Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 4 يناير 2011

كشف المندسين في صفوف المعارضة الليبية
وملاحظات أخرى

فوزي عـبدالحميد

كشف المندسين في صفوف المعارضة الليبية

نحن نشارك في كشف غطاء العملاء الذين بعث ويبعث بهم القذافي،ليندسوا وسط المعارضة الليبية أمثال عبد القادر بو هدمة والشارف الغرياني والزاوي والمقريف وشاكير والخوجه،ومن على شاكلتهم ممن أنظموا للمعارضة الليبية مثل المؤتمر الوطني،ثم عادوا إلى ليبيا فجأة.
لقد تمت تغطية انظمامهم بالقيام بأقصي ما يمكن ان يبث الثقة فيهم بين الذين أندسوا بينهم من خلال الكتابة بشكل مستمر ضد القذافي،كما حرصوا على تكوين لجان لحقوق الإنسان كوسيلة لجمع المعلومات عن المعارضين،كما اتخذوا من الدفاع عن الإسلام غطاءا آخرا فوق غطاء مهاجمة القذافي،ليهاجموا من خلاله خصوم القذافي ويضمنوا قاعدة عريضة تحميهم من الشك،ولكم في نماذج (ذباح)أبن السفاح صاحب أشعار : وأجعنك يا فوزي العرفية..رقبتك ملويه !! ومن يقيمون في الخارج بحجة تحضير الدكتوراه وتحضير الأرواح وتكوين اندية البازين،وكتابة المقالات عن مرض الأيدز والمخدرات وتجربتهم في الحج والطج أمثال سالم بن ترار وأبو ضياع الدين صاحب فقه السفهاء من يعارضون القذافي !!....والأساليب كثيرة والنماذج أكثر.
ماذا كشفهم ؟
هو عودتهم فجاة وبدون مقدمات او تمهيد او إبلاغ لتنظيماتهم،ولعل من الأسباب التي عجلت بعودتهم سقوط الزاوي في يد المخابرات الألمانية،وكل هذا حصل خوفا من أفتضاح أمرهم قبل هروبهم والتبليغ عليهم كجواسيس للدول التي أعطتهم اللجؤ السياسي.
يبقى بعد ذلك مسؤولية التنظيمات التي صدقتهم ولم تقدم عنهم أي فكرة حتى بعد هروبهم منها.
هناك مسؤولية اخلاقية على كل تنظيم غادره شخص أو أشخاص بدون مقدمات او تقديم مبررات،أن يقدم عنه كل المعلومات المتوفرة لديه،ماذا قدمت جبهة إنقاذ ليبيا عن الخوجة وشاكير حتى الان ؟ لا شئ،رغم كل ما قدموا عنها.
إن تقديم كل المعلومات التي لدى جهة المعارضة عن الهارب منها يساعد في كشفه على حقيقته لأبناء ليبيا الذي سيعيش بينهم،حتى يقطع الطريق على متسللين جدد أو مندسين ما زالوا يخفون أنفسهم بين صفوف جبهات للمعارضة تقبل بكل من هب ودب.
نحن ما زلنا نطالب كل تنظيم معارض غادره معارض او عدد من المعارضين أن يقدم المبررات التي قدمت له من هذا المعارض أو المعارضين،وإذا كان قد هرب بدون مبررات ولا إيضاحات،فما لم يقدم تنظيمه لجميع الليبيين كل ما لديه من معلومات عنه حتى قبل به كمعارض،فإن هذا التنظيم ذاته في تصرفه وحرصه على المشاركة في الغموض،تصبح عليه علامة أستفهام وفوقها علامة تعجب تستدعى أخذ الأحتياط منه قبل أخذ الأحتياط عليه .

* * *

تهاني وأماني !!

ما أكثر التهاني والأماني والكلام الفارغ بدون عمل يفيد الإنسان.
أعاده الله علينا وعليكم..وأن يكون عاما سعيدا علينا جميعا..وان يعطينا كل ما نريد...وجاءت نهاية العام بالجمعة وليست بالسبت !...
إلى آخر معزوفة روتينية مملة وغبيه هي الوجه الآخر للنميمة عند أمة عقيمة،غائبة عن المستقبل،ترفل في العبودية وعدوان خازوق الجماهيرية.

* * *

توقعات عام 2011

لا تقع المعجزات إلا في زمان الأموات.
أما الفضائح فتقع بين الأحياء من الناس،فلا فضائح بين الحيوانات.
من منكم على قيد الحياة شاهد معجزة،فليرجم هذا الكلام بحجر .
يقول المثل الليبي (ما ينكذب إلا على الميت)
أربطوا الأحزمة فنحن سننزل في زمان جديد أراه من بعيد.
لكنني لا أرعف هل سيكون سعيد ؟.
السعادة لا تكون إلا في الحرية،تموت في سبيلها الشعوب للخروج من زمان الشعوذة وبيع الناس في أسواق العبيد.
لا تصبروا ولا تتوقعوا حدوث معجزة دينية...نهاية المعجزات الدينية ونزول الملائكة للحرب إلى جانب المؤمنين .
فانتم من يصنع معجزة الإنسانية بالثورة والنزول إلى الشوارع،لأسترداد الحرية والقضاء على خازوق الجماهيرية.
ملاحظة : نقلا عن الليبيين المسلمين..عندما يسأل (ربي اليهود) أي شيخ اليهود.. ما رأيك في هذا العام،هل سيكون عام خير ؟
تكون إجابته (عام في الخاء)!فإذا جاء عام خير قال لهم،لقد اخبرتكم منذ البداية أنه سيكون عام خير،وإذا لم يأتي كذلك يقول لهم لقد قلت لكم انه عام في الخاء أي مشكوك فيه،والعهدة على الرواة من الذين لهم تصفية حسابات في الدعاية ضد اليهود وكل دين يكفر غيره،وكل يغني على ليلاه وعلى مصلحته!! أما العبيد فيجرجرون قيودهم ويرفعون أيديهم بالدعاء ليخلصهم الله مما هم فيه.

* * *

أنت الكرب

عينت نفسك رب..يطلب الليبيون الخائفون..عفوه ومغفرته .
أنت الأيدز..أنت الخازوق..أنت مجرد بوق.
أنت شقاء الليبيين..أنت طاعون الخائفين،والمغلوبين،والمدنيين والمتمدينين.
أنت سجن الأبرياء..أنت صولة البغاء والغباء ..
في زوبعة فارغة ..قادمة من الصحراء.
أنت مشنقة وسجن ولجان ثورية..
أنت عصابة لصوصية دموية..مآفية ومعفية.
أنت قبح العالمين..أنت لست إنسان ولا أمين.
لا على قومية عربية ولا امة أسلامية،
أنت معدوم الإنسانية.
أنت مجرد شيطان..في شكل إنسان..موتك عيد وحرية.
وحياتك شقاء مستمر..لكل ليبي وليبية .
مع الأعتذار لمؤلف أغنية (أنت الحب)

* * *

أول الإنقلابات العسكرية

أول الإنقلابات العسكرية في العالم العربي المنكوب سورية وقام بها الضابط (حسني الزعيم) وأول جمهورية عربية وراثية هي جمهورية الإنقلابي حافظ الأسد المهزوم في الجولان بتوريث الشعب السوري لأبنه (فشار الأسد)...وأول فضيحة عالمية أسمها (الجماهيرية) ممنوع فيها الكلام وعقوبته الإعدام.
اليوم يتم الأعداد جماعيا من أصحاب الإنقلابات العسكرية لتوريث أولادهم.
ألم يورث سيدكم أبوبكر المبشر بالجنة رفيقه والمبشر بالجنة مثله سيدكم عمر.
كما كنتم عبيد صابرين يولى عليكم ويرثكم كل من هب ودب.
من كفر بحقه في الحرية فقد كفر بخالقه حرا ،حتى لو صلي وصام وحج .

* * *

الشهادة الأبتدائية في جماهيرية الخازوق

الشهادة الأبتدائية في جماهيرية خازوق الفاتح تعتبر من الشهادات العليا..المهم ان يكون ثوري ومؤمن بمبادئ ثورة الهايك من سبتمبر العظيم مثل (البيت لسارقه)كما أن يحصل على شهادة الدكتوراه بكل بساطة من أي دولة كما حصل أبراهيم الكوني على جوائز عالمية،وحصلت قطر على الحق في تنظيم بطولة الهايك في كرة القدم.
من قال لكم ان الفيفا تأخذ رشوة للحصول على تنظيم البطولة،ولكن هذا ما كشفت عنه الصحافة بالدليل..فهل تحتاجون لدليل على أمكانية حصول من يعاني من الأمية على جائزة الجماهيرية الجاهلية العظمي ؟

* * *

أبناء العرب والمسلمين والأفارقة

أبناء المسلمين والعرب والأفارقة ..كيف اولاد الشيخ ،اللي يقوم منهم يقطع التبيعة !!
من يحكم منهم يتمسك بالسلطة بدون الأكتفاء بمدة واحدة أو اثنين،بل ويفرض على الناس أن يحكمهم بأولاده وبالوراثة،وكأن الشعوب حيوانات أو متاع .
وفوق هذا يذبحوهم ويسجنوهم ويجوعوهم ويسلبونهم ممتلكاتهم الخاصة(البيت لسارقه) ويطاردونهم حتى خارج بلادهم،لكنهم دائما مهزومين أمام جيش أسرائيل .ويتباكون ويتظاهرون بالدفاع عن فلسطين .

* * *

اللي كان هو اللي كان

قال النبي عن ابو ذر الغفاري : يمشي وحده ويموت وحده.
هذا حال كل من يحب العدل ويستنكر الظلم ويثور عليه في هذه الدنيا.
أما أهل الفساد وأهل الهوى يا ليل ، فتجدهم وسط الجموع والمعجبين..آمين.
وسط الدعاء بطول العمر.... وبشر المغفلين .
لهذا قطعوا راس حفيد رسول الله الحسين وأبن فاطمة الزهراء كريمة رسول الله وسلموه ليزيد بن معاوية في حفل بهيج،ثم ذهبوا يندبوه ويشقون الجيوب في المزارات،وفي قول آخر انهم أتهموا المخابرات الأمريكية بقتله.
أما المسلمون فلا يقتلون بعضهم البعض لأنهم كالبنيان المرصوص،بعد طردهم لليهود من بلاد المسلمين يطردون المسيحيين،وأبناء المسلمين الذين يريدون العودة بعد طردهم ومطاردتهم من خازوق بلادهم قذافي الجماهيرية،فيتقدمون بطلب العفو والمغفرة حتى يعفو عنهم ويغفهر لهم رب الليبيين الخازوق لا شريك له... إن البترول والثروة والسلاح له وحده لا شريك له لبيك.
الفاتح أبدا...وعليكم الفاتح ورحمة الفاتح ولجانه الثورية أبدا.
من كتاب أخضر صالح لكل زمان وحيوان ومكان....واللي كان هو اللي كان .

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home