Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 8 فبراير 2011

أرحل يكفيك ما ذبحت ونهبت وأستبحت

فوزي عـبدالحميد

أرحل يا قذاف الليبيين وحزنهم وخوفهم وسجنهم ومشنقتهم على مدى 41 عاما...أرحل أيها الخراء.

الشعب الليبي ليس حيوانات تملكها في زرائب جماهيريتك الرعناء،لتخصصهم للذبح في عيدك أبريل لتذبح يا عميل ما تشاء وتقيم الأحتفالات وسباق الفرسان والدراجات ويخرج أبناء عصابة سرت في سيارات الجيش المسروقة..ليخرج الهمج الخونة يطوفون بمنازل أسر الضحايا في بنغازي يستعرضون صولة زعيم قطاع الطرق..زعيم الدهماء .

أرحل يا عديم الإنسانية..يا عدو كل رجل وإمراة ليبية..أهرب يا وغد الجماهيرية..يكفيك يا مصاص الدماء...خذ مسيحك الدجال (ليبيا المستغفل)أصلعك الدجال وأمشي في ستين داهية مع باقي أسرتك المجرمة،فلا نريد رؤية وجهك الشرير ونظرتك الإرهابية الحاقدة..فلا (تفنيص)! بعد اليوم يا فأر امريكا وسلاح اليورانيوم واصل إلى واشنطن من ثروة الليبيين الفقراء....يكفيك يا دراكيولا القذافي يا مصاص الدماء.

أمشي في ستين داهية فالحاكم يا جلاد خادم للشعب ولمدة محددة أربعة أو خمس سنوات وليس مدى الحياة يا قليل الحياء.

أرحل وخذ معك أولادك الأشقياء..خذ معك صورك المعلقة في جدران المدن والقرى،وكأن الدولة الليبية صالون بيتك تعلق به ما تشاء.

خذ معك ولا تنسي خيمتك وخيبتك وعواصف وأفاعي الصحراء،ولا تنسي أن تأخذ معك شاعرك (أبراهيم الكوني)وضريح (كامل المنصور) ليشعر أحدهم على أمجادك في ذبح الأبرياء ويكتب الآخر على ذبحك لرفيقه عامر الدغيس...كله في سبيل البترول يهون،وأذكروا محاسن الراقصة ولا تذكروا محاسن الأموات بالرحمة إذا خانوا الوطن .

أمشي فلسنا في حاجة لقطاع الطرق،فالجريمة يعاقب عليها القانون في الدولة المتحضرة،ولا يقام لها الذكريات مثل تسمياتك لجريمتك معسكر السابع من أبريل،وكل يوم هو 7 أبريل في شعاراتك الدموية.

أنت مجرم وتفخر بعيد جريمتك هكذا علنا وفي يافطات مرفوعة تهدد بها الليبيين يا عدو العالمين.

أرحل في ستين داهية فلقد أستبحت شرفنا وعرضنا،وعرضت علينا حارساتك وعاهراتك من الليبيات بأسم الراهبات الثوريات في إحدى المرات..وجاء صديق من درنة يحدثني عن اغتصاب زوجته من قبل ضابط قذافي دخل بيته فطلقها وأنت تعرف الحكاية يا منتهك الأعراض والحريات يا عدو الليبيين والليبيات.

أخرج..فلقد جعلت ممتلكاتنا الخاصة وبترولنا غنيمة لك ولأسرتك وللناهبين في خدمتك الأشقياء.

خذ عندك يا مجرم بالأسم والعنوان طارق القذافي ملازم في البحرية الهانيبالية التي تنهب البترول وتأخذه إلى سويسرا لتتقاسمه خمسة دول أوربية،هجم على شقة يسكنه شقيقي سعد العرفية في غيابه،بناها والده في شارع الفندق القديم يا لئيم،وأخرج أثاثها وقام بطلاء الشقة،وعندما حضر اخي وجد عمال الطلاء وسأل ما هذا فقالوا له الساكن الجديد طارق القذافي...أذهبوا يا ليبيين إلى شارع الفندق في بنغازي حتى تكونوا شهود على ثقافة الأعراب وهي تقوم على غزو الأطيان وطرد السكان،وذلك هو الفحش القذافي المبين.

أرحل يا قذر فلقد أخذت ابناء ليبيا من بلاء إلى بلاء وتخليت عن الأسرى وتركتهم في العراء..أخذتنا إلى حروبك الخاصة لنجدة لصوص مثلك أمثال عيدي أمين دادة وبعد سقوطهم وذبح الليبيين أقمت صداقة مع موسفيني وكأنه لم يذبح الليبيين.

نحن مجرد حيوانات في جماهيريتك الحقيرة يا حقير..وانت غير صالح حتى لوظيفة غفير في جاراج.

أترك وأفرج فورا عن جمال الحاج،لأن الشعب الليبي سيخرج عن بكرة أبيه في كل يوم يطالب ويموت للأفراج عن جميع السجناء ويبحث عنك ليقطع رأسك أخذا بالثأر لجميع ابناء ليبيا الذين ذبحتهم في أبو سليم والذين سحقت كرامتهم قبل أن تفرج عليهم،وجعلتهم يطلبون منك العفو والمغفرة وعرضتهم يصفقون ويرقصون لتعدمهم الكرامة قبل الإفراج عليهم يا لص لا يستحي من العهر والملامة.

أرحل يا قبيح الوجه والفعل...يا من يخاف الأبرياء من طلعته ويعشقه الأشقياء واللقطاء..يا سيد الغوغاء والدهماء. ديمقراطيتك بالصراخ بالإجماع...بالأجماع..بالإجماع........يا زعيم الدهماء والرعاع.

أرحل فأنت صاحب المقولة الدموية في ذبح الليبيين بدون محاكمة ولا جريمة في فبراير 1980...يا صاحب النفس اللئيمة.

أنت الذي وصفت الليبي الهارب أمام مذابحك بأنه كلب ضال لا دين له ولا وطن له،لأن وطنه أصبح صالون جلوسك تعلق به صورك،ومعسكره أصبح مكان قصورك انت واولادك،وسجونك أصبحت قبوره هو وأولاده.

أرحل يا صاحب المذابح الجماعية من أبو سليم يا لئيم...إلى اسقاط الطائرات،أنت وأسرائيل تسقطون وتذبحون ولا تحقيق ولا معرفة الأسباب،مثل جريمة الأيدز،الدم الملوث مستورد من فرنسا في فضيحة لوران فابيوس المشهورة والضحايا من أطفال الليبيين والعمولة لأستيراد الدم لعصابتك من الفاسدين..وصاحب المصالحة اليهودي سركوزي..من الكتاب الأخضر فقه النجمة السداسية .

يا زعيم وقائد الفتن بين الليبيين،من البيت لسارقه حتى الهجوم على الشقق المحجوزة لسماسرتك من لصوص موظفيك لنشاهد ثورة لصوص المراحيض يا مريض النفس والمنطق والعقل.

هل تعلم يا صغير العقل ومعدوم الضمير ان الدولة والوطن في العالم كله لجميع ابناء هذه الدولة والوطن...والليبيين كذلك وليسوا أستثناء،وكل من يختاره ابناء ليبيا بالترشيح والأنتخاب بالأصوات في صناديق الإنتخاب،وليس بالإجماع من الصياع والمخبرين الذين تأتي بهم ويتبعون جهارا نهارا(لجانك الإجرامية الثورية)الحاكم يصبح خادم الشعب الليبي وليس الحاكم الذي لا شريك له لبيك إن البترول لك ومساكن المواطنين..تعز من تشاء وتذل من تشاء..تحي وتميت،وكما قال لك الشهيد فتحي الجهمي:لا ينقصنا سوى سجادات لنصلي شكرا وحمدا لك..نطلب مغفرتك وعفوك،كما أصبح يبعث لك ضحاياك...الفاتح أبدا ...!وعليكم الفاتح ولعنة الله.

لماذا استغفال الليبيين بأن الفاتح أبدا ؟ أنت أكبر لص شعوب يسرق السلطة جهارا نهارا ويقدم في السرقة كتابا أخضر يفرضه على الليبيين،ليتمكن من البقاء هو وأولاده!!.

في دولة القانون..الدولة الليبية الحديثة بعد قطع رأسك أو هروبك..الحاكم خادم من الصباح إلى المساء يأخذ راتبه مثل أي موظف...ليس فيها (ابدا)..لا فاتح ولا هايك ولا خازوق..ولا قائد ولا زعيم ولا لئيم ولا غشيم..أنت وعصابتك إلى الجحيم وبكل تأكيد يا بليد.

كم حصلنا من البترول يا لص..يا غول..يا مهبول ؟.

كم حصلنا يا مجنب يا خناب،واين ذهب المال ؟ إلى النهر الصناعي العظيم ؟!...أين الماء يا ليبيين والأراضي التي يغمرها مياه نهر الكذب القذافي اللئيم ؟

أهرب يا نجس وخذ معك دجالك الشاب (الأصلع) صاحب مشروع (ليبيا المستغفل) (الوكواك) المتحدث بالإنجليزية صاحب الجمعيات الخيرية لنهب الثروة الليبيية وتخصيصها للمخابرات السرية والإتفاقات الصهيونية(من بره لبره) خذ معك عيشة لصة جمعية (وأغتصبو ولا تنتصبوا)من تحزم رقص.

خذ معك أولادك الصياع السكيرين المغامرين بثروتنا وعلى حسابنا يشترون اليخوت والقصور في العالم فلم يبق لنا غير القبور،ونحن نعاني الشقاء وتعايرننا يا مجرم بأننا نقوم بتنظيف المراحيض في سويسرا ونعمل في المطابخ عند الذين تتقاسم معهم ثروتنا من السويسريين،ولهذا لا يوجد حل امام الشعب الليبي إلا قطع رأسك ورؤوس أولادك.

نحن نرحب بالموت حتى نستريح من رسائل مخبرك أسعد النائلي وهو يعايرنا بحالنا وفقرنا في البلاد التي تهرب لها جبال المال يا دجال يا تربية الأنذال.

يا شاطر ليس أمامك من حل سوى الهروب وليس الرحيل،لأن نهايتك ستكون مذبوحا،وفي كل الأحوال مطلوبا للتسليم والمحاكمة يا شيطان ليبيا اللعين .

لقد فشلت محاولتك في اغتيالي في 13 مايو 1983 بواسطة سيارة بخلاط أسمنت بمدينة بازل قبل مغادرتي لسويسرا نهائيا وحجزي لتذكرة السفر بأسبوع،ومات من كان يرافقني تحت عجلاتها،وتسترت الحكومة السويسرية وهي كعادتها تجيد المؤامرة،كما خطفت أطفالي في عام 2005 ولم أرهما حتى اليوم ومعي اليوم ما يثبت عملية الخطف...والمطلوب من اي ليبي يرد مستندات الإثبات أن يتابع ما سأنشره بعد ترجمتها لأن آخر وثيقة إثبات لجريم خطف أولادي تحصلت عليها في شهر ديسمبر 2010،كما صنعت سويسرا قنبلة لوكيربي وباعتها لك لتلصق بنا الجريمة لصالح الأمريكان،ودفع الليبيين التعويضات بالمليارات وماتوا تحت حصار الأمريكان،وكان المطار الوحيد تحت الحصار للسويسريين في جزيرة جربه...وأنت مع السويسريين والصهاينة والأمريكان شركاء لا أجراء في مصارف العالم..من الكتاب الأخضر فقه النصب الثوري.

الشعب الليبي المسكين دائما من يدفع الثمن طالما وجهك المعفن موجود بيننا.

الشعب الليبي الحبيب الذي أبلغه تحياتي وأشواقي وهو يستعد للخلاص من أكبر مجرم ومصيبة حلت به منذ 1 سبتمبر 1969 ليس لديه ما يخاف عليه،فلقد فقد كل شئ الشرف والعرض والمال وأعمار الليبيين،ما بين السجون والمنافي والمرض والقهر اليومي والمطاردة في الداخل والخارج.

ممنوع الحرية..ممنوع الشرف والكرامة، في وجود عميل الصهيونية وعدو الأمة الليبية..العطيب معمر القذافي وأولاده. سيلقى بهذا الوغد الأعرابي المجرم في مجاري ليبيا وفي أحتفال بإنهاء مشكلة المجاري والطرق المهدمة وعدم وجود المسكن في بلادنا ومحو الأمية مع محو أسم الجماهيرية الجاهلية وإلى الأبد.مصيره مثل مصير (تشاوشيسكو).

(تشاو) يا قذافي بل و(أتفوه)عليك يوم ولدت ويوم قمت بجريمتك في 1 سبتمبر 1969 ويوم تذبح حيا،ويحرق جسدك في كتابك الأخضر والأفجر.

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home