Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الأثنين 12 يناير 2009

أما آن لهذا النفاق أن يطرد من بلادنا؟!

فوزي عـبدالحميد / المحامي

كتب سالم بن عمار مقالا طويلا عريضا في صفحة (ليبيا وطننا) عن التدخين بعنوان (أما آن لهذا العدو أن يطرد من بلادنا)!وهو يعلم ان الدخان لم يفرض نفسه على أحد بالقوة المسلحة واللجان الثورية،وهناك الكثيرين الذين لم يدخنوا ولم يشربوا خمر منذ الطفولة حتى هذه الساعة،ولم يدعو بالتقوى والصلاح مثل كاتب هذه السطور،ولله الفضل والمنة (منه..منه.. ما بن الأنظار أيجيبنه) من الكتاب الأخضر!.... ولكن سالم بن عمار تغافل بل وأغفل العدو الحقيقي لأبناء ليبيا (معمر القذافي) الذي يفرض نفسه على بلادنا منذ عام الفادح الأسود 1969 وحتى هذه الساعة،فهل سنضيف مقال جديد يعرفه غالبية أبناء ليبيا والمسلمين والعرب والجرب يقول (أما آن لهذا النفاق أن يطرد من بلادنا)؟! أم ان الكتابة والفخر على الفقراء من أبناء ليبيا المهجرين بالقوة في الخارج(التصفية الجسدية) منذ عام 1980 وبأن(سالم بن عمار) يعول في عائلتين ويعمل في عملين وربنا يقدره عليهم كما قال بالحرف الواحد،هو أكثر أمنا وقربا من معمر القذافي،فيكسب صاحبه رضاء (صاحب الثروة والسلطة والسلاح)لأنه يحارب ضد أعداء معمر القذافي ويشهر بهم،وذلك هو الفوز العظيم ؟! .

لقد سقط القناع عن الكثيرين... بل وسقطت ورقة التوت حتى عن العدو الحقيقي المتنكر خلف أوصاف الثائر معمر القذافي ونصير (المظلومين)وهو في حقيقته (ناصر الظالمين وصاحب المشنقة والذي هجر الليبيين)!

أما سالم بن عمار فقد أكتشف أن العدو الحقيقي هو التدخين !!....و(شوباش) على (سالم بن عمار) صاحب العملين والعائلتين وعدو التدخين !! .

فوزي عبدالحميد/ لوزان


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home