Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Salim el-Ragi


Salim Naser al-Ragi

Wednesday, 1 August, 2007

يا لها من قصة!!؟؟

سليم نصر الرقعـي

( قضية البلغاريات ليست سوى قصة ألفها الليبيون!؟؟ ) سيف الإسلام القذافي

نعم هل تصدقون!!؟
هل تصدقون أننا كنا – نحن الليبيين – نعيش منذ أكثر من ثمانية أعوام في قصة خيالية من نسج الخيال؟؟؟.. قصة البلغاريات والموساد وحقن الأطفال بسم فيروس الأيدز مع سبق إصرار وترصد في مستشفى بنغازي عام 1997؟؟!!... هل تصدقون أيها الليبيون ؟
نعم صدقوا هذا أو لاتصدقوا ! ... فهذا ما قاله السيد ( سيف القذافي ) حرفيا ً لوكالة أنباء ( رويترز ) يوم الإثنين الماضي ( 30 / 7 / 2007 ) حيث أكد بأنه ليس هناك جريمة في الموضوع كما يدعي النظام ! .. وكما يدعي القضاء الليبي النزيه ... وكما تدعي جمعية أسر الأطفال المصابين !! .. فالليبيون – حسب كلام سيف - هم من ألف كل هذه " القصة " ! .. حيث قال حرفيا ً :
(( نحن الليبيين خلقنا هذه القصة فقد وجدوا بلغاريات وطبيبا فلسطينيا وهذا يعنى صلة ما باسرائيل والموساد والمخابرات الغربية وهناك مؤامرة.. لقد الفوا قصة واجبروا البلغاريات على الاقرار بشيء ما ومن ثم صارت لدينا رواية ولدينا مؤامرة وتكون لدينا هذا الملف المعقد الذي استغرقنا نحو ثمانية أعوام )) !!؟؟ .
نعم هل تصدقون !!؟
إنها ليست سوى "قصة" !!؟؟
قصة مرعبة ومخيفة تشبه الى حد كبير أفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب الرهيبة!!؟؟.. هل تصدقون!؟؟
فيالها من قصة كبيرة وخطيرة ورهيبة وطويلة ومرعبه ومؤلمه !
قصة راح ضحيتها حتى ألان فقط أكثر من 50 طفل ليبي تساقطوا شهداء جراء الفيروس القاتل الذي يسري في عروقهم الغضة الطرية ويفتك بهم بلا رحمه !
يالها من " قصة " !؟؟؟
فمنذ أكثر من ثمانية أعوام والأطفال الأبرياء وذووهم وجمعيتهم يعيشون في عالم إفتراضي غريب وفي قصة مرعبة ومؤلمة من نسج خيالنا " نحن الليبيين " !!
ومنذ أكثر من ثمانية أعوام ونحن الليبيين – في الداخل والخارج – على السواء نعيش في جحيم هذه القصة الغريبه والرهيبة يوما بيوم !!؟؟ .. هذه القصة التي نسجناها بخيالنا " نحن الليبيين " !!؟؟
منذ أكثر من ثمانية أعوام والدولة الليبيه بجهازها القضائي والإعلامي والسياسي والدبلوماسي وبلجنتها الشعبية العامة وبمؤتمراتها الشعبية ولجانها الثورية وقياداتها الإجتماعية والشعبية تعيش في وهم هذه القصة الكبيرة والخطيرة !!؟؟ .. هذه ( القصة ) التي ألفناها " نحن الليبيين " من نسج خيالنا !!؟؟
منذ أكثر من ثمانية أعوام وهذا الطاقم الطبي الأجنبي المدان يعيش في جحيم لايطاق وسط أتون هذه القصة الرهيبة والرعيبه والكئيبه يوما بيوم !! .. هذه القصة التي ألفناها " نحن الليبيين " أنفسنا بأنفسنا لأنفسنا من نسج خيالنا !!؟؟
منذ أكثر من ثمانية أعوام ونحن الليبيين نطارد ( عميلا سريا ) نملك صورته الشخصية يدعى ( جون ) بإعتباره الحلقة المفقودة في هذه القصة ! ... نطارده بلا كلل ولا ملل ولكن دون جدوى في كل مكان وكل زمان بإعتبار أن القصة تقول بأنه هو من قام بتجنيد هذا الطاقم الطبي المدان لصالح مخابرات أجنبية من أجل غرس سم فيروس الأيدز في عروق أطفالنا في مستشفى أطفال ! .. في بنغازي !!؟؟ .. ثم نكتشف الآن وبعد كل هذا التوهان والدوران والهيجان – ومن خلال تصريحات سيف الإسلام القذافي – إن الأمر ليس سوى ( قصة ) !!؟؟ .. وأن ( مستر جون ) هذا مجرد شخصية خيالية إفتراضية من نسج الخيال وأننا " نحن الليبيين " إخترعناها من أجل أن تزداد قصتنا التي ألفناها غموضا ً ورعبا ً وإثارة للجميع !
فيالها من قصة ؟
نعم هل تصدقون أيها الليبيون ؟
هل تصدقون بأنكم أنتم وبخيالكم الواسع ألفتم هذه القصه ؟؟!!
نعم هكذا قال السيد سيف الإسلام القذافي لوكالات الأنباء
هكذا إذن ؟؟؟؟!!!!!!!!
فكل الحكاية من البداية حتى النهاية ليست سوى قصة !!؟؟
قصة ألفناها نحن الليبيون !؟
هكذا قال سيف الإسلام ودون أن يخبرنا ويخبر العالم من من الليبيين ماذا يعني بقوله " نحن الليبيين " !؟ ولم يبين لنا تحديدا من ألف هذا القصة !؟ ومن ألف فصولها ؟ .. ومن إختلق وجود شخصية غريبة وغامضة مثل ( مستر جون ) .. ومن قام بنشر هذه القصة ؟ ومن وزعها في السوق الليبية ثم سوقها للعالم على أنها قصة حقيقية حدثت بالفعل في بنغازي من عام 1997 ؟
نعم إن السيد سيف الإسلام تحدث عن وجود قصة ولكنه لم يحدثنا عن حقيقة هذه القصة ؟ ولم يقل لنا من ( المؤلف ) الذي ألف كل هذه القصة ولا حدثنا عن حقيقة ( الناشر ) الذي نشر ووزع كل هذه القصة على كل أهالي الضحايا وكل الليبيين وكل العرب والمسلمين ؟
فليخبرنا – إذن – اليوم من هو هذا المؤلف الأثيم وهذا الناشر العتيد الذي ألف ونشر كل هذه القصه ؟.. هل هو الشعب الليبي ؟ ومن من الشعب الليبي الف هذه القصة ووزعها على عباد الله ؟ .. هل هو السيد رئيس جمعية الأطفال المصابين أم الناطق الإعلامي بإسم الجمعية ؟ أم أن الأطفال أنفسهم هم من ألف وإخترع هذه القصة ؟ نعم فليخبرنا تحديدا من ألف كل هذه القصة وعيشنا فيها وفي عالمها الوهمي الخيالي الرهيب كل هذه الأعوام ؟ هل هو النظام ؟؟ ومنْ من النظام ؟ هل هو رأس النظام ؟ أم جهة أخرى داخل النظام !؟ ... هل هم القطط السمان والمافيا الليبية مرة أخرى !!؟؟ .. نعم فليخبرنا السيد سيف الإسلام – بكل صراحة وشجاعة ووضوح - بحقيقة هذه القصة ؟ من إخترعها ولماذا ؟ .. ليخبرنا ماهو الهدف من كل هذه القصة ؟ .. وليحكي لنا – ولأهالي الضحايا وللشعب الليبي ولكل العرب والمسلمين – قصة كل هذه القصة ! .. فالشعب الليبي اليوم وبعد إطلاق سراح البلغاريات بات أكثر إصرارا ورغبة ً لمعرفة سر كل هذه القصة ! .. وهل بالفعل أنها كانت مجرد قصة أم أن وراء هذه القصة قصة ؟ .. وهل الإدعاء بأنها كانت كلها – من أولها الى آخرها - مجرد قصة هو إدعاء حقيقي وصحيح أم أن وراء هذا الإدعاء وهذا التصريح توجد أيضا ً قصة !؟؟؟؟؟؟ .

سليم نصر الرقعي
elragihe2007@yahoo.co.uk
موقعي على الأنترنت : http://elragihe2007.maktoobblog.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home