Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الأحد 3 مايو 2009

أسماء بعـض اليهود عـربية

فوزي عـبدالحميد / المحامي

لديك هذا الرابط وستجد أسم (نجار) من يهود الأسكندرية وليس سوري،وانت لا تحتاج لمعرفة ان (كوهين)ليس عربي سوري وغير أسمه فخدع السوريين والعرب .
http://www.aaha.ch/bulletins/pdf/bull-15b.pdf

كما ستجد أن أسم مراسل التلفزيون السويسري في إسرائيل (ستيفان عمار) وربما كان أسمه في بلادنا (بن عمار) فنزع عنه (بن)كما أختفى ملاك الموت تحت عجلات السيارة في إنتظار ضحيته،ولدينا أسم (نوره)كما أنك لو دخلت لهذا الرابط :
www.aaha.ch

ستجد لوبي يهود الأسكندرية في العالم... والفنان الفرنسي (جاد الملاح)يهودي مغربي مشهور في مجال الضحك،وغالبيتهم يحملون ألقاب عربية مثل (فارينه) لكن كل هذه الأسماء تختفي عند دخولهم لبلادنا بجوازات سفر سويسرية وأوربية وامريكية واسماء أخرى،ولهذا اصبحت عملية المقاطعة ليست فعالة،في عالم يمكن أن يبدل الإنسان فيه كل صفاته ومواصفاته فما بالك بالبضاعة !...إلا أبناء المسلمين فهم على ما هم عليه وتعرفهم بسماههم على وجوههم من كثرة السجود،وحتى بملابسهم وبضاعتهم التي كلها بترول وشدتهم على بعضهم البعض إلى درجة التصفية الجسدية ووصف المواطنين بالكلاب الضالة،ولا تسال على عدد المتسولين امام اماكن العبادة،ولا على المذبوحين في السجون بدون قبر ولا شاهد..من الكمتاب الأخضر . نحن نريد مجرد التنبيه والتنويه فقط لا غير .

كما أن مقدمة البرامج في التلفزيون السويسري وهي يهودية من أصل سوري أسمها (أستير معمر باشي) فما غريب إلا الشيطان...واليهودية ديانة وليست أصل واليهود في الجزيرة العربية هم قبائل عربية اعتنقت الديانة اليهودية ليس إلا. أما القادمين من أوربا فعلمي علمك..والله المستعان .

فوزي عبد الحميد / المحامي
www.liberalor.com
________________________________________________

(*) ملاحظة : قمت بعمل تعديل في أسمي،أو كما نطق بدوي اسم المطرب (عبد الحليم حافظ) (عبد الحميد حالم) !! والعهدة على صاحب الدعابة الملاكم المرحوم (عبد السميع مخلوف) الذي جاء بالحكاية وهي طبعا مزورة للضحك فقط !. يقال أن احد الناس بدأ يخفف دمه بقول الدعابات فأصيب بفقر دم ونقص في الوزن (من الكتاب الأخضر)


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home