Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قدري الخوجة

السبت 18 ديسمبر 2010

ألم أقل لكم .. !!

محمّد قدري الخوجة

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! وبأنّ العميل المقريف كان البيدق المطلوب لرقعة الشّـطرنج لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) التي قررت البحث عن بيدق من خلاله تستكمل سيطرتها على منطقة الشّرق الأوسط خلفا للسيطرة الإنجليزية والفرنسية المتبقية هنا وهناك في المنطقة !! وعن طريق المخابرات السّـعودية وبواسطة أحد العملاء الليبيين تمّ إختيار العميل المقريف لتحقيق تلك الأغراض ، خاصة وأن العميل الجديد معروف لدى المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) منذ الخمسينات ، عندما كان عاملا في إحدى شركات النفط الأمريكية بالبريقة ، وبصورة أخص طموح العميل المقريف لحكم البلاد والعباد بالاضافة لبعض المكونات الأساسية في فطرته كالأنانية المفرطة والتناقض في أقواله مع أفعاله و.. و.. ، واستكملت أجهزة المخابرات معلوماتها عن البيدق والعميل الجديد من خلاله وجوده في الهند سفيرا لسيّـده الأخ القائد العقيد معمر القذافي .

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف قد أعطيت الإشارة إليه بإعلان إستقالته بعد أن تم الزحف عليه وطرده من منصبه ، ولم يكن معروفا على الإطلاق لدى الليبيين في الخارج المعارض للنظام قبله وغير المعارض ، فهو منذ انتصار ثورة الفاتح شغر وظائف تحت إمرة سيّـده الأخ القائد ! وكما يقال استوى الماء والخشب ، فحتى بقية البيادق الرّويّـد صهّـد والقاتل والقتيل أحواس لم يعرفهما أحد من الليبيين في الخارج !! وللتّـاريخ وبكل صدق وموضوعية لولا الدور الذي قام به علي أبوزعكوك ومفتاح الطيار وعدد آخر في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعاشور الشامس وجمعة القماطي وعدد آخر في بريطانيا و.. و.. في ألمانيا ، و.. و.. في مصر ، لما كان للبيادق الثلاث وجود يذكر !!

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف عندما اكتشف أنّـه لا يساوي شيئا ولا يستطسع الصمود أمام شعبية وسمعة أحمد أحواس وجديته حاول التخلص منه عن طريق وضع السّـمّ في طعامه خلال إنعقاد المجلس الوطنيّ الأوّل بالمغرب ، وتحقـّـق له مراده في التخلص من منافس له في الزعامة بالزج به ودفعه للتسلل داخل تراب الوطن ، ومن تمّ بيعه وملاقاة حتفه ، وكان الغرض من ذلك ليس كما زعم ويزعم العميل المقريف ، بل وبشهادة بعض من غرر بهم بأن دخول أحواس لحل مشكلة مفتعلة بين بعض العناصر التي رجعت ودخلت أرض الوطن ولها علاقة بتنظيم الإنقاذ الإرهابيّ !! وهكذا تمت إزاحة بيدق من رقعة الشّـطرنج ، وتوظيف ذلك الإنتصار الأناني للعميل المقريف في بكائيات التماسيح ، وثرثرات إعلامية سطحية جلها مختلق وكاذب بل ومتناقض مع الحقائق والوقائع الدامغة !!

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف استمات وأصرّ على إدراج اسم الرّائد عبد المنعم الهوني عضوا في المؤتمر – رغم عدم حضوره - ، واستمات وأصر على انتخابه في اللجنة القيادية رغم إعتراض العديد من الأعضاء ، وكادت تلك الإعتراضات أن تؤدّي إلى إفشال استكمال إنعقاد المؤتمر !! وعلى الرغم من عدم حضور الرّائد عبد المنعم الهوني لأيّ إجتماع للجنة القيادية إلاّ أنّ العميل المقريف كان مصرًا على التباهي والإدعاء بأنّـه عضو فعـّـال ومهم !! لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب عندما انقلب السحر على السّـاحر عندما شعر العميل المقريف بقوّة وشعبية الرّائد عبد المنعم الهوني وتحركه مع معظم العناصر القيادية للفصائل الأخرى أدرك أن الرّائد عبد المنعم الهوني سيكون منافسا بارزا ومتفوقا عليه في قيادة المعارضة ، وتآكلت الغيرة والحسد في كيان العميل المقريف فأصبح لزاما تحجيمه باتهامه بالعمالة للنظام ، وأنه مخرب ومدسوس !! بل والأنكى من ذلك اتهامه ومنصور الكيخيا بالعمالة إلى الموساد !!! (1) والسّؤال : لماذا الموساد ؟ لأن العميل المقريف لا يستطيع أن ينكر أنه قدّم الرّائد عبد المنعم الهوني للمخابرات المركزية الأمريكية (CIA) ، ولا يستطيع أن يتهمه بالعمالة للمخابرات العربية لأنه هو الذي طلب من الرّائد عبد المنعم الهوني مرافقته للسعودية طلبا للدعم !! وسميت هذه الرحلة كما ذكر الأستاذ صالح إجعودة " رحلة البحر الأحمر " والتي فيها سقط العميل المقريف في أعين السعوديين واتضح مدى جشعه وتكالبه على الأموال ولو كانت فتات !! فعندما قدم السّـعوديون مبلغا بقيمة (10آلاف دولار ) لكل من الرّائد عبد المنعم الهوني والعميل المقريف رفض الرّائد عبد المنعم الهوني استلام المبلغ عندها قفز العميل المقريف فاستلم المبلغ المقدم له وكذلك المبلغ المقدم للرّائد عبد المنعم الهوني !!!!!

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف حاول ويحاول تشويه غيره بحيث لا يكونوا أفضل منه خلقا ووطنية وإخلاص للوطن والمواطن ! ففي حوار للمعارضة الليبية بالقاهرة وبحضور معظم قيادات المعارضة بما فيها بقايا الجبهة التي حضرت للتشويش وإفشال الحوار ، اعترف الرّائد عبد المنعم الهوني بكل شجاعة ورجولة بأنّ العميل المقريف رتّب أوّل إتصال له بالمخابرات المركزية الأمريكية (CIA) في المغرب " أنا أوّل مرّة إتصلت بالمخابرات المركزية الأمريكية (CIA) كان عن طريق الدكتور محمّد المقريف في المغرب دي حقيقة ، دي حقيقة ( تصفيق ) ... فعلا أوّل مرّة يتصل بي واحد مسؤول من المخابرات المركزية الأمريكية (CIA كان عن طريق الدكتور محمّد المقريف بواحد اسمه نيلر في الرباط في أوّل زيارة لي في الرباط " ( الرّائد عبد المنعم الهوني : حوار المعارضة الليبية بالقاهرة ) .

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف قام ويقوم بالقضاء على من لم يستطع القضاء عليهم جسديا ، عن طريق الأكاذيب والإشاعات والإسقاطات بالخيانة بما يسمى بالمعارضة وخدمة النّـظام كما في حالة الرّائد عبد المنعم الهوني والعقيد حفتر وعلي بوزيد وعلي زيدان و.. و.. و.. !!! وعن طريق إفشاء أسرار غيره من قيادات وعناصر الفصائل الأخرى خوفا من نجاحهم وفشله هو في القيادة والزعامة !! وما قصة بيعه لأصحاب التوجه الإسلاميّ ( رغم إنتماء العميل المقريف للإخوان ومحاولاته المستميتة بإنكار ذلك اعتقادا منه أن المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) تجهل ذلك !!! لأجهزة مخابرات دولية وعربية وفقا لتعليمات أسياده !!

• ألم أقل لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! بأنّ العميل المقريف عندما أوحت إليه المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) بالتحرّك لتجنيد الأسرى الليبيين في تشاد ، والهروب بهم من تشاد إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، أقام إحتفالية ومؤتمرا صحفيا بإنضمام العقيد خليفة حفتر إلى بقايا الجبهة الإرهابية ، وأطلق عليه يومها " خالد بن الوليد " !! وقال له : أنا وأنت فقط من سيحكم ليبيا ، أمّـا البقايا من التبع ومن المعيز فما هم إلاّ أدوات مرحلية للترديد والتطبيل !! لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب عندما انقلب السحر على السّـاحر عندما شعر العميل المقريف بقوّة وشعبية العقيد خليفة حفتر وتحركه مع معظم العناصر القيادية داخل وخارج الولايات المتحدة ، أدرك أن العقيد خليفة حفتر سيكون منافسا بارزا ومتفوقا عليه في قيادة المعارضة ، وتآكلت الغيرة والحسد في كيان العميل المقريف فأصبح لزاما تحجيمه باتهامه بالعمالة للنظام ( 2 ) ، وحيث أنّ العميل المقريف لا يستطيع أن يتهم العقيد حفتر بالعمالة للمخابرات الأسبانية أو البريطانية أو الأمريكية أو حتّى الموساد ، لأنّ العميل المقريف هو الذي قدمه لهم !!!

• لقد قلت لكم من خلال وثائقهم ( بقايا الإنقاذ المنظمة الإرهابية والمعادية للسّـامية ) وبخط أيديهم بأنّ المقريف عميل للمخابرات الأمريكية تحركه كيف تشاء وتدفع به إلى تحقيق أغراضها مقابل وعود سرابية بحكم البلاد والعباد ! وقلت لكم .... وقلت لكـم ..... ، أمّا الآن فأترككم مع وثيقة محدودة التداول قام بكتابتها ونسجها العميل المقريف ، لكن لجبنه ولمقاصد خبيثة في نفسه في محاولة سرابية لخداع الجهاز الذي يعمل تحت إمرته (المخابرات المركزية الأمريكية - CIA) ، تم نشر ذلك من خلال النشرة الداخلية لأعلى سلطة ( سلاطة ) في تنظيم البقايا ، التنظيم الإرهابي !!

• ألم أقل لكم ... وسأقول لكم إن في العمر بقية بإذن الله تعالى .....

محمّد قدري الخوجة
NKadri2004@yahoo.com

_________________________

(1)


(2) http://www.libya-watanona.com/adab/elkhoja/qk180710a.htm


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home