Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الإثنين 14 يونيو 2010

تحرير ليبيا من حصار القذافي أولاً

فوزي عـبدالحميد

1- بدأ حصار القذافي على ليبيا قبل أن يبدأ حصار أسرائيل على غزة ومنذ عام 1969

2- تخرج مئات المظاهرات في فلسطين والمتظاهرين يرجمون أسرائيل بالحجارة كل يوم، فليس في كل مظاهرة يقتل منهم العشرات..بينما خرجت مظاهرة فداك يا رسول الله في بنغازي فقتل القذافي من المتظاهرين 17 شابا

3- يحصل تمرد في سجون أسرائيل فلم نسمع ان اسرائيل قتلت في يوم واحد 1200 سجين كما فعل صهيوني ليبيا القذافي

4- كل الفلسطينيين الموجودين داخل الخط الأخضر يحملون جوازات أسرائلية ويخرجون ويعودون بدون اي مشكلة بينما جميع أبناء ليبيا الموجودين تحت سلطة الوغد الأحمر عندهم جوازات سفر وكلهم ممنوعين من السفر ويجب عليهم الحصول على تأشيرة خروج،وعدد كبير منهم مسحوب جوازات سفره منذ مدة بعيدة،والعودة إلي ليبيا قد تكلف صاحبها دخول المعتقل وعدم الخروج منه نهائيا .

5- من يوضع في سجن من الفلسطينيين يعرف أهله مكانه ويزوروه ،ومن يعتقله القذافي لا يعرف له مكان حتى يسمع اهله عن ذبحه بعد عدة سنوات من المذبحة ولا يعرفون حتى مكان دفنه .

6- أسرائيل أغتالت ثلاثة فلسطينيين في شارعه الفردان في بيروت وواحد في الأمارات وانكرت ذلك،بينما القذافي اغتال 40 ليبي جهارا نهارا وتفاخر بذلك وأطلق على هذه العملية الوحشية (التصفية الجسدية للكلاب الضالة)وأستعاد القتلة في فرق الأغتيالات بتقديم الرشاوى للدول الغربية .

7- أسرائيل طردت بعض الفلسطينيين والبعض باع أرضه او هرب خوفا،ومن بقى لم تأخذ منه منزله،كما فعل القذافي حيث أستولى على جميع ممتلكات الليبيين وحتى شركاتهم وحساباتهم في المصارف،وانا واحد من هؤلاء هربت وانا في طريق العودة إلى ليبيا من التصفية الجسدية فاستولى القذافي على مسكني وحسابي في المصرف وأنا موجود في سويسرا أتسول ويعايرني الصهاينة بالفقر وينهبون بترول بلادي في مدينة (أيكل)على بعد 20 كيلو متر من مسكني مع القذافي وخمس دول أوربية هي إيطاليا وأسبانيا وألمانيا وهولنده وسويسرا رأس الأفعى.

8- كل ضباط اسرائيل الذين خاضوا الحروب وانتصروا على ضباط العهر العرب أصحاب الإنقلابات العسكرية لم يسرقوا الدولة العبرية،بأعتبارهم القيادة التاريخية،كما يقول نصاب التصفية الجسدية،بل دخلوا الإنتخابات وبعد فوزهم خدموا شعبهم،ولم يعتدوا على حياة يهودي واحد .

9- اليوم يهرب العشرات من اللاجئين من دار فور نحو أسرائيل يطلبون اللجؤ فيطلق عليهم عساكر حسني الهالك النار في الصحراء ويقتلوهم،فلماذا لا تستنكرون ما يقع على أبناء ليبيا وشعوب الجامعة الصهيونية وامينها الراقصة اللولبية المصرية حسني كوسه صديق حسني كوسه الليبية،وتطالبون برفع الحصار عن غزة رمز العزة كما تقولون يا منافقين؟!.

هل الشعب الليبي ليس له كرامة ولا عزة يا اولى النفاق ؟

هل طلبتم اللجؤ السياسي بأسم غزة وفلسطين أم بأسم ليبيا وما حصل بها من عدوان عليكم أم تكذبون يا بقايا اللجان الثورية ؟.

10- أقام القذافي المشانق العلنية في الساحات والميادين،وعلق في مشنقة واحدة 7 ليبيين شباب ونقل عملية الشنق تلفزيونيا وسطر ذكر الله (يذكر الله ويذبح)،بل واقام الأحتفالات وسمي المعسكرات بمناسبة الذبح(معسكر سبعة أبريل)فكم عدد المشانق العلنية التي نصبتها أسرائيل للشعب الليبي والفلسطيني؟

هذه عندكم عشرة نقاط ،ويمكنكم يا من تطالبون برفع الحصار على غزة وتتناسون حصار وذبح الشعب الليبي ان تضيفوا إليها عشرات بل مئات المذابح والسرقات والسجون والإعتقالات وسط الشعارات والأناشيد الثورية ووسط مقالات القوادة العلنية الثورية الحلال،وبشر قناة الجزيرة وصحيفة الأهرام وكتابها من الليبيين،الذين يدافعون عن فلسطين وغزة ليساعدوا جلاد الشعب الليبي القذافي في أخفاء جرائمه وسط الحماسة العربية الإسلامية القومية...ويا كذب طول شويه على الدعارة العلنية...والفاسد من أصله فاسد...ولا عمره بيتعدل ...سبتمبر من يومه فاسد...فاسد ....وهو سبب البلاء في المنطقة كلها.

سؤال أخير:هل عند أسرائيل قانون يحرم الحزبية على الشعب الفلسطيني مثلما فرض المجرم القذافي على الليبيين،ويجعل عقوبة الإعدام لمن يشكل حزب أو علم بجريمة ضد الفاسد من سبتمبر ولم يبلغ ؟!

فوزي عبد الحميد
forfia@sunrise.ch



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home