Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Dr. Fathi el-Fadhli

الأحد 28 ديسمبر 2008

غزوة يفرن.. وسام أخر على صدر العقيد معمر القذافي

د. فتحي الفاضلي

اهنئكم سيدي القائد فقد نجحت الحملة التاريخية العظمى.. ضد المواطنة.. التي تظاهرت.. بانها ارملة.. وبانها عجوز.. وبانها حزينة.. وبانها وحيدة.. وبانها ليبية.. وبانها من مدينة يفرن.. وبانها تعاني من قصر النظر.. وبان زوجها.. قد انتقل.. هو الاخر الى الرفيق الاعلى.. لكنكم سيدي القائد.. استطعتم بذكائكم.. الفطري.. وعبقريتكم العسكرية الفذة.. كشف محاولاتها الزائفة.. واصررتم بحزم القائد العظيم.. على مواصلة الغزوة.. ولا اخفي عليك.. فقد اعجبتني.. خطتكم البارعة.. فالميمنة.. ترفع اصواتها.. لتمويه العدو.. بتمتمات القائد وطقوسه.. والميسرة.. تقذف البيت.. الذي تحصن فيه العدو.. بحجارة محلية.. والمقدمة.. تتفرس في اطفال المدينة.. كي لا يجروء احدهم.. لا سمح الله.. فيمد العون الى العدو القابع.. وراء الجدر المحصنة. اما المؤخرة.. فتركتموها مكشوفة.. لاسرائيل.. فذبحت.. في غزة.. من ذبحت.. دون ان تثنيكم عن عزمكم.

خطة رائعة.. محكمة.. ذكرتني بالهنود الحمر.. فمجموعة منهم.. تصرخ وتولول وتزغرد.. ومجموعة تهاجم.. قذفا بالسهام والرماح.. ومجموعة ثالثة تتفرس في كل شيء.. وربما يعود الهنود الحمر.. كما ذكرتم.. الى اصول ليبية.. او ربما يعود الليبيون.. الى اصول هندية.. ومهما كان الامر.. هنيئا لك بالنصر المؤزر.. والفتح المبين.. والنجاح الرائع.. والانجاز الحضاري العظيم.. الذي بشرنا بليبيا الغد.. فـ"الربيع من باب الدار إيبان".

ولك مني وسام أخر.. يضاف.. الى اوسمة.. ابوسليم.. وتشاد.. وفبراير.. والمفاعل النووي.. والايدز.. فمزيدا.. من التحدي.. والى الامام.. والفاتح ابدا.

د. فتحي الفاضلي
ffadhli@yahoo.com
www.fathifadhli.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home