Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan writer Fathi al-Araibi
الكاتب الليبي فتحي العريبي


فتحي العريبي

الثلاثاء 27 يناير 2009

حقيقة مراسلاتي مع الأستاذ : فوزي العرفية - المحامي

فتحي العريبي(*)

السيد الأستاذ : فوزي عبد الحميد العرفية المحامي المحترم ، هو الذي بدأ بمراسلتي إلكترونيا بتاريخ 20 يناير 2009 من دون سابق معرفة ومن دون عداء أو نقاش حول قضية ما جري التطرق إليها والاختلاف حولها أو عليها بيني وبينه من قبل أو الآن ، سواء علي شبكة الإنترنت أو في الصحافة الورقية أيا كان مصدرها أو مكان نشرها.

والأستاذ العرفية أرسل لي رسالة (**) مطولة تناولت من وجهة نظره أمور شخصية خاصة ومختلفة تعود إلي زمن دراسته في كلية الحقوق بالجامعة الليبية بمدينة بنغازي في ستينيات القرن الماضي ، كما تطرقت كذلك إلي جملة من الموضوعات الشائكة خارج دائرتي واهتماماتي الفنية المتواضعة جدا ، وبعيدة كل البعد عن مرمي عدستي كمصوراتي للأفراح والليالي الملاح - علي حد وصفه لي .

واسمحوا لي هنا مشكورين بأن أنشر المقاطع التي تخصني بشكل مباشر والتي وردت في هذه الرسالة القيمة وشملتني بعطفه الكريم وأخلاقه الحميدة وعنايته الفائقة بشخصي البسيط علي نحو خاص ، من ذلك وعلي سبيل المثال ومنتهي الاختصار :

البكاء على أطلال ( غزة ) وأخذ الصور للشهداء من زوايا مختلفة مشاركة إنسانية ، والهروب إلى أفريقيا بعد صراخ طويل وإدعاء بالبطولات ، شئ مخجل . فهل يخجل حتى العميل . لكن ألم تكن لك مشاعر يا مصوراتي الأفراح والليالي الملاح . يا مصوراتي النفاق ؟ ألم تكن تقوم بتصوير وزير البترول وصديقك: كامل المنصور - المقهور سابقا.

من الأفضل لك يا مصوراتي النفاق الاستمرار في تصوير اللجان الثورية وأمناء الجماهيرية. وأصحاب النظرات النارية ودع (غزة) عنك. وحسبي الله في المصوراتي المزوراتي المنافق.


السيد الأستاذ : فوزي عبد الحميد العرفية المحامي - في ديجيتيل آرت
للفنان : فتحي العريبي 2009 بتصرف تقني وحديث عن صورته التالية

________________________________________________

(*) فنان تشكيلي وكاتب ليبي مستقل - Freelance - رئيس تحرير مجلة كراسي www.kraassi.com
(**)- لمن يرغب في الاطلاع علي هذه الرسالة الفخمة ، يرجي مراسلتنا علي : fabigraph@gmail.com
لنحولها له أو لهم بواسطة ما يعرف إلكترونية بـ Forward لتقيموا بأنفسكم لغة ومنطق وأسلوب وخطاب هذا المحامي الجهبذ. أو يمكن لمن تعنيهم هكذا متابعات الرجوع إلي مقالة للسيد العرفية بذات مفردات وكلمات هذه الرسالة في هذا الرابط :
http://www.libya-watanona.com/adab/forfia/fo21019a.htm


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home