Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

السبت 11 أبريل 2009

أمبراطورية عـبدالناصر للكذب والعـدوان

فوزي عـبدالحميد / المحامي

لقد شيد عبد الناصر أمبراطورية للكذب والعدوان على الأبرياء وتحطيم كرامة الإنسان المصري،لتصبح هي مصدر كل ما حاق بالشعوب فيما بعد على يد إنقلابات الأعراب وجوه الظلم والخراب في الشرق الأوسط وأفريقيا..ومن هذه الأكاذيب الشهيرة :

1- تسمية الإنقلاب ثورة : فسرقة السلطة والإنفراد بها لا يمكن أعتبارها ثورة،لأن الثورة يقوم بها الشعب ليسترد حقوقه المسلوبة من غاصب وظالم أمثال عبد الناصر ومن جاء على شاكلته من لصوص القومية العربية والشرعية الثورية للنصب والكذب والعهر وسرقة الناس جهارا نهارا!! .ثم يعقب الثورة الحقيقية وضع دستور ومجالس وإنتخابات وتعددية حزبية وتحديد مدة للحاكم وليس (الرئيس الخالد) !! حتى أصبحنا أمة الوحدانية والأزلية على كل صعيد من الله حتى النبي وخليفة رسول الله وخليفة خليفة رسول الله الذي سيصبح هو الحاكم في (دولة الخلافة) ثم دولة (الشرعية الثورية للنصب والغصب)وما قام به عبد الناصر لم يكن في حقيقته سوى إنقلاب،ليحل الأمريكان في المنطقة محل الإنجليز،وقد حدث ذلك بالفعل لتصبح بلادنا خرابا يبابا عن بكرة أبيها .

2- أكذوبة الأسلحة الفاسدة :أدعى عبد الناصر ان سبب هزيمة عام 1948 عندما كان هو ضابط في معركة الفلوجة يرجع إلى الأسلحة الفاسدة التي زودهم بها العهد الملكي..تصور الكذب ان هناك سلاح فاسد تطلق الرصاص ببندقية فيعود عليك !!ترى ماذا حصل في 5 يونيو 1967 عندما كان هو المسؤول عن كل شئ في مصر وكان يهدد ويتوعد ؟! قال اكذوبة اخري...أنتظرناهم من الشرق جاؤنا من الغرب !!رجل لا يستحي .

3- تسمية الديكتاتورية والسلطة الغير شرعية:أختلق تسمية لتظليل الشعب عما هو فيه من عبودية،بأن اطلق على سلطته (الشرعية الثورية) تسمية بدون معنى سوى انها سلطة بدون قانون ولا تخضع لدستور،سوى أنه وما ينطق عن الهوى،وكل ما يقوله شرعية ثورية تعطيه الحق في إستباحة شعب عرضه وحريته وماله...هكذا بكل وقاحة،بل هو الذي رسخ هذه الجريمة ليستخدمها معمر النتافي في وضع قوانينه الأجرامية التي تحرم الناس من جميع حقوقهم بما في ذلك حتى البكاء على من يذبحهم ويشنقهم في ساحات المدن .

4- تسمية عصابته : أطلق على عصابته التي جاء بها لتحقق أهدافه في تحويل مصر إلى مجرد مزرعة دواجن..أطلق على هؤلاء الضباط (الضباط الأحرار)وما هم في حقيقتهم سوى (لصوص أشرار)سيطروا على كل شئ في البلاد لصالحه وصالحهم،ليصبح ضابط الجيش سفير ومدير شركة ! .

5- تسمية الرجعية والبرجوازية : هي نفس تسميات لإهانة المواطن لفرض إرادة الديكتاتور بتخويف الناس بتسمية (رجعية)(ثورة مضادة)(عملاء الأستعمار)والحقيقة انه كان هو عميل الأمريكان والرجعي الذي حكم شعب مصر بأسلوب العصور الوسطى بل بأسلوب فرعون رب المصريين،وهو زعيم في اللصوصية العسكرية،ولا يوجد مثيل له سوى كاسترو الذي قضى على شعب طيب مسالم،حيث محاه من الخارطة،لتصبح شهرة كوبا الوحيدة قاعدة(كونتنامو) لأعتقال جماعة بن لادن وتصديرهم إلى البلاد التقدمية العربية لإعادة استجوابهم بالطرق العربية من الكتاب الأخضر ! .ماذا قال فيه أبناء الشعب المصري بعد موته الذين ذاقوا الويل على يديه من جميع فئات الشعب،من القضاة الذين طردهم حتى الملاك الذين سرق أملاكهم واعطاها لضباطه،حتى المثقفين الذين زج بهم في السجون لأنهم رفضوا العمل كراقصات في صحافته..قالوا فيه عندما اقترح البعض أن يعملوا له تمثال في مصر...نعم يمكنكم ان تعملوا له تمثال،ولكن ليس في مصر وإنما في (تل أبيب) وكذلك الشعب الليبي إذا قتل القذافي وسيقتله قريبا،يمكن ان يعمل له تمثال في سويسرا وأوربا وأمريكا لأنها كسبت منه على حساب أبناء ليبيا المليارات،لكن افضل مكان لتمثاله في مرحاض كل مدينة وقرية،حتى يشعر أبناء ليبيا بالراحة وهم يتبولون على وجهه الكريه وكتابه الأسود الكئيب ..وأذا عربت خربت..وإذا حكمها ضباط تزبطت وتعفنت وأصبحت غير صالحة للأستخدام الآدمي،فليبيا اليوم شهرتها السجون وتبليغ الأهل عن موت أولادهم والجوع وتأخير المرتبات والبطالة،حيث الخارج منها مولود والداخل إليها مفقود،وكذلك مصر حيث أصبحت امنية الشعب المصري الهجرة ولو إلى أسرائيل،وعدد المصريين الذين تزوجوا من أسرائيليات والذين جندتهم المخابرات الأسرائيلية يعد بالمئات حسب تلفزيون محطة الجزيرة،الذي يحكي عن كل شئ يحدث في مصر،لكنه لا ينطق بأي شئ يحدث في ليبيا ولو كان مذبحة سجن ابو سليم (خاد الديب..طرابلس)! ودائما (ذ)ينطقها خالد (د)! حسب الكتاب الأخضر كما يقول أحدهم أو كما يقول آخر..نسبة المصوتين 99% !!وتصويت الجزيرة مثل تصويت ابو تفليقة،مثل حكم عبد الناصر،مثل حكم العقيد عبد الخاسر من سبتمبر(الفاتح أبدا..وعليكم الفاتح ورحمة القائد وبركاته)!! وما ينطق عن الهوى إن هو إلا كتاب أخضر يزرع في حياة الناس الشقاء...(العرب كيف أولاد الشيخ اللي يقوم منهم ينزل عليه الوحي ليصبح هو الله..لا شريك له)!! ما أثقل دمكم !...كان تاريخهم وأد البنات فأصبح وأد الحريات .

فوزي عبد الحميد/المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home