Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 9 نوفمبر 2010

المخبر ذباح خنزير القذافي

فوزي عـبدالحميد

الأستاذ أبراهيم

بعد أعوذ بالله من ذباح اللئيم بسم الله الرحمن الرحيم

لا أعتقد ان نشر سباب (المخبر ذباح خنزير القذافي) له علاقة من بعيد أو قريب بحرية الرأي أو المصلحة العامة فهذا الذي يكفي أسمه كأثبات لسؤ المظهر والمخبر،يكتب بدون هوية،مثل اي خائن غدار يخفي وجهه خلف قناع وستار.

ليس له لا صورة هذا الحمار ولا أسم،كما أنه طيلة كتاباته وأشعاره الساقطة ضدي أصبح معروف الهوية فلم يكتب كلمة واحدة عن الوضع في ليبيا ولا ما أرتكب القذافي ويرتكب،بل ووصل به الحال حتى للتحريض على أسرتي في ليبيا.

فلصالح من هذه المساحة من الحرية التي تقدمها يا أستاذ أبراهيم لعدو الإنسانية خادم جلاد الأمة الليبية ؟ وكما يقول البعض المساواة في الظلم عدل:فهذا الفاسد المعتوه الذي تعطيه هذه المساحة ليسبنا وينجو من أي حساب في الحاضر أو المستقبل.

ليس لك من عذر في ذلك بحجة أنه يقدم لنا معلومات أو حقائق ليتحمل مسؤوليتها،ولا هو بالذي يناضل على صفحة مناضلة ولا نحن نحصل على أي مساحة في صحافة القذافي الذي لم يتعرض له سفاح الخوان الجبان المتنكر خلف قناع بكلمة واحدة،بل هو يصلي خلف الذي شنق الليبيين.

تري ما هو الدافع الذي تراه في عهر سفاح يخدم قضيتنا الليبية أو القضية الإنسانية ؟وهل من العدالة والمساواة،أن الذي يكتب بأسمه وصورته وعنوانه ويقدم حقائق ومواقف على أستعداد أن يتحمل المسؤولية فيما يقول ويقدم ،يتساوى مع لقيط عاهر ليس له لا صورة ولا أسم ولا هوية ولا يقدم للقارئ سوى كمية من السباب والفسق والفجور..هل أنت تشجع على أخفاء الليبيين للأسماء،من أجل صحافة في المهجر ليس فيها إلتزام،وتشجع أبناء الحرام واللئام أمثال ذباح ؟

هل أسم ذباح يليق بصحافة معارضة يعاني شعبها من الذبح في أبو سليم ؟

قدم لنا كلمة واحدة كتبها سفاح ضد السلطة الظالمة في ليبيا منذ أن عرف هذا الفاسد معدوم التربية قلم القذافي الكتابة في صفحتكم المؤقرة ؟

نحن دفعنا الثمن في ليبيا على يد هؤلاء الذباحين..هل سنستمر في دفع الثمن على يد نفس المجرمين ومن فوق صفحتكم الذي أعلنت فيها الحداد في أول سبتمبر،تأكيدا على أنكم من المعارضة ؟..هل أنا مخطئ ؟ وهل ستسمح لي بالكتابة بأسم مستعار للرد على العاهر الحمار ذباح النطاح أم سيتولى غيري هذه المهمة ؟

يقول المثل : اللهم أحميني من أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم .

فوزي عبد الحميد / لوزان
عدو الذباحين والنطاحين الجبناء اللقطاء عملاء القذافي سبب الشقاء والبلاء


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home