Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 4 يناير 2011

الجنة ليست للحيوانات والعبيد

فوزي عـبدالحميد

الشيخ القرضاوي وفي قول آخرالقصعاوي : شيخ مصلحة..قام منذ مدة بزيارة لسفاح سجن أبو سليم القذافي، وبارك له أعماله وبكل تأكيد صلى خلفه صلاة الغائب او الغافل ! كما صلى خلفه شيوخ موريتانيا وشيخ السعودية (التعيبان) وجاء لزيارته شيوخ قبيلة من الكويت(القحوص)والبدون جنسية وبدون فلوس..البدون أحذية ليلبسوا أحذية في ليبيا مع جنسية (دنيا ودين وشيوخ ونفاق).

كله على كله لما تشوفوا قل له..هو فاكرنا أيه..أحنا غافلين عليه.. ياكل الرز بدم المسلمين ليه ؟ أما الجزيرة فتبكي على ضحايا غزة أما ضحايا ليبيا...فليبيا لها رب يحميها.

لقد كان تاريخ الأعراب دائما مع الأقوياء بشرط ان يكونوا طغاة .

قالت الأعراب آمنا قل أسلمتم ولم تؤمنوا،وإذا عربت خربت..إن الأعراب ملة واحدة...كلما حكمهم واحد منهم باع الناس في أسواق النخاسة بأسم رب العالمين وبشرهم بالجنة أيضا إذا صبروا على قيودهم وقبلوا يديه وركعوا على قدميه..ما أجمل حكم الإنجليز في ليبيا،الليبي الذي حرق العلم البريطاني حبسوه يومين وافرجوا عليه،اما في ليبيا فالأعرابي القذافي شنق طلبة الجامعة في الميادين وسط ذكر رب العالمين،ونقل المشهد تلفزيونيا وفي شهر رمضان،واللي موش عاجبه يشرب من البحر الأبيض لأنه خط أحمر مع أولاده لصوص الجمعيات الخيرية (وأغتصبوا).

أخاف لا الناس يحبوا عينيه.. ويتمنوا يبوسوا يديه..على رأي فريد الأطرش..كما يبعثون لهذا الأعرابي رسائل طلب العفو والمغفرة،وعندما يحجون يرجمون الشيطان ولا يرجموه،ويرددون في حجهم (إن الملك والنعمة..له وحده..لا شريك له)ولم ينقص إلا ان يقول عقلهم الباطن (والبترول له لا شريك له).

لقد صبر الأغبياء على أغلالهم 14 قرنا وما زالوا، في سبيل ان يظفروا بجنة يتمتع بها الأعرابي وهو حي يرزق يعبث بشرفهم(بناتهم حارساته) وعرضهم ومالهم،رغم انهم وعلى عادتهم في الكذب يرددون من مات دون عرضه فهو شهيد،ومن مات دون ماله فهو شهيد (والله نحن لا نخاف إلا من الله) ..فهم تخلوا حتى الأسماء والعناوين والهوية خوفا من غضب الأعرابي الذي يطارهم في الدنيا ويتوعدهم بالجحيم إذا خرجوا على طاعته،لأنه ولي الأمر الذي امرهم ربهم بطاعته او كما قال بواسطة شيوخه.

ألم يقطع أعوان الأعرابي ولى أمركم يزيد حفيد أبو سفيان،رأس حفيد رسول الله وأبن فاطمة الزهراء الحسين بن علي ؟ ألم يطيعه المسلمون رغم ان البعض منهم ما زال يندب الجريمة بتقطيع الخدود وشق الجيوب والحج في المزارات التي يكفرها اهل السنة؟

ألم يطردوا اليهود والمسيحيين وحتى المسلمين من بلادهم بحجة انهم كفار تارة وزنادقة اخرى وثورة مضادة ايضا،حيث أصبح أهل البلاد الأسلامية،ما بين هارب طالب للجؤ وجائع طالب للأكل عند الكفار،مع المطالبة ببناء مأذنة !!!.

ما طق يعيش يا بال يدلل...وجاء في حارة اليهود وقال الشفاعة يا رسول الله.

تقوم هذه الأيام حملة في البلاد التي تكفر العقل من أجل التصويت على أشرف خلق الله...لقد دخلوا الديمقراطية من أوسع أبوابها بترشيح رسول الله ولم ينقص سوى التصويت عالميا،أما الفوز فمن يشك فيه بكل تأكيد ليس مسلم،لأن المسلمين يتمتعون بحرية التعبير والإنتخابات في بلادهم.

هؤلاء الناس يعيشون خارج الزمان والمكان..وإذا شكرتم لأزيدنكم. قال لي عراقي:أنهم يتلقون المصيبة فوق المصيبة،ويشكرون الله،لأن الله يقول:ولأن شكرتم لأزيدنكم، والله يزيدهم على ما هم فيه. والحمد لله الذي لا يشكر على مكروه سواه.

ناقل الكفر ليس بكافر،كما ان المحرض على الحرية لا يحتاج إلى تصويت لدخول الجنة،فهو سيدخلها فورا فوق الأرض..يوم يسحق الظالم ولى الظلم منكم...أو يموت فيستريح من شقاء كل يوم...أما العبيد فحتى لو صبروا،فإن الله لن يقبلهم في الجنة،لأن الجنة ليست للحيوانات،ولكنها لسادة مصيرهم .

* * *

سلطة المعيز

جماهيرية سلطة المعيز العظمي. السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب. من الكتاب الأفلس.
شعب عربي واحد..إرهاب عربي واحد.. حزام ناسف واحد..جلاد إسلامي واحد.
أطيعوا ولي امر واحد..شيطان أحمق واحد . لا إنتخاب..لا احزاب..الشعب الليبي للخراب .

* * *

ثورة الفاسد من سبتمبر

بعض الليبيين يهتم بالقضية الفلسطينية وما يحدث في غزة أكثر مما يهتم بما يحدث ضد الشعب الليبي من جرائم. أسرائيل لم تقتل في يوم واحد 1200 فلسطيني كما فعل القذافي ولم تقتل ليبي واحد،ولا تسأل عن الذين ذهبوا إلى آخر العالم يطلبون الشهادة،وشعبهم تحت اقدام الجلاد إلى درجة العبادة، من العدوان والمطاردة والتخويف. غياب ثقافة المواطنة وسيادة ثقافة الشعوذة سبب رئيسى في غياب الوعي. يريدون نشر الإسلام في العالم،وهم لا يجدون الحرية في بلادهم ولا يجدون حتى لقمة العيش لأن كل شئ سرقه الذي يصلون خلفه !. هربوا لاجئين ومهاجرين ودعاة للدين عند الكفار،بدل ان يطلبوا اللجؤ والهجرة في الأراضي المقدسة وبجوار أشرف من خلق رب العالمين . ثورة الفاسد من سبتمبر..هي إنقلاب وإفلاس وطين...أما فلسطين فهي ورقة التوت التي يغطى بها عوراتهم الفاسدين والمنحطين والمهزومين،الذين يدفعون المليارات في تعويضات أبتزاز ويوصلون سلاحهم إلى الأمريكان بينما كانوا يكذبوا ويقولون أمام الليبيين ان خليج (سرت) دونه (الدفنقي) !!وفي آخر المطاف حسني مبارك يحمي أسرائيل بالجدار،وهم يريدون مجرد فك الحصار. ليبيا بالجميع وقبل الجميع وفوق الجميع...والقذافي عدو الجميع،ولا امل في حرية ولا مستقبل إلا بالقضاء عليه.

* * *

دين وديمقراطية

الشيخ حسن الترابي مهندس إنفصال جنوب السودان مع النميري والشخشير والأسلاميين في مصر(دين وديمقراطية) مع حسنى طوارئ و(القاعدة) و(القارعة خازوق ليبيا) على الطريق في تمزيق الأوطان إلى اقليات دينية وقومية..من الكتاب الأخسر.

* * *

واحد من أولاد الشيخ

يقال ان واحد من أولاد الشيخ بعث بصورته إلى الفيس بوك وقد كتب تحتها(هذه صورتي وانا ميت) فتعجب الأصدقاء مما كتب وضحكوا عليه،فبعث بالأضافة الآتية(صورتي وانا ميت في وحده)!ثم أضاف لها.... (ليست عربية ولا إسلامية ولا إندماجية)! من لا يفهم المقصود يحصل على جائزة رحلة إلى الجماهيرية بدون عودة،واللقاء في الجنة. يقال ان القذافي من أولاد الشيخ(لا أدير ما أيديروا ولا تنهاهم على ما أيديروا) وشوباش على اولاد الشيخ.

* * *

أقتراحات

أقترح أحد أولاد الشيخ على الأخ (خازوق الفاتح من سبتمبر العظيم) أستبدال عبارة السياسي الليبي بالسياحي الليبي،وان تصدر مقولات سياحية ضمن الفصل الرابع من الكتاب الأخضر مثل: من تسيس خان ومن ساح غنم،كما أقترح ليبي آخر من أولاد الشيخ على الخازوق أن يبعث لصفحة ليبيا وطننا بدل الفيروسات،مقالات من الصحفيين التابعين (لصحافة الهشك بشك الثورية العظمى) أمثال ذباح وأبو ضياع الدين والدكتور صديق الخويلدي وعيدي أمين،حتى لا يجد كتاب المعارضة الليبية أي مكان للكتابة ويسد نفس القارئ.

* * *

مشكلتنا في ليبيا

مشكلتنا في ليبيا ليست في من يتكبر عليك وهو جاهل صحراوي لا يعرف حتى الكلام،فكل إنسان حر في علاقته مع الناس وأن يترفع أو يذهب في ستين داهية،ولكن مشكلتنا في ليبيا فيما يرتكبه هذا الجاهل الخازوق في حق أبناء ليبيا من قتل وسجن وتجويع ومطاردة بواسطة لجانه الإجرامية ولصوص مؤامراته اللا شعبية،وهو جاثم على قلب الشعب الليبي 41 سنة بدون ترشيح ولا إنتخابات،في أطول مدة لجلاد أرتكب كل الجرائم ضد الإنسانية،من خطف الليبيين حتى ما أطلق عليه في مقولته الوحشية وحرفيا( التصفية الجسدية آخر مقولة في الصراع على السلطة)فأضطررت شخصيا وكنت عائدا إلى بلادي من رحلة عادية إلى الهروب من أثينا إلى سويسرا يوم 21 مايو 1980 وليلة دخولي قام بقطع رأس المواطن الليبي عبد الرحمن أبو بكر الخميسي في أثينا بآلة حادة (شيته)وقد نقلت الخبر وكالات الأنباء ومنظمة العفو الدولية،وعندما رفضت سويسرا لجؤي وشرائي لتذكرة سفر،وقبل مغادرتي لها بأسبوع دهستني سيارة بخلاط 8 طن،فمات الذي كان يسير إلى جواري وأصبت إصابات بالغة،وقد أستمر في تصفيته الجسدية لأبناء ليبيا في الخارج حتى عام 1995 حيث قتل الصديق على بوزيد في متجره بلندن تقطيعا بالسكاكين في الصباح الباكر ولم يعثروا على الفاعلين...من الكتاب الأخسر..فقه ذبح الأبرياء.

* * *

الجماهيرية الوحدوية الإنفصالية العظمى

حسن الترابي مهندس إنفصال جنوب السودان مع النميري والشخشير (دين وديمقراطية) والأسلاميين في مصر مع حسنى طوارئ والقاعدة و(القارعة خازوق ليبيا) على الطريق في تمزيق الأوطان إلى اقليات دينية وقومية. وقد تلقيت إضافة مهمة من قارئ يقول فيها:Halem Hafez‏ قامت أيضا بالتعليق على رابط‏ Aly R. Abuzaakouk‏. كتب Halem‏ "خازوق ليبيا صاحب خبرة فقد كان له دور فى فصل أريتريا وله دور فى دعم أكراد العراق والحوتيين فى اليمن والمسحيين فى مصر . نفط ومخطط غربى أسرائيلى" كما أضيف إلى ما تقدم:ولا تنسى أيضا أقامة (الجمهورية العربية الصحراوية) فخازوق ليبيا أعترف أمام الناس بأنه كان المؤسس لها،وهو الذي وضع لها الأسم. هوبأختصار(وحدوي إنفصالي إندماجي عربي أفريقي فاطمي)هو معتوه بكتابه.... من الكتاب الأخضر !!

* * *

الأشادة بأفكار القائد !

على الشعب الليبي ان يعترف بان قائد ثورة الفاتح يمثل قمة المصداقية والعقل والمنطق،فهو الذي قال بأنه لا يحكم وليس ملك ولا أمير وأن الشعب الليبي هو الذي يحكم نفسه،والدليل أنه أصبح ملك ملوك أفريقيا ويضعون على راسه التيجان وفي يده الصولجان،وارجو من الأستاذ أبراهيم غنيوه أن يضع لنا صورة تثبت ما نقول،لأننا لسنا في حاجة لشكر القائد ولا إثبات مدى رجاحة عقله ولا منطقه ولا مصداقيته والعالم كله يشهد على ذلك حتى غرفة (براكه)على البالتوك،كما ان القائد معمر القذافي من التواضع حتى أنه لايسكن في قصر،والذي ضربته أمريكا ليس قصره،ولكنه قصر الحاجة (معيتيقه بنت الحاج عوض) الذي بنته في عهد ثورة الفاتح،أما القائد فيسكن في خيمة ليس بها سوى صالونات إيطاليات ومكيفات هواء وثريات وسجاد حرير من هنولو،وارجو من الأستاذ غنيوه أن يضع لنا صورة لهذه الخيمة. إن أصحاب الأقلام المغرضة يقولون ان الخيمة هذه مصنوعة في بريطانيا ويقدمون مبلغا خياليا أشتراها به القائد،وهذه كلها دعاية أمريكية يبثها الحاج عمر سمسار الكاز لأنه ثورة مضادة..ولا حول ولا قوة إلا بالله. نرجو من أبناء الثورة المخلصين أمثال ذباح ابن السفاح وضياع الدين ان يكتبوا قصائد شعر في تواضع القائد وان يسلمونا عليه ويقولوا له ...سير ولا تهتم يا قائد..الفاتح خلانا في الهم يا قائد..يا رآس اللحم..يا قائد!..والحل أنك تنعدم..يا قائد.

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home