Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salim el-Ragi
الكاتب الليبي سليم نصر الرقعـي


سليم نصر الرقعي

الخميس 21 مايو 2009

سيحدث في 30 فبراير من العام المقبل !!؟؟

سليم نصر الرقعـي

ـ خلي بالك من عقلك!؟ ـ

(1) في 30 فبراير من العام المقبل العقيد القذافي سيقوم بتوزيع الثروة على الشعب الليبي بالفعل حيث يحصل كل ليبي على 1000 دولار شهريا ً حصته من النفط الليبي !!!! .

(2) في 30 فبراير من العام المقبل العقيد القذافي سيعترف بوجود معارضين له ويسمح لأبناء ليبيا بمعارضته وإنتقاده جهارا ً نهارا ً بكل حرية وأمان والسماح بالتعددية الحزبيه !!! .

(3) في 30 فبراير من العام المقبل سلطات القذافي ستقوم بإطلاق سراح موسى الصدر ومنصور الكيخيا ! .

(4) في 30 فبراير من العام المقبل قناة الجماهيرية ستقوم ببث مناظرة حرة حول الكتاب الأخضر وتذيع الإنتقادات اللاذعة التي قدمها بعض المعارضين لنظرية سلطة الشعب ! .

(5) في 30 فبراير من العام المقبل العقيد القذافي سيقوم بتسليم السلطة للشعب الليبي بالفعل ويترك الشعب الليبي يختار قيادته السياسية نفسه بنفسه لنفسه بكل حرية وأمان ثم يتنحى عن السلطة ويتفرغ للكتابة والعباده !!!!؟؟؟ .

(6) في 30 فبراير من العام المقبل الحكومة البريطانية ستقوم بالتشويش على قناة تابعة للمعارض البريطاني (جالوي) ! .. وسيعلن الرئيس السويسري البدء في عمليات التصفية الجسدية للمعارضين السويسريين بلا رحمه ولا محكمه قائلا ً : ( ما فيش حاجه إسمها معارضه ! .. إللي يعارض أقطعوله راسه ولوحوه في الشارع) !؟ .

(7) في 30 فبراير من العام المقبل سيوافق الإسرائيليون على حل (إسراطين) أو حتى حل (الدولتين) !!!؟؟.

(8) في 30 فبراير من العام المقبل ستقوم الحكومة الإسرائيلية بنصب أعواد المشانق للفلسطينيين وسط حرم الجامعات العبرية !!؟؟.

(9) في 30 فبراير من العام المقبل ستقوم إدارة (أوباما) بممارسة ضغوطات حادة وجادة على الأمم المتحدة بالتحالف مع الإتحاد الأوروبي لإصدار قرار يلزم جميع دول العالم بأن تكون قيادات الدول فيها منتخبة بكل حرية وأمان من قبل الشعوب وأن تتم جميع الإنتخابات بما فيها الإنتخابات الإمريكية تحت إشراف هيئة دولية تابعة للأمم المتحدة !.

(10) في 30 فبراير من العام المقبل ستتخلى الدول الخمس الدائمة العضوية عن حق النقض (الفيتو) ويصبح لكل دولة مهما صغر حجمها وقل عدد سكانها صوت واحد داخل الجمعية العامة ومجلس الأمن !.

(11) في 30 فبراير من العام المقبل ... ســـوف ...... ســاء .. ســ .. سيحج القرد ويدخل إبليس للجنه !!!؟؟ .

تنبيه مهم !
قبل الإقلاع إلى عالم التخمينات الرجاء التأكد من وجود يوم 30 فبراير في التاريخ أولا ً ثم سيكون بعد ذلك لكل حادث حديث !؟

سليم نصر الرقعي
elragihe2007@yahoo.co.uk


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home