Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Thursday, 8 March, 2007

الساعـدي السفاح

مصيرك ومصير والدك مثل مصير صدام وعـدي وقصي

فوزي عـبدالحميد / المحامي

1. نعم أنت ليبي وعربي ومسلم كما تقول! ويعرفك الشعب الليبي من خلال مذبحة المدينة الرياضية في طرابلس ، والتي أرتكبتها في حق الشباب الليبي من المتفرجين ، عندما فتحت عليهم النار بواسطة عصابتك لتسفك دماء العشرات جهارا نهارا وبدم بارد وبخسة يحسدك عليها بن اليعازر ، الذي ذبح هو الآخر العشرات من جنود مصر، كما ذبح ايضا صدام حسين من ابناء العراق ومصر، والعدو واحد (أعرابي أو صهيوني) والضحية إنسان من بلادنا برئ ومتحضر وبدون سبب ، وهذه الحالة منذ زمان بعيد تعددت الأسباب (من الكفر والردة حتى خيانة سلطة الشعب والكذب ومكافحة الإرهاب) .

2. وانت لاعب كرة وشهرتك ليس في مستواك الرياضي والأخلاقي، ولكن في هدمك لمقر أشهر نادي وأعرق نادي في بنغازي ،وهو نادي (الأهلي) ... فأنت دخلت التاريخ من المجاري (الخراره)! مصطلح ليبي من الذي ليس ليبي وليس عربي ولا مسلم كما تقول!!، وسوف يعطيني أبوك اللص الجنسية الليبية قريبا ، لأن ليبيا ورثها عن جدك بعد ان طرد قوات المحور وشارك في الجيش السنوسي!! (كان مجرد راعي معيز) لمعلوماتك .

3. وانت لاعب كرة دولي وشهرتك الجلوس على كراسي الأحتياط ، وخلف خطوط الملاعب الإيطالية رغم رشاويك للأندية .

4. وانت ليبي وشهرتك مثل شهرة والدك قتل الليبيين وتوزيع الرشاوي على الأجانب (أيجيف ولا يأكلوه الأواجله)! مثل ليبي يا عبطاء ومتخلفين عقليا ، وأبطال عندما يكون الخصم أعزل!. من لا يتذكر ولا يعرف أنك أهديت السيارات للطليان ، بينما أبناء ليبيا يدفعون للحصول على سيارة فتسرقون ما دفعوا! وتعطوهم الرصاص في صدورهم يا خونه..... ومع هذا لم تنفع رشاويك في أن تصبح لاعب له قيمة ، بل كنت لاعب من الدرجة الثانية وبدون أخلاق حيث تثير القلاقل أنت وجماعتك ، وكما حصل في مباراتك في (إيفردون) قرب (لوزان) التي خسرتها كعادتك ، والتي القي فيها أفراد عصابتك الهواتف النقالة داخل الملعب ، وكان منظرك وأنت مهزوم وتضع يديك على رأسك يبعث على التقزز ، مثلك مثل أبيك لا تعرفون الإنتصار إلا على الشعب الليبي ، ومنذ ذلك اليوم الذي نصب فيه والدك النصاب على الشعب الليبي وسرق السلطة الثروة والسلاح ، وقال إنها بيد الشعب!، ولو كان الأمر حقيقة فهل يتصور أن الشعب يشنق نفسه بنفسه!! ولكنه والدك (بأقولك لم الثعابين)! وشهرتكم في الوحشية والهمجية والجبن أمام الأقوياء يعرفها العالم كله ، عندما دفع والدك 3 مليار دولار وهو يرتعد خوفا أمام الأمريكان وسلم صاحبه المقرحي ... أين (دفنقي والدك... نحن والأسماك في إنتظارهم)؟!. عندما رأي العين الحمراء ركع الجبان.

5. أي مستقبل ينتظرك أنت ووالدك القاتل والسارق العظيم ، وعظم الله اجركم في تاريخكم المشين أيها الحمقي.. أنه مستقبل صدام وقصي وعدي ، ولكن على يد الشعب الليبي ، ربما بمساعدة حتى الشيطان ، فالشيطان اكثر اخلاق ورحمة من والدك الجبان (أسد على الليبيين وفي لوكيربي دجاجة) وأنت لا تسير بدون حراسة حتى مسافة مائة متر.

6. لا تفخر ولا تدعي الشجاعة يا فضيحة ليبيا أنت وأسرتك المجرمة ، فلولا السلاح الذي سرقه والدك عندما خان الشعب الليبي في الفاتح الأسود ، وقال له كذبته الشهيرة (يا أبناء عمر المختار ورمضان السويحلي وعبد النبي بالخير لا مغبون ولا مظلوم..... توقيع عقيد أركان حرب سعد الدين بوشويرب) ولم يكن هناك لا عقيد سعد الدين ولا (دياولو) ، ولكن كان هناك نصاب لا تتجاوز رتبته نجمتين ، تخرج من كلية لا تقدم أي معلومات تذكر في المجال العسكري ، ثم سرق أمام الليبيين و (عيني عينك) رتبة عقيد كما سرقتها انت (خمسة نجوم دفعة واحدة) وفوق البيعة جميع ثروة البترول ومساكن المواطنين ، حتى أصبحت أنت رئيس منتخب ليبيا ، ومثل والدك أستوليتم على كل شئ ، ليصبح أبناء ليبيا الحضارة الأصلاء ليسوا من الليبيين وليسوا عرب ولا مسلمين ولا يملكون شئ !!، وتصبح انت وأبوك قيادة الليبيين والعرب والمسلمين والأفارقة ، رغم ان العكس صحيح ، فأنتم مجرد أعراب وقطاع طرق وأساتذة الخراب ، وأعداء لليبيين وللمتحضرين ، بل وللأنسانية كلها .

7. لدينا في شباب ليبيا الكثيرين ، فلو قررت النزال مع واحد من هؤلاء في خارج ليبيا وبدون سلاح ، لخرب لك وجهك أو بالأحرى ، سيصلح لك وجهك لأن وجهك مثل وجه والدك في حالة خراب وقبح من كمية العدوان على الأبرياء وكراهية الناس لكم .

8. يعرف التاريخ والناس أن الأكثر جبنا وإنحطاطا هم الأكثر عدوانية ودموية ويفخرون إذا حصلوا على السلاح ، على من ليس في حوزته سلاح ، وكذلك أنت ووالدك وباقي أسرتك ، وربما هناك أستثناء في شقيقك (سيف) الذي يتمتع بدرجة من الحضارة وكراهية العدوان ولو إلى حين.... والله أعلم!! فحتى والدك في بدايته كان (يتسهوك)!! ويضحك ويمثل الطيبة ، مثل الذي يضع في جبهته (زبيبة) بحجة انه من المصلين أو كما تقول (أنور السادات) ! .

9. أنا تحديت والدك ودخلت إنتخابات الإتحاد الإشتراكي قبل ان تولد عن منطقتي (بنغازي المركز) ورغم أنه منع الدعاية ووضع صورة المرشح أو مؤهلاته لأن والدك ليس له أي مؤهلات ، فقد أنتخبني أهالي المنطقة بمجرد وضع أسمي داخل الدائرة الأنتخابية ، ولأن هدفي كان هو مجرد إثبات مدى ثقة أبناء منطقتي ورغبتهم في أن أمثلهم ، فقد أنتخبوني ، ولأنني كنت أعرف أن والدك كذاب وعدو للديمقراطية ، فلم أحضر ولا جلسة واحدة في مجلس دعارته الذي اطلق عليه الأتحاد الأشتراكي ، وربما هذا سيؤكد لك أنني ليبي ، ويكفيني فخرا أن اكون ليبي ، ولو دخل أبوك في منافسة نزيهة ضدي فلن يحصل حتى على ربع مما أحصل عليه ، ولهذا هو يضع خرافة (التمثيل تدجيل) حتى يبقى هو وأنت وأسرتك تقتلون وتسرقون وتكذبون ، جهارا نهارا (الشعب يحكم نفسه بنفسه)!! (الشعب سيد الجميع) !!... ترى هل لو كان الشعب يحكم نفسه بنفسه حقيقة، سيصبح والدك مرشد له ومنظر ، يمارس ضده الإرهاب بالقول والفعل (كلاب ضالة لا وطن لهم ولا دين لهم )!! صحيح والله.. نحن الذين سرقنا ثروة الليبيين وعلقناهم في الشوارع يا أفاقين... يا قتلة.. يا اعداء الأمة الليبية والإنسانية .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
يتحدى أبوك إذا دخل إنتخابات ، فسيجد ان الشعب الليبي عن بكرة أبيه سينتخبني ولن ينتخب أبوك النصاب القاتل ، لأنني أنا أبن هذا الشعب الذي على أستعداد لخدمته وليس لقتله وسرقته وإهانته، كما فعل ويفعل ابوك المعتوه .

www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home