Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الأربعاء 26 نوفمبر 2008

وانكشف المستور!!

محمّد قدري الخوجة

• لقد انكشف المستور ، ورفع الغطاء عن حقيقة ما يسمّى بـ " الجبهة " ، واتّضح للعالم أجمع زيف ما تدّعيه من نضال ، ومن تبشير بالدّيمقراطية الرّاشدة ، كما اتّضح لكلّ ذي عقل وبصيرة أنّها في حقيقتها منظمة إرهابيّة :

" ......... ووفقا للمعلومات العامة الموجودة في القاعدة المعرفية للإرهاب MIPT (أنظر الموقع www.tkb.org)، فقد كان هناك طالبين ليبيين صغيري السن، يعتقد أنهما مؤيدان للقذافي، قد عثر عليهما مقتولين في أثينا في الرابع من يوليو عام 1984. وقد كان الاثنان يخططان للعودة إلى ليبيا في ذلك اليوم. وقد أعلنت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا مسئوليتها عن هذه الاغتيالات.

ووفقا للمعلومات العامة الموجودة على موقع GlobalSecurity.org أنظر الموقع (www.globalsecurity.org)، فإن أهمية الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تعكس قوتها المالية. كما أعلنت الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا مسئوليتها عن محاولة الانقلاب عام 1984 التي شملت قتال دموي في مقر إقامة القذافي في الثكنات العسكرية بمنطقة باب العزيزية في طرابلس.

ويؤكد تقرير منظمة العفو الدولية لعام 1994 على أن "قرابة 80 آخرين ظلوا قيد الاعتقال في الفترة من 1974 و 1986، معظمهم تم اعتقالهم بعد الصدام المسلح الذي حدث في مايو 1984 في منطقة باب العزيزية بين قوات الأمن وأعضاء الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا المعارضة...".

ونظراً لأنشطتها، فإن الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تحقق شروط التعريف الحالي للمنظمة الإرهابية غير المسجلة، كما في القسم رقم 212 (أ) (3) (ب) (vi) (III) من قانون الهجرة والجنسية. كما أن الأنشطة العنيفة للجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا تتوافق مع ما تم وصفه في القسم رقم 212 (أ) (3) (ب) (iii) من قانون الهجرة والجنسية. ...... " .

• لقد انكشف المستور ، ورفع الغطاء عن حقيقة ما يسمّى بـ " الجبهة " ، واتّضح للعالم أجمع زيف ما تدّعيه من نضال ، ومن تبشير بالدّيمقراطية الرّاشدة ، كما اتّضح لكلّ ذي عقل وبصيرة أنّها في حقيقتها منظمة إرهابيّة ، ليس هذا فحسب ، بل تعرّت " قياداتها " وانفضحت أخلاقياتهم الشّاذة والمنحرفة .

• لقد انكشف المستور ، ورفع الغطاء عن حقيقة ما يسمّى بـ " الجبهة " ، واتّضح للعالم أجمع زيف ما تدّعيه من نضال ، ومن تبشير بالدّيمقراطية الرّاشدة ، كما اتّضح لكلّ ذي عقل وبصيرة أنّها في حقيقتها منظمة إرهابيّة ، وأن أسلوب وسلوك التعامل فيما بين أعضائها ملييء بالإلتواء والدّسائس والصّراعات ، والوثائق المرفقة توضح هذا بجلاء ، وتكشف بعض أسراره !!

• لقد انكشف المستور ، ورفع الغطاء عن حقيقة ما يسمّى بـ " الجبهة " ، واتّضح للعالم أجمع زيف ما تدّعيه من نضال ، ومن تبشير بالدّيمقراطية الرّاشدة ، كما اتّضح لكلّ ذي عقل وبصيرة أنّها في حقيقتها منظمة إرهابيّة ، فإنه لم يعد فخرًا لأيّ عضو لا يزال ملتصقا بها ، بل الواجب الأخلاقيّ والوطنيّ يدفع الجميع للإسراع بإعلان البراءة منها وفكّ الإرتباط بها .

• لقد انكشف المستور ، ورفع الغطاء عن حقيقة ما يسمّى بـ " الجبهة " ، واتّضح للعالم أجمع زيف ما تدّعيه من نضال وتبشير بالدّيمقراطية الرّاشدة ، كما اتّضح لكلّ ذي عقل وبصيرة أنّها في حقيقتها منظمة إرهابيّة ، ممّا يدفع بالمرء أن يتساءل : لماذا التقاتل والصراع بداخلها من أجل الإستفراد بها ، بعد هذه المسيرة مرورًا بالعمالة والخيانة والتفريط في حق وشرف الوطن وكرامته !! في حين أن العقل والمنطق والوطنية الصّادقة تحتم عليهم تركها والإنسحاب منها ومفاصلتها !!

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home