Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Tuesday, 6 November, 2007

احترم نفسك يا عـبدالله

فوزي عـبدالحميد / المحامي

إلى عبد الله بشارة
بعد التحية

يا اخي من فضلك أحترم نفسك وتوقف عن المتاجرة في دماء الشعب الليبي لصالح القذافي أم هي عادتكم يا ابناء الكويت مثل أهل الأردن، التعيش على دماء الشعوب العربية المقهورة على يد جلادين كما فعلتم في مناصرة صدام حسين ضد الشعب العراقي وكنتم تتغنون ببطولاته ولا تهتمون بمعاناة أبناء العراق حتى سلطه الله عليكم،ومن أعان ظالما سلطه الله عليه فأصبحتم تولولون في شوارع القاهرة وتبكون مثل السبايا .

أنا أتذكر جيدا مقالك في عام 1980 في إحدى المجلات العربية وقبل هروبي من اليونان أمام عصابات القتل وبداية التصفية الجسدية وقتل القذافي لليبيين في الخارج،وعند وصولي إلى لوزان أتصلت بسفارتكم وطلبت منهم أن يكفوا تدخلاتك في شؤون الشعب الليبي ،ولكن دون جدوى .

واليوم في مقالك "وأخيرا ليبيا على مائدة الصفوة"لم تستحي وأنت تتغنى بأمجاد القذافي والدور المتوقع لجماهيرية الجريمة التي أصبحت مكانا لا يقصده سوى المغامرين واللصوص ومن يريدون الهروب من جحيم أفريقيا والشرق الأوسط..أي صفوة يا مغفل ؟ .

أنت تعرف قبل غيرك ان ليبيا ليس فيها دستور والقوانين معلقةوالقضاء على المرضى من مقولات الثورة الشعبية وعدد الشباب المفقودين والمذبوحين بالمئات، بما فيهم صديقك القومي الجربي منصور الكيخيا،لأن القومية العربية جربية ! والأعراب وجوه خراب .

يبدو أن الأعراب في طباعهم عشق القوي حتى لو كان مجرم وظالم،ولا يتأثرون لا بحقوق إنسان ولا حيوان ولا رابطة دم ولا شفقة ولا رحمة ولا نخوة،والعتب موش عليك ولكن على أبناء ليبيا الذين لا يتصدون لأمثالك ويفضحوهم ويشهرون بهم،بل وعلينا معاملتكم بالمثل ومناصرة كل عدو للكويت،والحقيقة أن أيران دولة تستحق كل الأحترام فهي قليلة التدخل في شؤون الشعب الليبي .

مع كامل الأحتقار لتصرفاتك اللاإنسانية .

فوزي عـبدالحميد / المحامي
forfia@freesurf.ch
www.liberalor.com

________________________

_ صورة إلى صاحب الفخامة قنصل جمهورية إيران الإسلامية / جنيف.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home