Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Monday, 8 October, 2007

مطلوق سراحك يا فوير!

فوزي عـبدالحميد / المحامي

لقد قالها لهم الأخ القائد امام العالمين : ماذا تظنون إني فاعل بكم ؟...فقالوا له (على الله توكلنا يا فاتح ما نخاف عليك..شعبك متسلح بالهايك وأيمانه بيك) فقال لهم (هاتوا ما في جيوبكم وأقتلوا قلوبكم)... ومطلوق سراحك يا طوير وين ما تريد تعدي عدي!! فجاعوا وصاعوا وضاعوا في أرجاء العالم ، وانتشرت بينهم الأمراض والرشوة والبغاء، حتى إذا جاء سيف على نظرية جديدة من الحيف والشقاء، زوج الشباب ووعد بمنع الأغتصاب وتجارة القحاب ، لكنه شرع في زراعة الأسماك لأخفاء شقاء الأسمال التي يرتديها الشعب السيد ! ولأجل أن يبقى ما بداخل الأرض من بترول للوالد والأخوة ،وما في بطن البحر من أسماك لأبناء رفاق القائد ،حيث ترفع سفن القراصنة العلم الأخضر وتنهب ثروة الشعب الليبي شركاء لا أجراء في البغاء وجماهيرية الدهماء .

تم تقسيم البلاد إلى أقطاعيات ( أقطاعية النقاط الخمسة للساعدي وأقطاعية الجبل الأخضر لزارع الأسمال وحامي حمى البيئة والبيعة لشباب الإصلاح والإنبطاح ، وأقطاعية الهواتف للأبن الآخر ، وأقطاعية الجيش للمغتصب صاحب الأمن القومي وعصابته ويا جماهيرية عومي!!، أما الجمعيات الخيرية فهي لبنت الحاجة صفية.... ( ويا بهية خبريني يا بوى على حال الشعب الليبي المسكين ، دي عيونك يا صبية بالحقد مليانين ) .

وهكذا عادت حليمة تحمل القفة القديمة بمقولاتها العديمة (آني القائد العالمي... آني خزوقكم العظيم.. آني الخط الأحمر.. آني وحق الأختلاف للجميع ولكن الحزبية خيانة... لا للتخوين ولكن الليبيين كلاب ضالة لا دين لهم ولا وطن لهم وعملاء حسب مقولات (يول برنر) وليس بول بريمر!... ليبيا للجميع آخر شعارات النصاب ،ولكن أولاده هم هؤلاء الجميع.. أستيراد تصدير تصريحات صحفية أقتسام للأراضي الليبية... وانتم عليكم بالمديح والتواشيح والأغاني الشعبية... ويا مكسر خشوم الرجال ونجيك يا سيد خيشه).

نادوا بالإصلاح وأعتبروا أن الصراخ مثل البكاء والنواح ، فلا يوجد حل امامكم سوى الإنبطاح أو قطع رقاب أبناء السفاح .

هذا تراث دولتكم القديمة وحضارتكم العديمة ،الشعوب فيها تستباح وتباع في الأسواق مثل البهيمة ، ومولانا يدعون له بالنصر على الكفار في أعقاب كل غنيمة ... هاتوا أيديكم وأرزاقكم لتقطع بحد تجريم الحزبية ، واثقبوا جيوبكم حتى لا يبقى فيها (صولدي)!. بشروا بالإصلاح فهو مدخل وخلاصة للتسليم والإنبطاح ... وإلى الأمام والميريكان في كل مكان.

الأسم الجديد للدولة الليبية ( جماهيرية باتا وأولاده ) .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home