشيطان القذافي،بل ويجب على جميع الليبيين التعرف على جميع الأعضاء فيها وتوزيع صورهم وأسماؤهم والأحتفاظ بها في ملفات،مع جميع اعمالهم وجرائمهم في حق الشعب الليبي،فهؤلاء خونة بكل ما تعنى الكلمة وشركاء للقذافي في جميع ما يرتكب من جرائم مع كل من يتعاون معهم .

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home