Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salim el-Ragi


Salim Naser al-Ragi

Friday, 25 May, 2007

إضغط هنا للأستماع إلى كلمة الأستاذ يوسف المجريسي

كلمة حق في حق الملك للأستاذ يوسف المجريسي

سليم نصر الرقعـي


  السيد ادريس السنوسي     الأستاذ يوسف المجريسي

لا اجد في ذكرى إحتفال الكثير من الليبيين هذه الايام بالذكرى الرابعة والعشرين لوفاة رمز إستقلال ليبيا السيد إدريس السنوسي – رحمه الله – احسن ولا افضل من كلمة حق عظيمة قالها – كما ستستمعون - الأستاذ الفاضل يوسف المجريسي – حفظه الله ورعاه – في حق هذا الرجل الوطني الكبير الذي سيذكر له تاريخ ليبيا افضاله بكل فخر وامتنان يوم ينزاح عن ذاكرة وصدر شعبنا هذا النظام العشائري البغيض المؤقت ! .
هذه الكلمة الكريمة وهذه الشهادة ( المجريسية ) العظيمة(*) التي – من وجهة نظري – إن لم تكن افضل واصدق واوجز ما قيل في حق هذا الرجل العظيم فهي بلا شك من خير ما قيل فيه .. فرحم الله هذا الشيخ الليبي الجليل ( سيدي إدريس ) .. رمز إتحاد وإستقلال الأمة الليبية بل ورمز الأصالة والوطنية .. واسكنه فسيح جناته .. وغفر لنا تقصيرنا في حقه .. وشكر الله لإخينا المناضل ( يوسف المجريسي ) هذه الكلمة الطيبة ولفضله ونضاله في سبيل ليبيا وفي سبيل احقاق الحق وإظهار الحقيقة على الرغم من كل الصعوبات والتحديات ..
وأترككم مع هذه الكلمة الطيبة وهذه الشهادة القيمة التي أرجو الإستماع اليها والى ما جاء فيها بكل تركيز وعمق وإنتباه .. مع خالص الشكر والتقدير .
إضغط هنا للأستماع إلى كلمة الأستاذ يوسف المجريسي

أخوكم المحب : سليم نصر الرقعي
كاتب ليبي يكتب من المنفى الإضطراري
elragihe2007@yahoo.co.uk
________________________

(*) كانت هذه الكلمة هي كلمة افتتاح الإحتفال بالذكرى الخمسين للإستقلال.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home