Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fawzi Abdelhamid
الكاتب الليبي فوزي عبدالحميد المحامي


فوزي عـبدالحـميد

الثلاثاء 1 يونيو 2010

إلى منظمة الهايك الليبية

تبكون على فلسطين وتتجاهلون مذابح أبناء شعبكم!

فوزي عـبدالحميد

تلقيت رسالتكم* بخصوص ما تعرضت له قافلة الحرية من عدوان السلطة الصهيونية لكنني لم أتلقى منكم أي بيان او أحتجاج لما تعرض له الشعب الليبي على يد خادم الصهيونية العطيب معمر القذافي .

قبل العدوان على باخرة الحرية بسنوات شنق العشرات في الميادين وسجن الآلاف حتى فقدوا عقولهم في السجون او ماتوا من الأمراض،وذبح القذافي وفي يوم واحد 1200 ليبي لم يذكرهم احد في العالم حتى أنتم الذين تكتبون باللغة العربية وتحملون الجنسية الليبية .

أوقفوا القوادة الحلال بأسم القضية الفلسطينة أو كما قال نزار قباني (وكانت فلسطين دجاجة من بيضها تأكلون) لقد سرق الصهيوني القذافي بلادنا بكلمة السر أو كلمة الخداع (القدس) فلم تتحرر القدس على يديه ويديكم،ولكن فقد الشعب الليبي كل شئ من الحرية حتى المسكن والراتب بينما انتم والصلابي وبن تعبان واولاد القذافي تلقون علينا المواعظ في صلاة الغائب والأستشهاد في فلسطين .

أوقفوا الضحك علينا ولا تبعثوا لنا سخافاتكم وفلسطين لها رب يحميها...وما طق يعيش يا بال يدلل أو كما قالت الشاعرة الليبية (ما لقيتها لعزيز اللي مات وأنا مصبية) وانا أبني أسمه عزيز سرقه يهود الأسكندرية المتعاونين مع القذافي في سويسرا في 01/08/2005 وسجلوه مع شقيقه وأمه المصرية(جدار غزة)! من وراء ظهري في عنوان شركتهم ولم أراه مع شقيقه منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم أو كما قال يهود تلك القرية (غادروا إلى مكان سري)! وكان يعيش معي ومسجل معي وأسم الشركة www.publigroupe.com بل وزوروا أسم زوجتى ليجعلوها تعيش بأسمي وكأنني لم أطلقها،حتى يسهلوا عليها تسجيل اولادي في مدارس من وراء ظهري،فكيف تطلب مني مناصرة فلسطين وأنا والشعب الليبي نعيش في الخرا والطين على يد اليهود وحليفهم معمر القذافي اللعين .

أبحثوا عن مغفل يصدق كلامكم ليبكي على فلسطين ويتجاهل مذابح أبناء شعبه...أنتم لا تخرجون عن كونكم من جماعة سيف الإعدام القذافي وأخوته الأشقياء وقبيلته رائدة البغاء والشقاء بكتابه الأغبر المكتوب بلغة الببغاء .

فوزي عبد الحميد
www.liberalor.com

_________________________

(*) ----- Original Message -----
From: abdelhady lahweeg
To: amina helmi
Cc: DR MEHAT KALIL ; Dr Mohammad Abdul Nabeel ; Dr RANYA HEJAZI ; Dr.Elhamy Elghandour ; etwilb muftah ; GUIDER ; guider guider ; Hatem Mangoush ; SAMEH GUIDER ; Noha Guider ; narmeen guider ; Faraj libya ; fATHEYA ELDARAT ; FATHI ELARABI ; Fatma Warfaly ; FAWZI ALARAFYA ; FAWZI FERKASH ; FAYEZ SOURI ; Fowzi Gowil ; GEDA KLIFA
Sent: Monday, May 31, 2010 11:50 PM
Subject: بيان المنظمة الوطنية للشباب الليبي حول ما تعرضت له قافلة الحرية من عدوان صهيوني همجي
ABDULHADI LAHWEEJ
SECREATRY GENERAL OF NATIONAL ORGANIZATION OF LIBYA YOUTH (NOLY)
PRESIDENT OF AFRO-ARAB YOUTH COUNCIL (AAYC)
CHAIRPERSON OF CROSS-CUTTING PROGRAMME CLUSTER - AU ECOSOC
Mobile :+218 91 218 18 37
FAX: +218 21 340 97 91
E-mail: lahweeg1974@yahoo.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home