Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الإربعاء 7 يوليو 2010

إلى الطبيب مصطفي الزائدي

فوزي عـبدالحميد

الحقيقة ان إبتسامة طبيب التعذيب مصطفى الزائدي تشبه الصديد (القيح)لكن الذي اثار أنتباهي أكثر هو رغبته في الكتابة على صفحة ليبيا وطننا المعروفة بأنها المجال المفتوح والمحدود أمام المعارضة الليبية في مواجهة الترسانة الإعلامية للعطيب معمر القذافي قائد مذبحة أبو سليم الدموية في مواجهة المعارضة الليبية بما في ذلك (أبو سفاح) الشاعر الشهير صائد الحرية والعصافير.ودعونا فيما اثار أنتباهي وعلامات الأستفهام عندي :

1- هل ان صحافة ثورة الفاسد من سبتمبر أفلست ولم تعد تجد من يطالعها في ليبيا،بما في ذلك مقالات الطبيب مصطفي القيح،فأضطر هذا التعيس ومساعد ابليس إلى الكتابة عند الأستاذ (أغنيوه) طيب الله ذكره ومتعه بطول العمر والصحة والعافية إنه سميع الدعاء ؟.

2- هل الطبيب مصطفى الزائدي يريد تقديم نفسه كمرشح لعصابة القتل في أبو سليم ليضع دستور في كيفية القتل بدون ألم حسب آخر ابتكارات القاتل بالجملة وصاحب المقولة الخالدة (الشعب يسرق نفسه بنفسه) ؟

3- هل الطبيب مصطفى القيح وبأوامر صاحب أول مشنقة في التاريخ تنصب علنا وتنقل تلفزيونيا تبشر بحضارة الأعراب في نشر الخراب مع خيمة فيها صالونات إيطالية وقبلات على اليدين نسوانية برلسكونية،يريد تجنيد دفعة جديدة من المنافقين والمغفلين من بين الليبيين والعرب،لتنظم لجوقة الدكتور الصلابي ومقالاته في الأقدام على الله جماعيا في أبو سليم أو فرديا في التصفية الجسدية من الكتاب الأفلس ؟

4- هل يريد أستدراج أحدهم إلى مخبأ في جمعية خيرية (وأغتصبوا) لقد اغتصبوا الشعب الليبي وفات !....

أما عن السطر او الكلمات القليلة التي طالعتها في مقالاته قبل ان تختنق أنفاسي من العفن المنبعث من وجهه وضحكته الصديدية،فهي ان الرأسمالية غير صالحة وان الشذوذ وما ادراك ما الشذوذ وزواج المثليين كما قال !!فمن الذي قال لك يا مصطفي القيح أن اللواط غير موجود في ليبيا،وأنا كنت وكيل نيابة المرج والبيضاء ودرنة وبنغازي وغادرتها بأستقالة،لكن ما يحقق فيه لا يناقش ولا ينشر في الصحف إلا فضائح قائد الحارسات الثوريات،وللأسف برلسكوني ليس عنده حارسات،ولكنه يدفع من جيبه للعاهرات...وهذا الفرق بين الديمقراطية ودولة الحرية حتى لا اقول للطبيب مصطفى القيح يا مغفل..ولا اقول له انتهي الدرس يا غبي،والليبيين عرفوا كل شئ والمسألة مسألة وقت،والأخ القائد أغلق الباب في صالة شاسعة على الموظفات ليلقى فيهم كلمة ترشيدية إذا ارادن العمل في الحكومة التي يمتلكها...أما برلسكوني فلا يستطيع ان يأخذ دقيقة من موظفة في قاعة مغلقة إلا فضحته الصحافة .

مع كل هذه المصائب في الدولة الديمقراطية في المصائب ما تختار،ونحن جربنا الدولة الديمقراطية في عهد الملك ادريس وحتى في عهد الأستعمار البريطاني...لقد عشنا في جنة رغم فقرنا،بالمقارنة مع سلطة ذبح (1200 ليبي)في يوم واحد لا قبر لا مشهد !.

أن يملك الشعب حرية الترشيح والإنتخابات والتفكير وتغيير وجوه الخنازير والحصول على الوظيفة ومعاش التقاعد وحرية الأجتماع والسفر...أفضل ألف مرة من وجه سفاح وسجان جالس على قلوب الليبيين 40 عاما في عين مصطفى القيح ويدعوا له القوادون بطول العمر حتى يقصرون اعمار شباب ليبيا وسعادتهم !! .

ليس غريبا شعوذة طبيب أبتسامة القيح مساعد سفاح ليبيا الذي نصب المشانق العلنية بالمدينة الرياضية وسط هتافات العاهرات الثورية (ما انريدوش كلام لسان نريدوا شنقه في الميدان)ليتم نقل مشهد شنق الصادق الشويهدي وسط حشود المرتزقة الذين احضرهم خصيصا،واوامره الأعرابية لأسرة الشهيد بعدم إقامة مأتم للفقيد،أليسوا الأعراب من تخصصهم ان يفرضوا على اسرة عدوهم أن تتبرا منه ؟

ألم يفعلها القذافي وما زال يفعلها مع أبناء ليبيا ؟ ألم يعطوا الحق للمسلم أبن الكافر ان يرث والده،ولا يسمحوا للأب الكافر ان يرث أبنه المسلم،رغم واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا ؟الم يحول الأعرابي شباب ليبيا إلى زنادقة،لأنهم كفروا بكتابه الأخضر وكانوا يسخرون،ويقيم لهم قسم لمكافحة الزندقة،من بينهم بعض الشعراء على صفحة الأستاذ غنيوه ضد العرفية وابو جناح .

سبعة شباب تم شنقهم في مشنقة واحدة وسط ذكر الله وترتيل الآيات الكريمة من قبل مذيع قواد كان يردد (وما ظلمناهم ولكن أنفسهم كانوا يظلمون)حتى أصبح الدين مجرد آيات للنفاق في خدمة اي أعرابي جلاد معدوم الإنسانية، يساعده مصطفى الهايك صاحب أبتسامة العفن .

أليس في الهم ما تختار..وإذا كانت الحياة عند المسلم القذافي خير من الحياة عند الكفار !لماذا لم تطلبوا اللجؤ السياسي في مكة والمدينة ؟!

كل رأس عليه نفاق وليس حكمة،ولكن اغلبهم ينافقون .

يا استاذ أغنيوة حتى انت تمارس التعذيب ألا يكفينا شعر ابو ذباح المولود في بنغازي رباية الهايك ويعرفها شارع شارع (من عويلة البلاد)! بدليل ان شارع الملحد العرفية متفرع من شارع عمر بن العاص !.

آخر الحكايات على البالتوك ان تقدم شخص وقال ان اسمه (بدر لنقي)ومن الأبيار،فاوقعني في حالة شك كبيرة وشعور بأنني نسيت اهل بنغازي،ولولا خروج احد الحاضرين بسؤال فقال (انا عمري ما سمعت بان آل لنقي يسكنون في الأبيار)....خطرها على شارع العرفية الملحد وهو الخليفي ويتنكر خلف أسماء عديدة ولم ينقصه سوى فتح مركز للقبض على الصلابي باعتباره من الزنادقة سابقا !! مبشر بليبيا الهايك مستقبلا.

يا استاذ غنيوه أنت تظهر صورة مصطفى الزائدي مع أبتسامته التي يستخدمها في تعذيب ضحاياه من الطلبة سابقا،والتي لم أر مثلها إلا عندما وضعوني تحت الأرض في ضيافة الأخ قائد ثورة الهايك من سبتمبر،ونزل ضابط له إبتسامة وعيون مثل عيون مصطفى الزائدي يبدو انه من طرابلس،ونظر نحوي فأصبت بحالة ذعر شديدة واخذت في الضحك لأنني أخاف من عيون الجبناء أكثر من الشجعان حتى لو أبتسموا مثل الطبيب الزائدي،فقال لي (تضحك ؟ توه نوروك) .

أرجوك يا استاذ (أغنيوه)أن ترفع صورة مصطفى الزائدي وسأعترف بأنني سرقت الثروة والسلطة والسلاح يوم إعلان سلطة الشعب في ليبيا،وعلى أستعداد لأبعث برسالة طلب عفو ومغفرة إلى قائد ثورة الهايك من سبتمبر .

أليس من حق الأستاذ الخليفي المتنكر خلف العرفية الملحد أن يصف الأعراب بالبداوة والخسة والدموية وإنعدام الإنسانية ؟ألا يأخذون الكافر بالكتاب الأخضر ويضعون على رأسه القاذورات ويطوفون به بين الناس وسط حلقات الضرب والذكر قبل أن يقطعوا رأسه وهم يذكرون الله،ثم يعودون إلى خيمتهم ليستقبلوا برلسكوني وبلير وحلاب الحمير،ويرتلون ألايات ويقيمون الصلوات.

صدق او لا تصدق العهر..خيمة وبها مكيفات هواء ودفايات وصالونات وحارسات.

يقول أحد العارفين أن صناعتها كلفت فوق 100 مليون من الدولارات...ألم يحدثكم الأستاذ الخليفي الملحد عن العهر العربي الأصيل،لكنه لم يحدثكم عن الأبتسامة الأعرابية الأصيلة،وهي تشابه أبتسامة صدام عندما أستقبل رفاقه الذين اراد مشاهدتهم قبل ذبحهم بالنداء عليهم واحدا واحدا مع أبتسامة تشابه ضابط العطيب في معسكر الذيلية الذي أستضافني فيه ليلتين ثم خرجت راسي فوق كتفي وحتى إشعار آخر.

(أضرب وشد عزايمك بلا يومهن ما يقصرن)تعلمت بعض الشعر من ذباح السفاح أوليد بنغازي رباية الذايح (قسم التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة- معسكر ثورة الهايك) .

اللهم أغفر لي ولوالدي ولا تغفر للسفاحين والذباحين والسجانين والسارقين،وأصحاب الجمعيات الخيرية (وأغتصبوا من مال الشعب)... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

فوزي عبد الحميد / لوزان
forfia@sunris.ch
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home