Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الخميس 9 سبتمبر 2010

متى يبدأ عيد الليبيين؟

فوزي عـبدالحميد

بدأ عيد القذافي منذ ان اعلن سلطة الشعب،لينهب ويذبح ويعذب ويطارد الشعب،لهذا فالبسطاء الذين يحتفلون بالعيد من أبناء ليبيا ما بين جائع وشريد وفقيد،هم اناس بسطاء حتى لا أقول أغبياء،أكلت حياتهم الشعوذة والخرافة لتجعلهم يفقدون الشعور بالفارق بين الحرية والعبودية.

ألم يكن عند المسلمين عبيد يحتفلون معهم بالعيد،ويصبرون على ما هم عليه حتى يظفروا بدخول الجنة ؟ هل رأيت عزيزى القارئ إلى أي درجة يصل أستغفال الإنسان...وهل الله خلق الناس أحرار سادة،وعبيد يصبرون على ما هم عليه من ذل حتى ينالوا فضل الله بدخول الجنة ؟! (فضيحة)!

الله خلق الإنسان حرا وميزه عن باقي المخلوقات بالحرية وبدون أشتراكية ولا همجية شركات مخابرات متعددة الجنسيات ولا كتاب أخضر،يستولى على ممتلكات الناس،ليناموا في القبور وينام جلاد الفادح العطيب هو وأولاده في القصور،ولا تسأل عن دعوة عاهرات روما للدخول في دين الله بأموال الليبيين،واجعل أموال المغفلين والخائفين غنيمة للنصابين والمجرمين.

البعض يتحدث ويبارك لأن العيد في بريطانيا بالخميس وآخر يبارك ويفتي ويفسي بأن العيد بالجمعة في السعودية والبلاد العربية والإسلامية،والعبيد من الليبيين يقولون أعاده الله عليهم وحدهم بالخير والعبودية.

قالوا لك يا سيدنا: بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم..نحن كلنا عبيد لله أو كما قال..أليس مولانا (هو الله) رغم ان ثروة البترول الليبي التي أستولى عليها هي بيت مال المسلمين الليبيين المستسلمين،واللعب بالمصطلحات أمر معروف منذ عهد السلف الصالح الذين لن تلد أمرأة مثلهم.

ألم يغالطوا في اسماء الله الحسني ليصبح من أسماء الله الحسني ليس كلمة (الله)ولكن (هو الله)على وزن (هو بس هو الي ساكن في قلبي).

يا سادة يعز من يشاء ويذل من يشاء ويوزع أموالنا على من يشاء..إن النعمة والبترول والتفكير والسعير والعذاب في سجن أبو سليم وتوزيع اموالنا في الشرق والغرب وزائير،له وحده لا شريك له لبيك..فكيف لا يكون عيدهم الصغير هو عيده الكبير للذبح..ألم يقولوا خير الأسماء ما حمد وعبد..الحمد لله مفهومه،والعبد مقصود بها تضليل المؤمنين لإبعاد كراهية كلمة العبودية عما تعيشه الأمة الإسلامية بدون حقوق وفي عقوق على مدى 14 قرنا ونيف يا بوشنيف..تلعق أحذية الطغاة وتحصل على قوتها من وراء الغناء وتواشيح الدعاء والتسول أمام المساجد من السادة تجار العبيد..ليقول شيخ الجامع الذي يحصل على راتبه منه في الدعاء:وأنصره على من عاداه..ووفقه إلى ما ترضاه..وأريه الحق حق وأرزقه أتباعه والباطل باطل وأرزقه اجتنابه..يا حنان يا منان..أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم..ثبت رؤية هلال الفاتح بقرون استشعار الأفاعي من فوق قصور القذافي وأولاده..لكم عيدكم ولنا عيد،وعيدنا هو يوم سحق القذافي ومن والاه،أما الذين توالدوا يجلسون وينامون فوق الأرض ويأكلون بأيديهم في العجين الملطخ بدماء بعضهم والهريسة والترنتيلا ويشربون البيبسي،فيهربون ويلقون بأنفسهم في البحر من حدود الجلاد الأمين على ذل الأمة ويساوم هو بهم الغرب.

أما هم فبعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وحتى قبل بسم الله الرحمن الرحيم..فيحصلون على جنسية أهل الكتاب والمحصنات زوجات،ليعلنوا رؤية هلال العبودية بعد صمتهم على ذبح شقيق بهية الليبية وهي الحرية بدون كتاب أخضر ولا أفجر ولا أحمد أبراهيم الفسيخ الذي يكتب لنا من مقبرة الفاتح يرفع عينيه نحو السماء وكأنه ضيف الغزال ينظر للمستقبل،وشتان بين النظرتين ولكن بدلته السموكن تكشف الكذابين..والناس عيدها بعزيز وأحنا الياس عيده بعيدنا..على رأي الدكتور جاب الله حسن..أرجو تصحيح البيت يا دكتور حفظك الله ورعاك ورعى برقة الكريمة ضحية البهيمة القذافي.

فوزي عبد الحميد
لوزان - مدينة خطف أولادي بالمستندات
forfia@sunris.ch
www.liberalor.com

_________________________

ــ أرجوكم لا تعيدوا علينا إلا يوم سحق البليد
ملاحظة : تم شطب العيد حتى يوم إسقاط الملازم العبيط


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home