Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


Fawzi Abdelhamid

Tuesday, 4 December, 2007

أخطر ما كتب سالم بن ترّار

فوزي عـبدالحميد / المحامي

هذه المرة كتب سالم بن ترّار مقال يرد فيه على المحامي وليس محرر العقود ، والعتب على النظر او على العقل ! وأخترت لكم بعض الفقرات من مقال (المضحكه) سالم بن ترّار لأن المقال كله مضحكة وجعلني في حالة إحباط أنني رديت عليه واضعت وقتي، والرجل فيما يبدو أنه في عالم آخر، والقارئ بإمكانه بعد مطالعة هذه المقتطفات ومراجعة المقال كله ان يقرر مدي صدق ما اقول (واللهم لا شماتة في ليبي ) .

يقول : لقد فشلت عندما حاولت إيقاف (إيميلي) فبمجرد قيدك الظالم ، وهتكت نسيج أكاذيبك وازلت ذلك الأيقاف العدواني، وكل هذا تم عبر القنوات المدنية والقانونية التي طالما تشدقت بها وكانك المحامي الوحيد في بلادنا (برافو... شاطر يا بن ترّار.. ولماذا لا تعتقد انه الجان أو الشيطان القادر على عرقلتك... الحقيقة أن من حق الإنسان أن يفخر بوجود ليبيين مثلك لهم القدرة على إيقاف العدوان عبر القنوات المدنية والقانونية.. رغم أن الدعاء من أنجع الوسائل،فلماذا تلجأ إلى الوسائل المدنية... يكفي أن تقول حسبي الله ونعم الوكيل.. يبدو أنك ملحد ومتنكر..! أو تعمل بالتقية) .

يقول بن ترّار: لقد اعلنت عن برنامجك السياسي ورغبتك في تولى رئاسة بلادنا ومن حقنا أن نعرف كل خبايا شخصيتك المشبوهه المنحرفة . (عندي برنامج سياسي ليس فيه قتل العبد الآبق،ولا تعني عندي السلطة إلا خدمة الناس وقد مارستها وقدمت أستقالتي منها،وليست السلطة غزل في عيون مولانا المستبد العادل..فارق كبير بيني وبينكم ولكن أكثركم لا يفهمون) .

يقول العاقل : فقد قال ربنا (ولقد كرمنا بني آدم)......... (ومن تقصدون يا عبدالسلام! بأبناء القردة والخنازير أيها الشرير؟! .أليس هذا النص وارد في القرآن ضد بني آدم أم تريد أنكار النص لتظهر بمظهر الذي يحترم الإنسان ؟).

يقول : وسوف أطلب من أخي الأستاذ (سامي)..... نسي أن يقول بارك الله فيه !... التوقف عن تشبيهه بحيوان آخر...... (يا خطير) ! .

هنا سيضحك من يريد ان يضحك يقول سالم : جعلتك مقالاتي ورسائلي تلجأ إلى شخص يكتب بالعبرية (فضيحه)! وأعطيت له إيميلي ليمارس نوع من الإرهاب أيها الإرهابي القزم وما زلت أحتفظ بهذا الأميل ، ولم أتحمس كثيرا حتى لترجمته(يا خساره)!... فلست أخافك ولا أخاف صديقك هذا (معقوله)؟!

ويقول : ولعلني في الوقت المناسب أعرف مصدره ومحتواه (يا رسول الله... الراجل عيني عينك تعبان) .

يقول في نهاية الرد المضحكه : (آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين) .

ربما يشكر الله على ما اعطاه من جهل وغباء، الذي لا يشكر على مكروه سواه .

على كل الأحوال الرجل مسلي ومضحك لمن عنده وقت فراغ.

هذه دعوة للأخوة الذين يحبون الضحك للقاء به والحوار معه خاصة حول ما يكتبه محرر العقود والثور المحامي وثور سامي،لعنهم الله كما يقول أحدهم، فهؤلاء هم أعداء الدين كما يقول آخر، ونسبة المصوتين لصالح سالم بن ترار 99% ضد 1% لصالح الذي يكتبون له بالعبرية... ولا حول ولا قوة إلا بالله (ظلمناه.. الراجل موش قاعد)! .

فوزي عـبدالحميد / محرر العقود
www.liberalor.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home